الخطوط الجوية القطرية تدعم شبكتها العالمية بـ12 وجهة جديدة في عام 2018
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الشركة تنفي ما تردده الناقلات الأميركية بشأن تلقيها دعمًا من الحكومات

الخطوط الجوية القطرية تدعم شبكتها العالمية بـ12 وجهة جديدة في عام 2018

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الخطوط الجوية القطرية تدعم شبكتها العالمية بـ12 وجهة جديدة في عام 2018

طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية
الدوحة ـ المغرب اليوم

أعلنت "الخطوط الجوية القطرية"، عن تسيير رحلات لنحو 12 وجهة جديدة، وذلك في عام 2018 تتضمن رحلات مباشرة إلى مدينتي سان فرنسيسكو ولاس فيغاس في الولايات المتحدة.

وقلل الرئيس التنفيذي لـ"الخطوط الجوية القطرية" أكبر الباكر، من تأثير القرارات الأخيرة في الولايات المتحدة بما فيها قرار تقييد السفر من بعض الدول في منطقة الشرق الأوسط ومنع إدخال أجهزة الكومبيوتر المحمول واللوحي إلى كبينة المسافرين على رحلات الشركة، وقال: "لم نسجل انخفاضات كبيرة مثل شركات طيران أخرى، وسنواصل توسعاتنا".

وأشار أكبر الباكر، إلى تسجيل الشركة بعض الانخفاض في إقبال المسافرين على الرحلات الأميركية، موضحًا أنه أمر يسهل التعامل معه، لافتًا إلى أن "القطرية" أجلت خططًا لبدء تسيير رحلات إلى لاس فيغاس حتى الربع الثاني من 2018 بدلًا من الربع الأول، وذلك لأسباب فنية في الأساس، على حد وصفه.

وكشف عن توجه للشركة نحو الإعلان عن النتائج المالية ليكون بمقدور الناقلات الأميركية الاطلاع على نتائج أعمال الشركة للعام المالي الحالي (2015 - 2016)، التي يتوقع الإعلان عنها خلال أيام، مشيرًا إلى أن ذلك يهدف إلى التأكد من عدم حصول الشركة على دعم حكومي، في الوقت الذي تحصل فيه تلك الشركات على امتيازات من الحكومة الأميركية ومن ضمنها الإعفاء الضريبي. وتنفي شركات الطيران الخليجية: "القطرية" و"الإمارات" و"الاتحاد" مزاعم من الناقلات الأميركية من بينها "أميركان إيرلاينز" و"يوناتيد إيرلاينز" و"دلتا إيرلاينز" بتلقي الدعم من الحكومات.

وبالعودة إلى الباكر، قال: "نوفر فرص عمل، ونستثمر في الولايات المتحدة، وأعتقد أننا نتفوق على شركات الطيران الأميركية الثلاث هذه فيما يتعلق بتوفير فرص العمل". وشدد على أن فرص النمو متاحة في جميع أنحاء العالم وأنها لا تقتصر على الولايات المتحدة، بخاصة أن الشركة أعلنت عن تسيير رحلات جديدة إلى 12 وجهة عالمية.

وأكد عزم "الخطوط الجوية القطرية" على وضع اللمسات النهائية على اتفاق لشراء 49 في المائة من "مريديانا" الإيطالية، في الوقت الذي ستقدم فيه قريبًا طلبًا مع صندوق الثروة السيادي القطري لتأسيس شركة طيران هندية. ولفت إلى أن "مريديانا" ستعمل بوصفها شركة طيران متكاملة الخدمات تسيّر رحلات إلى وجهات في أوروبا وغيرها، وستتسلم الشركة 20 طائرة "بوينغ" من طراز "737 ماكس" بدءًا من الربع الثاني في 2018. وقال الباكر إن "الخطوط الجوية القطرية" ستقدم طلبًا مع "جهاز قطر للاستثمار" للحصول على رخصة تشغيل شركة هندية للطيران الداخلي في الأسابيع القليلة المقبلة.

إلى ذلك، دشن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فعاليات الدورة الرابعة والعشرين من معرض "سوق السفر العربي" التي تنعقد فعالياتها خلال الفترة من 24 - 27 أبريل (نيسان) الحالي في دبي. وأظهر "ملتقى السفر العربي" قدرات واسعة لدول الخليج العربي وشمال أفريقيا في القطاع السياحي، وذلك عطفًا على الإمكانات التي تملكها الدول، سواء كانت تاريخية أم تراثية أم ثقافية، إضافة إلى البنى التحتية الحديثة، التي تسهم بشكل واسع في تعزيز القطاع السياحي في المنطقة.

وأبرز تقرير صدر عن شركة "كولييزر إنترناشيونال" العالمية أن الوجهات السياحية الرئيسة في دول مجلس التعاون الخليجي، تهدف إلى تعزيز جهودها الرامية إلى استقطاب السياح من الهند والصين مع تواصل الأوضاع الاقتصادية العالمية المتقلبة في التأثير على حركة السياحة الإقليمية والأوروبية.واقترح التقرير، الذي تم عرضه في جلسة بعنوان: "تعزيز مفهوم تجارب السفر المميزة... أسواق الصين والهند الضخمة للسياحة الخارجية" ضمن فعاليات معرض ومؤتمر "سوق السفر العربي - الملتقى 2017"، 12 توصية تتعلق بتأشيرات الدخول والفنادق والخصوصيات الثقافية والتسويق وضرورة قيام دول مجلس التعاون بإيجاد تأشيرة خليجية موحدة متعددة تتفق في مبادئها مع تأشيرة "شينغن".

وقالت المدير التنفيذي لفندقي "ديوكس لندن" و"ديوكس دبي"ديبرا دوغا،: "تضم دول مجلس التعاون الخليجي كثيرًا من المعالم السياحية الشهيرة عالميًا، وتواصل استقطاب السياح من كل أنحاء العالم نتيجة ذلك. ومع مواصلة تأثر الأسواق في أوروبا ودول مجلس التعاون بضغوط انخفاض أسعار النفط وتراجع قيمة العملات، فمن المهم أن تواصل الهيئات السياحية وقطاعات الفنادق والسياحة استكشاف الأسواق الجديدة".ويستضيف معرض "سوق السفر العربي" أكثر من 2600 عارض من أكثر من 150 دولة، بالإضافة إلى 55 جناحًا وطنيًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط الجوية القطرية تدعم شبكتها العالمية بـ12 وجهة جديدة في عام 2018 الخطوط الجوية القطرية تدعم شبكتها العالمية بـ12 وجهة جديدة في عام 2018



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib