المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافة

المالكون الحاليون يتطلعون إلى تقليص حجم المنزل وتنفيذ تحديثات

بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافة

طاحونة ماري كوري
لندن ـ كاتيا حداد

تُعرض للبيع في الفترة الحالية، طاحونة ماري كوري والتي مكثت بها عالمة الفيزياء الشهيرة للهروب من الصحافة بعد علاقتها مع زميلها المتزوج وعرضت بمبلغ يقدر بـ 1.25 مليون جنيه استرليني، وكان تم حجز بيت الطاحونة في هايكليف، كريستشورش، دورسيت، لصيف عام 1912 من قبل صديق مقرب للفيزيائية الحائزة على جائزة نوبل ماري كوري حتى تتمكن من الهروب من فضيحتها والتعافي بعد إصابتها باعتلال صحي .

 المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافةومكثت كوري في البيت لمدة شهرين ولم يتم التعرف عليها من قبل روادي المكان رغم شهرتها الواسعة . وكانت الملكية والتي يتم عرضها في السوق من قبل وكلاء شركة دينيسونس العقارية في الأصل مطحنة للذرة وقد كانت تعتمد على المياه في القرن الثامن عشر.

وتضم الطاحونة السابقة تسع غرف نوم وغرفتي مطبخ وغرفة إفطار وغرفة سيدار ذات ألواح خشبية وغرفة طعام رسمية وغرفة رسم ودراسة. ويتطلع المالكون الحاليون إلى تقليص حجم المنزل والحاجة إلى عمل بعض التحديثات. وتقع الملكية على مساحة ثلاثة أفدنة من الأراضي، بالقرب من بعض الغابات وشاطئ هكليف والذي يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. وتم ترتيب استراحة ماري كوري من قبل هرتا أيرتون، وهو صديق موثوق به عندما كانت تعيش في إنجلترا.

 المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافةوأصيبت كوري، وهي أرملة، لعدوى خطيرة في الكلى في نهاية عام 1911، وتعرضت أيضًا للضرب من قبل الصحافيين بعد أن ظهرت أنباء عن علاقة لها مع بول لانجيفين، وهو زميل فيزيائي سابق لزوجها الراحل. واقترحت هرتا على ماري القدوم لقضاء عطلة في إنجلترا، وقالت لها إنها سوف تأخذ منزل على طريق البحر.

وقد سافرت ماري تحت اسمها الأول، مدام سكلودوسكا، على العبارة كاليس دوفر للقاء صديقتها هرتا، مع ابنتها إرين، 14، وإيف، 7، بعد فترة وجيزة. كما تضمنت المجموعة مربية إنجليزية للأطفال، وابنة هرتا باربرا وصديقة لها تدعى إيفلين شارب، والتي كتبت في وقت لاحق سيرة من هرتا، وهي من كبار الناشطين في مجال حقوق المرأة، وكتبت شارب لاحقا أن المجموعة كانت "حفلة من المرح"، ويذكر أنه قد تم الحفاظ على سرية ماري كوري بشكل جيد بحيث "لم تكتشف أي صحيفة وجودها في إنجلترا، واستمرت كورى وهرتا في تبادل الرسائل حتى وفاة هرتا في عام 1923 في سن ال 69.

 المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافةوبالحديث عن المنزل فقد قال أندي دنيسون وكيل عقارات تابع لشركة دينيسونس: "إنه مكان رائع، وعلى بعد مسافة قصيرة من الشاطئ." واضاف قائلا "إنه منزل فريد من نوعة فيقع بالقرب من الغابات وبه العديد من الميزات والتي تم الحفاظ عليها منذ عهد ماري وقال أيضا " إنه يعتبر جزءًا من التاريخ ولا يحتاج الى الكثيرمن التجديدات ولكن إن أردت أن تجدده وكانت لديك مبلغ من المال فسيكون بلا شك أجمل".

ويضيف أندى أن "هناك الكثير من المنازل الجديدة التي تطل على الشاطئ في هذه المنطقة، وتتسم بكبر حجمها أيضًا، ولكن هذا المنزل هو منزل غير تقليدي."

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافة  المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافة  المغرب اليوم  - بيع بيت وطاحونة ماري كوري الذي مكثت به للهروب من الصحافة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib