أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج
آخر تحديث GMT 19:42:59
المغرب اليوم -

منزل روبنزل وتاج محل ومدينة "البندقية"

أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

أماكن لتقديم طلب الزواج
روما ـ ريتا مهنا

تزيد الضغوطات حين تفكر في تقديم طلب الزواج، ليس فقط بشأن اختيار الوقت المناسب والانتظار لسماع الموافقة، ولكن أيضا في اختيار المكان المناسب لذلك، وبعد كل ذلك، إذا أردت اختيار مكان ما يبقى في الذاكرة، نعرض عليك هنا أفضل عشرة أماكن للقيام بذلك.
أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

ويمكنك تقديم طلب الزواج عند الشفق القطبي بعيدًا عن الأضواء الساطعة، بجانب الموقد الخشب، وعند الشفق القطبي، يمكنك أن تجد ضفاف بحيرة توراسيبي، في فنلندا، والتخيم على هذه الضفاف، ورؤية السماء اللامعة الواسعة.
أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج

من أكثر الأماكن رومانسية أحد قوارب مدينة البندقية في إيطاليا، أثناء الأبحار في قناة غراند وأسفل جسر سيغس، ويفضل أثناء غروب الشمس، وأثناء التواجد هناك يمكنك الإثامة في فندق سان كليمني باليس، ذو الخمس نجوم، ويقع في جزيرة خاصة في قلب بحيرة البندقية، وهناك خدمة مجانية للوصول إلى ساحة سان ماركو.

وتعدّ الجزر والشواطئ من أروع الأماكن لتتقدم لمن تحب، حيث جزيرة المافيا قبالة ساحل تنزانيا، وأسعارها معقولة للكثيرين، ويمكنك أخذ أحد قوارب الكاليك، وهناك فرصة للسباحة مع الحوت العملاق، بالإضافة إلى رحلات السفاري.

وتدخل الأكواخ الخاصة من بين الخيارات، حيث ليلة مرصعة بالنجوم في نورثمبرلاند، وهي الأفضل في أوروبا، ويوجد بها حانة وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي، وأمام تاج محل في الهند، هذا المبنى الأبيض العاجي هو ضريح موغال، وذهبت إليه الأميرة الراحلة ديانا، وكذلك دوقة كامبردج كيت ميدلتون، وهو قلب الهند الثقافي النابض بالحياة.

عند حافة المياه، فهي من الأماكن الأكثر رومانسية، ويمكن الذهاب إلى "جورجيان باثنغ هاوس"، وهي منازل صغيرة على الشواطئ يوجد بها غرف نوم على غرار روميو وجوليت، وهناك يمكن تناول الافطار في التراس، وتحيط بك الأشجار.

في إحدى الطائرات الهليكوبتر، وهنا تتميز ولاية لاس فيغاس الأميركية بطائرتها الرائعة ومناظرها الخلابة، ولا تنس امساك كأس من الشمبانيا أثناء تقديم طلب الزواج، وداخل الطائرة في الليل يمكن رؤية أنوار المدينة الرائعة وقصر القيصر، وهرم الأقصر.

على أحد الصخور المميزة في النرويج، حيث ضخرة ترولتونغا، والتي ترتفع 700 متر فوق بحيرة رينغيدالسفانتينت، المنظر هناك رائع وخلاب، ويمكن هناك تسلق الصخور في الفترة من منتصف يونيو/ حزيران وحتى منتصف سبتمبر/ أيلول، يعتمد ذلك على فترة ذوبان الجليد.

من فوق أحد الأبراج، حيث برج "ذي وتر" في جنوب تريرو، ويوجد هناك أحد الأبراج التي تشبه منزل شخصية الرسوم المتحركة روبنزل، وسيكون هذا المكان رائع لتقديم طلب الزواج، ويوجد داخل هذا البرج الصغير، غرفة جلوس ونوم في الطابق الأول، وتلتف حوله الحدائق الخضراء، ومؤخرًا، على جزيرة بمفركما، ويمكنك إيجاد ذلك في جزيرة إليان شونا، في اسكتلندا، فهي من أكثر الأماكن رومانسية، كما أن أسعارها في المتناول.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج أهم 10 أماكن حول العالم لتقديم طلب الزواج



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:42 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الأولمبياد أولى أزمات ريال مدريد مع مبابي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib