التخييم  في بريتاني في فرنسا أفضل الرحلات الشاطئية لعام 2017
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

بجانب السياحة الكرواتية في البحر الادرياتيكي على جزيرة سانت كليمنت

"التخييم في بريتاني في فرنسا" أفضل الرحلات الشاطئية لعام 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

التخييم في بريتاني في فرنسا
باريس - مارينا منصف

يتكون منزل المصمم ميخائيل اليكس في الطرف الشرقي من برا ساندز، من أربع غرف نوم هو جديد في الحجز، لم يكتسب بعد صفة المحجوز بالكامل كجميع أفضل الأماكن في كورنوال، ولكن مع الأرضيات الخرسانية، والمطبخ العصري، وموقد النار، وغرفه الرطبة والترفيه، والشاطئ التي لا تبعد سوي مجرد خطوات من الوحه الزجاجي للباب الخلفي، سوف يكون في مصاف تلك الأماكن قريبا. في الطابق العلوي، هناك ثلاث غرف مزدوجة براقة كما هو متوقع، وكذلك غرفة للمبيت، الا ان ثمن الحجز به باهظ، هو في الحقيقة أكثر قليلا من المعقول، ويتراوح مل بين 1850 جنيهًا استرلينيًا في الأسبوع في الأوقات العادية، إلى 4999 جنيهًا استرلينيًا في أوقات الذروة.

وتقع شريحة صغيرة من الجنة تسمى تشكالا، ساعتين شمال بلدة بويرتو فالارتا، على ساحل المكسيك المطل على المحيط الهادي،  وتتدحرج التلال التي تغطيها الغابة  بمنحنى من الرمال البيضاء حيث تمرح الأسر المحلية خلال مطاعم الشاطئ التي تقدم التمر هندي والمرغريتا، والمسنين الذين يهيمون على وجوههم علي الرمال ورجل يدعى تشارلي يبيع الآيس كريم من عربة يد، في التلال، وتؤدّي مسارات الغابات إلى مواقع ازتيك على غرار جونز إنديانا وفي الطرف الجنوبي من الشاطئ الرائع مار دي اليشم، جزء من الفندق "تجمع الأراجيح، ومطعم وبار"وجزء اليوغا، ويتم تشغيله من قبل الدكتور لورا ديل فالي، وهو متقاعد بوذي من الهيبيز تحول المكان ببطء الي عيادة صحية في البلدية، وتكلّف الإقامة الأسبوعية 934 جنيهًا استرلينيًا  باستثناء الرحلات الجوية.

ويقع أجمل منتجع  في ساوثوولد، على ساحل سوفولك، مع رصيف مجنون، يحتوي على أكواخ الشاطئ الساحرة وأكواخ الأسماك أسفل بالميناء. الشيء الوحيد الذي تغير هو أنه في هذا الوقت من عدم اليقين بشأن الخروج البريطاني، من المحتمل أن كل خير البيوت سيتم التقط بواسطة من يقضوا عطلاتهم في البيوت بحلول نهاية هذا الشهر. لذا، إذا كنت تريد أن تعيش الحلم، سوف تحتاج إلى التصرف بسرعة. البيت الوردي، انها النمطية الخاصة بك مريح من القرن ال19، بالقرب من مصنع الجعة.

وكان منزل لأوديسيوس، إيثاكا هو المكان الأكثر هدوء وسط الصخب في سيفالونيا المجاورة،  هذا يعني أنك بإمكانك الحصول على امتدادات لهذه الجزيرة الخضراء، مع قرية البندقية ، الخلجان الجميلة والآثار القديمة "قصر أوديسيوس في أجيوس اثناسيوس، في الشمال"، وإذا كنت تبحث عن غرفة على ساحل غاليسيا، فربما تذهب مباشرة في الماضي الي فندق ألن دو مار، في منطقة الاستقبال التي يبدو وكأنه مقاعد وكلاء، لن تعرف ابدا انك افتقدت الكثير، ولكن الآن انكشف السر، في العام الماضي، صنفت صحيفة اسبانية فندق فيسترا الذي يحتوي على 11 غرفة على شبه الجزيرة كواحد من أفضل الفنادق الشاطئية الثلاث في البلاد، تنتشر الغرف بين غابة الصنوبر التي، في أوائل الصيف، تشتعل بالزهور البرية، لديها حمامات ذات جودة بوتيك، سرير لينة مثل الغيوم وشرفات مطلة على شاطئ،  يستغرق دقيقة واحدة للوصول إلى الرمال.

وتمتلك كوستا برافا نصف دزينة من أفضل الشواطئ في اسبانيا تكمن على امتداد 10 أميال من الساحل من يافرانك سا رييرا، ويمتاز شاطئ تاماريو بجمعه بين أفضل أشجار الصنوبر، واختيار من الرمال وشرفات صخرة مسطحة، وحمامات ومبردات النبيذ الممتاز، إلا أن فندق تاماريو، يضم 17 غرفة على الشاطئ ويعود إلى عام 1930، ويستمتع السائح بالإفطار على شرفة الشاطئ، وتتصدر كل شيء، الخدمة مقدمة من الأشقاء آنا، سوزان لويس، الذان يفعل كل شيء مع الحب.

التخييم لمدة أسبوع ​في بريتاني في فرنسا هو الى حد كبير عطلة عائلية مثالية، إنها رخيصة، والنبيذ رائع، ويحتوي المكان على مجموعة من المعسكرات الفرنسية التي تقدم كل ما سبق. سان جيل، على شاطئ واسعة، حيث "التخييم" يترجم باعتباره من 3 غرف نوم، منزل به اثنين من الحمام المحمول مع جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، سطح السفينة التي أثيرت ومظلة الشراع كما تشمل على مرافق الحديقة المائية، ونادي صحي ونادي للأطفال وبار.

وتعتبر جزر اندامان "أرخبيل الجنة على الجانب الشرقي من خليج البنغال"، الأقرب إلى بانكوك مما هي عليه في دلهي، مهجورة، وجزيرة هافلوك، مفتوحة للسياح، في مكان رائع من أكواخ الصفيح، والبحار الدافئة، وأعلنت الحكومة الهندية عن خطط لتطوير 5 جزر أخرى، من بينهم منتجع فنادق تاج الذي يحتوي على 100 غرفة على 45 فدان من شاطئ البحر في هافلوك، وعلى بعد مئات الامتار من شاطئ آكيتن في المنتجع الفرنسي الأطلسي، هناك وادي تحت الماء أعوج، يتضخم فيدفع المياه العميقة، وكما يرتفع قاع الوادي، يفرض على المياه الارتفاع، مما يجعلها أقوى آلة في العالم، ويعدّ المكان مناسبًا للأطفال الأصغر سنا، مع الشواطئ الرملية والمياه الدافئة والهدوء

وبدأت السياحة الكرواتية في البحر الادرياتيكي، على جزيرة سانت كليمنت، مرة أخرى عام 1906، عائلة واحدة تشغّل المكان، والمورقة والنباتات الغريبة تجعل من المكان وكانه قريب من عدن، يتكون الفندق من طابق واحد، و7 فيلات ومطعما وشاطئ صغير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التخييم  في بريتاني في فرنسا أفضل الرحلات الشاطئية لعام 2017 التخييم  في بريتاني في فرنسا أفضل الرحلات الشاطئية لعام 2017



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib