أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة
آخر تحديث GMT 07:32:46
المغرب اليوم -
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد
أخر الأخبار

تلبي كل الأذواق وتلائم كل الموازنات دون أي أعباء

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة

البرتغال وجهة مناسبة التكلفة
لشبونة - لينا العاصي

تعد البرتغال وجهة مناسبة التكلفة والتي تتناسب مع الزوار ذوي الدخل المتوسط، وتتميز بشوارعها الجبلية الخلابة والمتاحف الرائعة والمأكولات اللذيذة، ستجد كل ذلك في شوارع العاصمة لشبونة، ونقدم هنا أفضل الفنادق المناسبة الأسعار، دون المساس بموزانتك.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة

فهناك فندق إيدن أيارثويتل، حيث البقاء في فندق محول "سينما آرت ديكو" في منطقة تعود للقرن 18 في لشبونة، ويتميز الفندق بوجود حوض سباحة على السطح وبار مع إطلالة على المدينة، وستحصل على فرصة للاسترخاء في المحيط الواسع، حيث تحتوي كل غرفة على أرائك ومطابخ صغيرة، في حين تحتوي بعضها على شرفات. فندق 9هوتيل ميرسي، فإذا كانت وجبة الإفطار هي أول شيء تنظر إليه في الفندق، اختار هذا الفندث، والذي لديه قائمة إفطار ضخمة، ترضي النزلاء الأكثر جرأة، ويقع الفندق عند نقطة تلاقي مناطق بايرو ألتو وتشيادو وبيكسة، ويتضمن ديكوره الملتوي بالأضواء الرائعة المعلقة من السقف وحتى الأرض، والمصنوعة من البلاط البرتغالي التقليدي، ولا تفوت المنظر من سطح الفندق والذي يعرض المدينة القديمة وقلعة ساو جورجي.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة

فندق كونفيتو سلافدور، يقع هذا الفندق في واحد من أقدم الأديرة في لشبونة، وهو حلم لمحبي الفن، حيث أعمال باولو ريغو،  سيباستياو سالغادو وجوليو بومار، تغطي جدرانه، ويقع المركز الثقافي داخل نفس المبنى، ويوجد أيضا فناء وبركة سباحة، ويقدم الفندق خدمة التوصيل إلى منطقة ألفاما التاريخية.

فندق أكسيبو أستوريا، يقع بالقرب من مركز أفينيدا دا ليبيرديد للتسوق، ويتميز ديكوره بالحداثة واللمسات الأنيقة التي تجعله أكثر أناقة وأغلى سعرا مما يبدو عليه. وفندق جيرونيموس 8، تم تسميته بهذا الاسم نسبه إلى دير جيرونيموس والذي يقع مباشرة أمام الفندق، وهو المكان الأمثل لبدء استكشاف منطقة بيليم التاريخية، وستكون محظوظا إذا حصلت على غرفة تطل على الدير، وتناول وجبة الافطار كل صباح في فناء الفندق، ويشمل الكثير من المعجنات الطازجة والفواكه واللبن.

فندق ستوري روسيو، ويتميز هذا الفندق بأناقته، حيث المساحة الصغيرة التي تتميز بالعمارة الحديثة، ويتميز بوجود مطعم المطبخ البرتغالي الكلاسيكي، حيث الأطباق المحلية النموذجية، بما في ذلك سمك القد المفضل محليا.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة

فندق لشبونة بلازا، ويقع على بعد مسافة قصيرة من الحديقة النباتية ومحطة روسيو للسكك الحديدية، وتم بناؤه في الخمسينات، ويتميز بالطابع القديم، بما في ذلك الشرفات على السطح، ويوجد به صالة للألعاب الرياضية الصغيرة، وهو يناسب توقعات الزوار في العصر الحديث.

فندق ألغيريا، ويقع الفندق في ميدان الجيريا، ويعود المبنى إلى عام 1865، ومن الداخل ستجد الديكور الرومانسي والتحف البلغارية المختارة بعناية، والألوان الرائعة للغرف، وتتميز حماماته بوجود بلاط أزوليغو التقليدي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لإقامة ممتعة وإجازة رائعة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib