المنتزهات الكبرى العالمية تقدّم ألعابًا مميزة عالية الإثارة
آخر تحديث GMT 03:49:05
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزها الغموض البركاني والرحلة الفضائية والتحليق الحر

المنتزهات الكبرى العالمية تقدّم ألعابًا مميزة عالية الإثارة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المنتزهات الكبرى العالمية تقدّم ألعابًا مميزة عالية الإثارة

المنتزهات الكبرى العالمية
واشنطن - عادل سلامة

أطلق الكثير من المتنزهات الكبرى حول العالم ألعابًا جديدة هذا الصيف، بعضها سيرضي حتى هؤلاء الناس الذين يتطلعون إلى الإثارة والتشويق والمغامرة، حيث تظهر الصفات الأخرى للشخصيات المفضلة لدينا خلال اللعب، وإليك اختيارنا الأفضل ...

المنتزهات الكبرى العالمية تقدّم ألعابًا مميزة عالية الإثارة

لعبة الغموض البركاني
تلك اللعبة في ملهى كراكاتاو أكوا كوستر في فولكانو باي، يونيفرسال أورلاندو، وهي لعبة مظلمة ولن تخرج منها جافًا كما بدأتها، فمن خلال أربعة مقاعد على زورق لأربعة أشخاص والانزلاق من أعلى خلال الضباب إلى أعماق نقطة غامضة من البركان، سيكون عليك التحريف والتحويل قبل الغرق المفاجئ من خلال شلال متلألئ.

عامل التشويق: 5/5
التفاصيل: الدخول إلى يونيفرسال أورلاندو "universalorlando.co.uk" يكلف 241 جنيهًا إسترلينيًا للشخص البالغ و 232 جنيهًا لكل طفل يتراوح عمره بين 3 و 9 أعوام، ستبدأ اللعبة يوم 25 مايو/أيار.

المنتزهات الكبرى العالمية تقدّم ألعابًا مميزة عالية الإثارة

اللعبة الثانية الرحلة الفضائية
الذهاب في مغامرة مع جميع الأبطال الخارقين المفضلين لديك، كما ديزني كاليفورنيا، حيث تطلق الحديقة مهمة إلى المجرة - تسمي برياكوت!
دخولك هذه اللعبة يعني أنك قمت باختيار لقاء رهيبة مع نجم الرب، الأرملة السوداء، الرجل العنكبوت، هوك أو كابتن أميركا، وستقحم بشكل مباشرة في العمل، مع كل جديد من التأثيرات البصرية والسمعية والموسيقى المستوحاة من الموسيقى التصويرية للأفلام المشهورة ستحظى بتجربة لن تنسى.

عامل التشويق: 3/5
التفاصيل: يُكلف منتجع ديزني لاند كاليفورنيا disneyland.disney.go.com

 244 جنيهًا إسترلينيًا للشخص البالغ لثلاث أيام تذكرة هوبر بارك و 235 جنيهًا إسترلينيًا لكل طفل تتراوح أعمارهم بين ثلاثة وعشرة أعوام، وتبدأ تلك اللعبة يوم 27 مايو/آيار.

التحليق الحر
هل حلمت من قبل بالطيران مثل الطيور؟ حسنًا، الآن يمكنك في الباليه، أكبر مسرح تحلق في أوروبا أن تجرب هذا. حيث الانزلاق من خلال الهواء في آلات تحلق على غرار تشيرليفت عبر 15 وجهة أوروبية - وتشعر في الواقع بالماء على وجهك والرياح تعارضك. تجربة لا تنسى حقًا.

عامل التشويق: 4/5
التفاصيل: يوروبا بارك europapark.de في ألمانيا تُكلّف 34 جنيهًا استرلينيًا للشخص الواحد أو 62 استرلينيًا لتذكرة لمدة يومين تبدأ في يونيو/حزيران.

جي فورس فاكتور
لكل عشاق السرعة فيراري لاند في إسبانيا بورتافنتورا قد فتحت للتو القطار العمودي ريد فورس، الذي تصل سرعته إلى 112ميلًا في خمس ثوان فقط، ويضمن لك رفع الأدرينالين الخاص بك. يعتبر هذا القطار هو الأسرع والأطول في أوروبا، مما يجعلها لعبة ركوب لا ينبغي تفويتها.

عامل التشويق: 5/5
التفاصيل: يكلف عالم فيراري portaventuraworld.com

 40 جنيهًا إسترلينيًا لكل شخص بالغ و 34 جنيهًا إسترلينيًا لكل طفل ليوم واحد، تذكرة واحدة. تكلفة تذاكر الحديقة لمدة 3 أيام من 67 جنيهًا إسترلينيًا للشخص البالغ و 55 جنيهًا إسترلينيًا لكل طفل. مفتوح الآن.

لعبة بريكينغ ات
أن تكون وجهًا لوجه مع القرش القاتل من المؤكد أن يجعلك غاية في التشويق، ومن خلال مغامرة الغواصة، ستذهب في رحلة تحت الماء لا مثيل لها. تسلّق على متن الغواصة الصفراء والرحلات البحرية ، لتأخذك الى رحلة كاملة مع أنقاض قديمة، ستجعلك وجهًا لوجه مع أكثر من 60 نوعًا من الأسماك وأسماك القرش والأشعة، مثالية للأصغر سنًا.

عامل التشويق: 3/5
التفاصيل: تكاليف ليغولاند دبي legoland.com/dubai

48 جنيهًا إسترلينيًا، مفتوح الان.

بيت الرعب
لعبة خطرة ومظلمة جدًا ومخيفة، فإن الذين تتراوح أعمارهم بين 13 وما فوق فقط هم من يمكنهم ركوبها، قطار شبح ديرين براون الذي يخوض بك حربًا نفسية رائدة، أطلقت اللعبة عام 2016 الا ان بعض المؤثرات الكبيرة تمت إضافتها، بالإضافة الى العمل الحي والواقع الافتراضي مع تأثيرات مرعبة خاصة على ركوب القطار، وهذا العام، لديها رحلة أكثر كثافة مع تسلسل جديد للشيطان.

عامل التشويق: 4/5

التفاصيل: دخول ليوم واحد إلى ثورب بارك thorpepark.com  تكاليف من 29.99 جنيه استرليني للشخص الواحد عندما حجزت على الانترنت، قبل خمسة أيام. مفتوح الان.

مغامرة المتمردين

جهز نفسك لمزيد من الإثارة بين المجرات مع ستار تورز - تستمر المغامرات. حيث المتمردين من جميع الأعمار على متن ستارسبيدر 1000 والانطلاق في رحلة 3D مثيرة لنظم النجوم والعوالم التي مزقتها الحرب - من جاكو وهوث لتاتوين وحتى الموت اللعين، محملة بالفن والتكنولوجيا وأكثر من 70 مجموعة مهمة، وهذا ركوب يتناسب مع الأكثر خبرة من جيديس.

عامل التشويق: 4/5
التفاصيل: تتكلف ديزني لاند باريس disneylandparis.co.uk 60 جنيهًا إسترلينيًا للشخص البالغ و 55 جنيهًا استرلينيًا لكل طفل في تذكرة ليوم واحد، مفتوح الان.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتزهات الكبرى العالمية تقدّم ألعابًا مميزة عالية الإثارة المنتزهات الكبرى العالمية تقدّم ألعابًا مميزة عالية الإثارة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib