النجم العالمي ويل سميث يزور منطقة هرم سقارة بصحبة أفراد عائلته
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

عبر عن سعادته البالغة برؤية الأثار والتعرف على عظمة الفراعنة

النجم العالمي ويل سميث يزور منطقة هرم سقارة بصحبة أفراد عائلته

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجم العالمي ويل سميث يزور منطقة هرم سقارة بصحبة أفراد عائلته

النجم العالمي ويل سميث مع عالم الآثار زاهي حواس أمام تمثال أبوالهول
القاهرة – أكرم علي

زار النجم العالمي ويل سميث، الأحد، المتحف المصري في ميدان التحرير، وسعى إلى التقاط "صورة سيلفي"، مع تمثال "توت عنخ آمون"، وأجرى نجم هوليوود جولة داخل المتحف، لمشاهدة ما يحويه من قطع أثرية، لا مثيل لها في العالم كله، وأبدى إعجابه الشديد بعظمة الحضارة المصرية.

وأكد سميث، أنه استمتع بالمتحف المصري، وأنه سعيد أكثر لكون الشعب المصري يعرفه ويحبه، قائلًا "هو شعب طيب"، واستمرت زيارة سميث وأفراد عائلته، الذين زاروا مصر، ما يقرب من ساعتين، شاهدوا خلالها جميع مقتنيات المتحف المصري في التحرير. وجاء ذلك بعد زيارة النجم والممثل الأميركي العالمي ويل سميث، منطقة آثار سقارة، برفقة أسرته، وبصحبته وليد البطوطي، ممثل الاتحاد العام للمرشدين السياحيين في الشرق الأوسط.

وذهب ويل سميث لرؤية هرم سقارة المدرج، ومن المقرر أن يزور هرم أوناس، وبعدها يزور السرابيوم، وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة. وكشف الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، تفاصيل زيارة النجم العالمي ويل سميث إلى مصر، الأحد. وقال حواس في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم" إنه لسابق معرفته به، طلب "سميث" منه مرافقته، واستقباله في الأهرامات الساعة السادسة صباحًا، لمشاهدة لحظة شروق الشمس من أمام الأهرامات، وبالفعل، استقبله "حواس" في المنطقة.

وأوضح حواس أن سميث في رحلة مع عائلته في القاهرة، ولكن من دون زوجته، ومن المقرر أن يزوروا المعالم الأثرية في القاهرة فقط، وأهمها آثار الهرم وسقارة، ثم يغادر إلى بلده مرة أخرى، من دون الذهاب إلى أي مكان آخر. وأضاف حواس، أن ويل سميث، سيزور مصر العام المقبل للمرة الثانية، لمشاهدة الأقصر وأسوان.

وكشف أشرف محيي، مدير عام منطقة أهرامات الجيزة، أن النجم العالمي أبدى إعجابه الشديد بعظمة الحضارة الفرعونية، التي هو شديد الشغف بها منذ صغره، وأنه كان يحلم في طفولته أن يكون عالم مصريات؛ ليتعمق أكثر في سر الفراعنة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم العالمي ويل سميث يزور منطقة هرم سقارة بصحبة أفراد عائلته النجم العالمي ويل سميث يزور منطقة هرم سقارة بصحبة أفراد عائلته



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:18 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

رئيس الإمارات ينعى الشيخ طحنون بن محمد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib