18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات
طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية يشن غارتين على مواقع الحوثيين في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب شرقي اليمن طيران التحالف يشن 5 غارات جوية استهدفت مواقع مليشيات الحوثي جنوب مديرية كهبوب في محافظة لحج جنوب اليمن تجدد المعارك العنيفة بين قوات الجيش اليمني ومسلحي جماعة الحوثيين في محافظة الحديدة غرب اليمن. مقتل القيادي الحوثي شرف مطهر سلبه المكنى "أبو رعد" خلال مواجهات مع قوات الجيش اليمني 12 غارة لطيران التحالف العربي على مواقع الحوثيبن في مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة شمال غربي اليمن. قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي بغارات لطيران التحالف العربي ومواجهات مع قوات الجيش اليمني أبباء عن مقتل المعين من قبل الحوثيين خلال معارك مع قوات الجيش اليمني في جبهة الساحل الغربي مقتل القيادي الحوثي أحمد علي سعد الموسمي في جبهة حيس في محافظة الحديدة غرب اليمن في مواجهات مع قوات الجيش اليمن. اندلاع مواجهات عنيفة بين الجيش اليمني ومليشيات الحوثي في محيط القصر الجمهوري مقاتلات التحالف العربي تستهدف مجمع سلاح مدفعية لمليشيات الحوثي الإنقلابية شرق سوق صرواح بين محافظتي صنعاء ومأرب شرق اليمن، ومصرع وجرح عدد من عناصرها
أخر الأخبار

مِن بينها الأردن ومنطقة غرب أستراليا

18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

18 مدينة عليك زيارتها في 2018
عمان ـ خالد الشاهين

يطرح السؤال نفسه مع حلول كل عام جديد، وهو أين يجب قضاء العطلات، وهنا نقدم 18 إجابة بمناسبة حلول عام 2018، وبعض الوجهات هذا العام تتمثل في مدن وأقاليم، وربما دول بأكملها، وذلك لخلق مزيد من التنوع، ومشاهدة الثقافات المزدهرة.

ولاية ناشفيل في الولايات المتحدة الأميركية

ويعد النجم الأميركي ريتش هول، دليلك السياحي إلى ناشفيل، المدينة ذات الروح الموسيقية، فبدون موسيقتها المحلية تبدد كأنها جسد دون روح، فهي الموسيقى التصويرية للمدينة، وتعرف طريقة الحياة بها، وفي عالم روبرت الغربي، على سبيل المثال، يبيعون أحذية رعاة البقر المستخدمة والبيرة الباردة، وتتخذ الفرق الموسيقية المسرح مكانا لها؛ لإحياء الحفلات الكلاسيكية.
18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات

مدينة ترانسيلفانيا في رومانيا

يمكن أن تكون هناك لحظات في هذه المدينة تجعلك تعتقد أنك سقطت في إحدى صفحات الرواية القوطية، حيث غابات بريميفال والتي تعد موطنا للذئاب، ويتم جمع الحصاد بركوب الحصان والعربة، وتلوح القلاع الشريرة في الأفق على القرى من البيوت الخشبية حيث يرتدي السكان المحللين ملابس من جلد الغنم، ويبدو وأنهم يتناقشون بشأن محصول الثوم هذا العام، ومنذ فترة طويلة ينظر لهذه المدينة على أنها مختلفة، وتبدو الآن نموذجا للحياة الرومانية الريفية.

مدينة ألميريا في إسبانيا

إذا رغبت في مشاهدة السماء الزرقاء هذا الصيف، عليك زيارة مدينة ألميريا، وهي المقاطعة الجنوبية الإسبانية والمنطقة الأكثر إشماسا في أوروبا، وكانت واحدة من الأجزاء الأولى في البلاد لتطوير السياحة، وهي أرض عالية الارتفاع في الصحراء المحروقة، وسط الجبال الساحرة، ويسمى سكانها المحللين "لاغانوسوس".

مدينة ليفربول في المملكة المتحدة

كانت ليفربول عاصمة الثقافة الأوروبية في عام 2008، وكان الأمر جيدا حيث ارتفع عدد الزوار، وتمكنت المدينة من جمع بعض المال، وبعد 10 سنوات تعود المدينة مرة أخرى بالعروض الثقافية والحفلات الموسيقية والمسرحيات، وسط أروع الفنادق في بريطانيا.

منطقة غرب أستراليا

وتعد هذه المنطقة بعيدة بالنسبة لأوروبا، ولكن اعتبارا من مارس/ آذار 2018، سوف تقترب قليلا مع إطلاق أولى الرحلات المباشرة من لندن إلى غرب استراليا، وتبعد 17 ساعة، ووهناك تشاهد المناظر الطبيعية الغريبة والشعاب المرجانية الرائعة.

مقاطعة بيك في بريطانيا

وتعد هذه المنطقة أفضل حديقة حيوان في بريطانيا، وهي تقع في مركز البلد القريب، وتتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة حيث منطقة البحيرة، والتلال والجبال الشاهقة.

دولة سريلانكا في آسيا

هذه الجزيرة الصغيرة أفضل الوجهات السياحية لعام 2018، ويوجد بها خليج أروغم، ويمكن لهذه الدولة تقديم لك ما تريده، حيث توفر أيضا الجمال الطبيعي الخلاب، فهناك الفيلية، وهي أيضا بلد صناعة الشاي.

مدينة لشبونة في البرتغال

لشبونة هي عاصمة البرتغال، يوجد بها العديد من الآثار الإمبراطورية والقصور والأرصفة المنهارة، ولكن حين تنظر إلى أسفل سواتل كاستيلة ساو خوري، ستجد خضم المدينة الثقافية، ويتسارع المستثمرون الآن لشراء القصور المتهالكة لتحويلها إلى فنادق فخمة ومطاعم، وفي عام 2018 سيتم افتتاح 15 فندقا جديدا في العاصمة البرتغالية.

كمبوديا في قارة آسيا

بالنسبة للكثيرين، تعني كمبوديا الأنغكور والمعابد السحرية، ولكن يجب أن يكون عام 2018 العام الذي نكتشف فيه المزيد عن هذا البلد، حيث الغابات المطيرة والقرى الرائعة والمدن الاستعمارية الفرنسية، والشواطئ الذهبية المليئة بالنخيل.

الجزر اليونانية في كيمولوس

سيتوجه محبو موسيقى الجاز إلى هذه الجزر، وهي من بين الأشياء المشرقة في اليونان، وقبل الذهاب إليها اسأل عن مدرب اليوغا لتأخذه معك للاستمتاع بهدوء الجزيرة.

دولة زيمبابوي في أفريقيا

وعلى الرغم من الاضطرابات السياسية في الدولة الأفريقية، تتمتع هذه الدولة بحياة برية خلابة، وكذلك رحلات السفاري.

دولة سلوفينيا في أوروبا

وتتميز هذه البلد بجبلالها الرائعة، وهي من أجمل دول أوروبا يوجد بها البحيرات والوديان، ويوجد بها أكثر من 50 مطعم هم الأفضل في العالم.

جزر الكاريبيان في أنغويلا

ضرب إعصار إيرما جزر البحر الكاريبي، وكان من بينها هذه الجزيرة، ولكن بعد انتهاء الإعصار عادت الحياة الطبيعية إليها، فقط بعد 16 اسبوعا من الإعصار، والآن هي مفتوحة للزوار وسط وجود أفضل المطاعم والشواطئ.

مدينة كونتي مايو في أيرلندا

وتقع على الساحل الغربي لأيرلندا، وتتميز هذه المدينة بسحرها وجمالها، وأيضا كثرة الأشجار واللون الأخضر بها وسط الجبال والشواطئ.

دولة الأردن في الشرق الأوسط

وتتميز هذه الدولة بآثارها القديمة مثل البتراء، المدينة المفقودة من الأنباط، وكذلك صحرائها الواسعة والبحر الميت، والقلاع الصليبية والمدن الرومانية، وهي مكان جيد لخوض المغامرات والاستمتاع بالمناظر الطبيعية.

مدينة بولغانا في إيطاليا

إنها المدينة الجميلة وعاصمة القرون الوسطى، وموطن الثالوث المقدس، والخل البلسمي، ويوجد بها أرقى المطاعم، لذلك أنت عرضة لزيادة الوزن أثناء زيارة هذه المدينة الخلابة.

مقاطعة غانوسو في الصين

يوجد بها حديقة دتنكسيا الجيولوجية، وهي من أكثر الأماكن الطبيعية على وجه الأرض، تتكون من الجبال الصخرية وسط الظلال الحمراء، وفي الشرق ستجد مغارة ماغي المذهلة، والكهوف المحفورة في الجبال، وهي غنية بالثقافة والتاريخ، والمناظر الطبيعية الريفية.

دولة الأرجنين في أميركا الجنوبية

يوجد العديد من الحجج لزيارة الأرجنتين في عام 2018، وهي الطعام الرائع والمشروبات، كما أن الأسعار في متناول اليد، ولكنك ستحتاج إلى اسبوعين لزيارتها.​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات 18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات 18 مدينة عليك زيارتها في 2018 لقضاء أجمل الأوقات



احتفالًا بظهورها شبه عارية على النسخة الإسبانية

فيكتوريا بيكهام تُبهر الجميع في حفل عشاء "فوغ"

مدريد ـ لينا العاصي
حضرت مصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، حفل العشاء الذي أقامته مجلة "فوغ" في مدريد، إسبانيا، مساء الخميس، للاحتفال بتصدرها غلاف المجلة بإطلالة مثيرة لعددها هذا الشهر بالنسخة الاسبانية، وذلك بعد عودتها من سفر الزوجان نجم كرة القدم ديفيد بيكهام وزوجته المغنية السابقة فيكتوريا بيكهام إلى باريس معًا يوم الأربعاء لحضور عرض أزياء "لويس فيتون". بدت فيكتوريا البالغة من العمر 42 عاما، التي تحولت إلى عالم الموضة، بإطلالة مذهلة وجذابة خطفت بها أنظار الحضور وعدسات المصورين، حيث اختارت فستانا أنيقا باللون الأحمر من مجموعتها لصيف وربيع 2018، من الحرير الشيفون، وأضفى على جمالها الطبيعي مكياجا ناعما وهادئا، الذي أبرز لون بشرتها البرونزي، بالإضافة إلى تسريحة شعرها المرفوع.  كما نسقت فستانها الأحمر مع زوجا من الاحذية باللون البنفسجي ذو كعب عالي، وقد أثارت فيكتوريا ضجة كبيرة ما بين الموضة العالمية، وذلك أثناء حضورها

GMT 09:43 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

أناقة خبير الرياضيات فيلاني تتغلّب على أزياء ماكرون
المغرب اليوم - أناقة خبير الرياضيات فيلاني تتغلّب على أزياء ماكرون

GMT 07:52 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

كومبورتا تجمع الباحثين عن الهدوء بعيدًا عن صخب المدن
المغرب اليوم - كومبورتا تجمع الباحثين عن الهدوء بعيدًا عن صخب المدن

GMT 06:51 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

جيم كلارك يخفض السعر المطلوب لبيع منزله في فلوريدا
المغرب اليوم - جيم كلارك يخفض السعر المطلوب لبيع منزله في فلوريدا

GMT 01:42 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

تريزا ماي ترغب في شراكة جديدة وخاصة
المغرب اليوم - تريزا ماي ترغب في شراكة جديدة وخاصة

GMT 04:35 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

"بي بي سي" متهمة بالتمييز العنصري والكيل بمكيالين
المغرب اليوم -

GMT 05:30 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

عرض استثنائي لـ"فيتون" لوداع المدير الفني الخاص بها
المغرب اليوم - عرض استثنائي لـ

GMT 05:41 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

نحت قرية إيغلو الجليدية في ستانستاد في سويسرا
المغرب اليوم - نحت قرية إيغلو الجليدية في ستانستاد في سويسرا

GMT 05:52 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

جمالية في التصميمات الداخلية للمصممين البريطانيين
المغرب اليوم - جمالية في التصميمات الداخلية للمصممين البريطانيين

GMT 04:06 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

جونسون يُثير فكرة بناء جسر بين بريطانيا وفرنسا
المغرب اليوم - جونسون يُثير فكرة بناء جسر بين بريطانيا وفرنسا

GMT 04:45 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

20 مدينة على قائمة "أمازون" لاختيار إحداها كمركز ثانٍ
المغرب اليوم - 20 مدينة على قائمة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت

GMT 05:32 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

والدة سجين تشتكي تعرضه لـ"اغتصاب جماعي"

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره

GMT 11:02 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

ارتفاع أسعار التبغ والمعسل في المغرب ابتداء من الإثنين

GMT 02:47 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

توقيف شاب قتل والده في نواحي تازة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

جواز السفر يصل إلى 800 درهم بعد زيادة 2018

GMT 21:02 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الشرطة تستدعي صاحب برنامج "ليالي ماريو" على "فيسبوك"
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib