بوينس آيريس تمنحك أجواءً مميّزة من الفن والثقافة وأيضًا الأطعمة الشعبية
آخر تحديث GMT 01:10:52
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مدينة الأوقات الممتعة والليالي الرائعة في حي باليرمو النابض بالحياة

بوينس آيريس تمنحك أجواءً مميّزة من الفن والثقافة وأيضًا الأطعمة الشعبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بوينس آيريس تمنحك أجواءً مميّزة من الفن والثقافة وأيضًا الأطعمة الشعبية

مدينة بوينس آيرس
بوينس آيريس ـ رامي الخطيب

تعتبر مدينة بوينس آيرس عاصمة الأرجنتين والمدينة الأكثر تطورًا في أميركا اللاتينية، حيث متاحف الفن الحديثة والحانات السفلية، وكذلك التطوُّر السريع الذي تشهده المدينة في صناعة الغذاء. كما تعتبر واحدة من أكثر عواصم أميركا اللاتينية حيوية، فبوينس آيرس اليوم هي مدينة الأوقات الممتعة، والليالي الرائعة ووقت متأخر من الليل. ولابُد أن تأخذ في اعتبارك إن الواحدة ليلاً وقت للانطلاق والاستمتاع بالعاصمة الأرجنتينية وحي باليرمو. 

فالحي مقسم إلى عدد من الضواحي الفرعية، وهذا هو ما يجعل الحي ينبض بالحياة. فيحتوى باليرمو سوهو هو المكان المناسب للحانات والنوادي، بالإضافة إلى باليرمو هوليوود المكان المفضل لتناول البرغر. وليس هذا الحي فقط كل شيء في المدينة. وقامت بوينس آيرس بالعديد من التحسينات خلال السنوات الأخيرة، حيث طورت شبكة النقل الكبيرة وكذلك شبكة مترو الأنفاق، التي تعني الحصول على أي شيء بسهولة وراحة. كما يستمتع الزوار بالذهاب إلى مركز كيرشنر الثقافي، حيث يمكن الدخول إلى العديد من المتاحف والأماكن الثقافية منخفضة التكلفة أو المجانية.  

بوينس آيريس تمنحك أجواءً مميّزة من الفن والثقافة وأيضًا الأطعمة الشعبية

كما إن مكتب كورو الثقافي للفنون يقدم جميع خدماته بالمجان حيث الفنون النيو كلاسيكية الجميلة وجميع الأنشطة لمشاهير الفنانين المحلية مثل الفنان لياندرو إرليخ، لحفلات الأوبرا ودروس رقص التانغو. والدخول كذلك مجاني. وفي عام 2010، بعد خمسة عقود من تنقل أعمال متحف الفن الحديث بين دور العرض المؤقتة حول بوينس آيرس، تم أخيرا إنشاء مقر دائم يجمع أعماله البالغة نحو 7000 عمل، حيث كان المقر مصنعا سابقا للتبغ. والذي يحتفل بالذكرى السنوية الـ60 لتأسيسه هذا العام، ويخصص متحف الفن الحديث طابقين للوحات وأعمال الفنانين الأرجنتيني المعاصر مثل مارتا مينوجن وجوليو لو بارك. كما يضم صالون إضافي ومقهى أدبي من المقرر افتتاحهما عام 2017.

كما يمكن الاستمتاع بجولات المشي الحر في الصباح الباكر، حيث يمكنك مشاهدة من خلال الجولات الأعمال المعمارية الرائعة في العاصمة. أما بالنسبة لأماكن تناول الطعام فهي متنوعة. ويجب على النباتيين أثناء التجول في المدينة، تجنب النظر إلى مطاعم اللحم، التي تنطق بالعامية الأرجنتينية "نيركو" ويقضي الطهاة المحترفين جميع أوقاتهم في إعداد الوجبات اللذيذة التي تشتهر بها المدينة. حيث الوجبات الغنية بالبروتين، ومع لحم الضأن ولحم الخنزير. 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوينس آيريس تمنحك أجواءً مميّزة من الفن والثقافة وأيضًا الأطعمة الشعبية بوينس آيريس تمنحك أجواءً مميّزة من الفن والثقافة وأيضًا الأطعمة الشعبية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 19:22 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 19:53 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 16:15 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

سامح حسين يكشف عن الأفيش الأول لـ"الرجل الأخطر"

GMT 04:27 2016 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

زيت الزيتون لعلاج خشونة الركبة

GMT 06:41 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الخمائر تسهم في الوقاية من أمراض سرطان الأمعاء

GMT 01:09 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

شعبية بايدن تتراجع إلى أدنى مستوى في رئاسته

GMT 22:28 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

Valve تعلن رسميًا عن لعبة الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx

GMT 21:19 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:03 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر وأهم المطاعم في ماليزيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib