ركوب الدراجات من أحلى الأنشطة لممارستها في إجازات عام 2017
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تسلق المرتفعات يعدّ متعة حقيقية في مايوركا التي تضم طرقًا كثيرة

ركوب الدراجات من أحلى الأنشطة لممارستها في إجازات عام 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ركوب الدراجات من أحلى الأنشطة لممارستها في إجازات عام 2017

ركوب الدراجات من أفضل الأنشطة لممارستها في إجازات عام 2017
لندن - كاتيا حداد

هناك العديد من الأنشطة الرائعة والمميزة، التي من ممكن ممارستها في فترة الإجازات في العام الجاري 2017، ومن بينهم ركوب الدراجات، فكان "غيدو اكيلباك" من بين فريق الدراجات الأوليمبي الألماني قبل أن ينتقل للمحترفين عام 1989، أمضى أربعة أعوام يلعب في فريق تليكوم. وهذه الأيام يعيش في مايوركا، وأصبح يتسلق المرتفعات والنزول في سيرا دي ترامونتانا، والمسؤول عن تدريب خيار راكبي الدراجات، ​​الطموحين للسير على خطي برادلي ويغينز، الذي يمتلك منزلًا على الطريق.

ويقدم دورة لمدة أربعة أيام في مايوركا غيدو في كاستل سن كلاريت، في كالفيا، القلعة التي تنتمي للقرن الـ15 وتحولت لفندق فخم مكون من 38 غرفة، في المدينة التي تعرف باحتوائها على "عجائب الدنيا السبع من الطرق" بسبب طرقها المختلفة، بدءًا من الطريق المؤلم إلى الشيطانية. اليومين والنصف الذي يقودك خلالهم غيدو، على الدراجات يستوجبوا يومين أخرين من التدليك بعد الرحلة في المنتجع الصحي. لكن كيفية قضاء بقية وقتك هناك فالامر متروك لك. البعض يفضل الاستلقاء أمام حمام السباحة، ولكن إذا من المغرمين بركوب الدرجات العودة إلى البدال، حيث تبدأ دورة مايوركا، وتنطلق إلى بالما دي مايوركا مع ايزي جيت.

الرطب والبرية: رياضة التجديف في الأرديش
نهر الأرديش الضحل، وسريع الحركة هو المنتزه المائي الطبيعي الرئيسي في أوروبا، يقيم عطلات أسرية وأنشطة رائعة، حيث الاستمتاع بـ 20 ميلًا في الزوارق الكندية التي تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 7 فيما فوق، تبدأ الرحلة بسهولة خلال الثلاثة أميال الأولى. ثم يوم واحد من ركوب الدراجات على الجبل وألعاب الحبل، يليها يوم كامل من التجديف. وتشاهد بونت دو غارد اليونانية أو تستمتع بركوب الدراجات في سوق المواد الغذائية في برجاك. بعد ذلك تستمتع بزيارة قوس النصر، تستمر في القيادة خلال اليوم التالي على طريق المنحدرات إلى ساوزي. استمتع بالرحلة من مونبلييه أو نيم مع سيتي جيت، وريان اير أو ايزي جيت.

المناظر الطبيعية الجميلة وصعود جبال البلقان
واحدة من أصعب المهام في الجيش الألباني هي تسيير الدوريات على الحدود الشمالية، مع يوغوسلافيا، ويتتبع الجنود مسارات الماعز الموجودة منذ قرون عبر التضاريس والمرتفعات العالية. تتمتع تلك المسارات والطرق المهجورة بمنظر رائع. من الممكن أن تستمتع بتلك الطبيعة الخلابة المذهلة لمدة ثمانية أيام إذا كنت تسير على خطى هؤلاء المجندين وتتقدم شمالا من تيرانا إلى تسلق جبل كوراب الذي يبلغ ارتفاعه ما يزيد عن 9 الاف قدم، إضافة إلى جبل جيرفاك البالغ 8700 قدم في كوسوفو، في اليوم الثالث، تعد جبل ذالا كولاتي البالغ 8300 قدم، تلك الكائنة على الحدود بين ألبانيا والجبل الأسود، في اليوم الخامس.ستسكن في أماكن بدائية وفرت مؤخرًا للرحالة.

المراسي الجميلة والمياة النقية في البحر الأيوني
عندما وضع باري نيلسون عطلات الإبحار عام 1987، كان يمتلك 11 يختًا. بعد ثلاثة عقود، أصبح يدير اسطولًا من 178، إضافة إلى 101 أخرى من البحرية الملكية. يكمن نجاحه في ابقائها بسيطة. يمكنك الانضمام إلى الأسطول الخاص بك، ثم تتوجه خلف القارب الرئيسي الذي يتكون طاقمها من قبل الناس الذين يعرفون ما يفعلونه. تعلم أنت ايضا ما يجب عليك فعله حتى لو كنت مبتدئًا، طاقم القارب الرئيسي سيعطيك إحاطة شاملة حول كيفية التوجه، والتحويل والوقوف. بمرور الوقت الذي قضيت فيه اليوم الأول سفرًا والوقوف لغداء والسباحة قبل الإرساء على الميناء الرائع لتناول العشاء، فلتقضي أسبوع عطلة الصيف مستكشف جزر البحر الأيوني في اليونان.

فلتصبح أحد نجوم التنس في صقلية
مع السير اندي على قمة التصنيف العالمي، فإنه من الضروري الآن أن تثبت للعالم أن نجاح التنس البريطاني ليس مجرد صدفة، لكنه شيء في الصفات الوراثية الخاصة بنا. وتحقيقًا لهذه الغاية، فإننا بحاجة إلى ممارسة، من الناحية المثالية على الملاعب الرملية وسط بساتين البرتقال في جنوب صقلية. ستبدأ افتتاحية دورة ديلوكس للتنس في فيردورا في أكاديمية التنس في منتجع فيردورا. البطولة التي تستمر لمدة أربعة أيام تقدم لاعبين من جميع المعايير للمنافسة في البطولات الفردية والزوجية، فضلًا عن فرص الحصول التعليم المباشر وجًها لوجه من الأبطال المقيمين في الأكاديمية، باستخدام أحدث ما وصل إليه التحليل الرقمي. إذا لم يحالفك التوفيق فبأمكانك تطوير نفسك من خلال دورة "كايل فيليبس". ستبدا البطولة 17-20 مارس/آذار يمكنك الانضمام إليها مع ايزي غيت.
ركوب الخيل في اريزونا

هناك العديد من عطلات المزارع، لكن هذا واحد لديه أوراق اعتماد لرعاة البقر. موجودة في قلب الغرب القديم المكان الذي حارب فيه رئيس الأباتشي "كوتشيس" الجيش الأميركي في معركة في ممر الأباتشي، حيث استسلم جيرونيمو بعد ثورته القاتلة التي استمرت 10 أعوام. يمكنك زيارة هذه المواقع وأكثر من ذلك من خلال سلسلة من ركوب الصحراء والوادي، على بعد ثلاث ساعات إلى الشرق من توكسون. حيث أكواخ وحظائر هي واحدة من آخر معاقل ثقافة رعاة البقر في أميركا، المكان الذي تزرع القوة والسكون والاستقلال والمرونة. أنها تسوق لنفسها على أنها ركوب الصعب والماضي الرومانسي، إلا أنه لا يوجد فيه غرفًا مريحة.

الغولف ، في جنوب أفريقيا
مع لا يقل عن عشرة ملاعب عالمية والنبيذ الممتاز، جنوب أفريقيا هو الاختيار الذكي لرحلة الغولف، ستقضي الليالي الأربعة الأولى من هذه الجولة، على شاطئ V & A، في وضع مثالي لجولة للعب في كلوفيلي كونتري، إضافة إلى جولة في بيرل فالي، في ينيلاندس قبل أن تنتقل إلى فندق ومنتجع أرابيلا بالقرب من هيرمانوس، لمدة ثلاث ليال وجولتين في أرابيلا.

ركوب الأمواج في دونيجال
ركوب الأمواج في أيرلندا؟ لا تزال ثقافة ركوب الأمواج مزدهرة في أوروبا. بوندوران، على ساحل دونيجال، أحد أجمل الأماكن التي تحتوي على موجات كبيرة في العالم، تقدم شركة بوندوران عطلة رائعة لركوب الأمواج لمدة سبع ليال بالنسبة للمستخدمين المبتدئين، بما في ذلك السكن وسبعة دروس مكثفة لمدة ثلاث ساعات. إذا كنت موهوب حقا، يمكنك الاستمتاع والوصول لذروة التجديف مع نهاية الأسبوع.

لعبة الكركيت الهندية
الجمع بين الدراما والدوري الممتاز الهندي مع كنوز المثلث الذهبي، هذه الرحلة 10 أيام ستبدأ من يومها الثاني بجلسة التدريب في أكاديمية ويست دلهي للكريكيت، التي يشرف عليها مدرب في الهند القبطان، فيرات كولي. بعد مشاهدة مخاطرون دلهي مع الأسود في ولاية غوجارات، فقد حان الوقت للثقافة، قبر همايون، بوابة الهند. ثم عليك أن تتحرك إلى الغرب إلى جايبور لمدة ثلاث ليال لتشاهد لعبة الكريكيت في الشارع. بعد أن تلعب مباراة في الميدان البيضاوي، في مومباي، فلتقضي فترة ما بعد الظهر لمشاهدة الهنود في مومباي.

السير في البرتغال
هناك معادلة مع عطلات المشي: يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة في البرتغال من خلال السير على الأقدام حيث إن روتا فيسينتينا من أفضل الأماكن لهذا. الجمع بين الغابات وأرقط الشمس والأنهار المتألقة والقرى القديمة، مناظر الطيور الرائع والشواطئ الخلابة. ستسير على الطريق الذي يبلغ 250 ميلًا من خلال الينتيخو وهو ليس درب واحد، عطلة لمدة ثمانية أيام يفضل أن تتخذ في بداية الصيف أو أوائل الخريف، ستسير مسافة أقصاها 13 ميلًا في اليوم. كما انك ستقيم في فنادق في الطريق لمدة ليلتين في وقت واحد، سيكون لديك الفرصة ليس فقط للوقوف والتحديق، ولكن لتناول وجبة غداء لائقة في الطريق وإنهاء التسكع بيوم على الشاطئ أو حمام السباحة.

الجري مع الأسود في تنزانيا
مع وجود الفيلة (التي تبلغ سرعتها 25ميلًا في الساعة)، والأسود (التي تجري بمعدل 50 ميلًا في الساعة) والجاموس (الذي يجري بسرعة 35 ميلًا في الساعة) قد يساعدك على الوصول بأفضل ما لديك وتصل لسرعة تبلغ 13.1 ميلًا في سيرينجيتي استمتع  بالمغامرات الجديدة، تجربة تستمر لمدة ثمانية أيام في حديقة سيرينجيتي الوطنية حيث التحمل ورحلات السفاري. الوصول إلى أروشا. في اليوم التالي ستسير من نجورونجورو إلى سيرينجيتي، مع اثنين من محركات الأقراص لمدة أربعة أيام. استمتع بالرقص في نهاية المطاف. استمتع ايضا بالإقامة في الخيام، لذلك عليك أن تحصل على كيس النوم.

حرق الطاقة في منطقة البحيرة
في فندق ووترغيت، في كورنوال حيث منتجع للتزلج على الشاطئ والمكون من 40 غرفة آخر، ليس هناك مكان للقراءة الصحف أمام موقد مشتعل. فبدلًا من ذلك، من المتوقع أن تكون في الهواء الطلق كل يوم، ولن تعود إلا في المساء. حيث أنشطة الإبحار والتجديف في البحيرة، وكذلك المشي. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركوب الدراجات من أحلى الأنشطة لممارستها في إجازات عام 2017 ركوب الدراجات من أحلى الأنشطة لممارستها في إجازات عام 2017



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib