10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
آخر تحديث GMT 10:25:27
المغرب اليوم -

لمسات بسيطة للتمتع بالطهي مرة أخرى

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري

ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
واشنطن ـ رولا عيسى

يُعدّ مطبخك الغرفة رقم واحد في منزلك، حيث تحب أن تشاهد التكنولوجيا الرائعة، ومن أجلك تُقدم شركة "صب زيرو ولف"، الرائدة في مجال حفظ الأغذية ومنتجات الطهي المبتكرة منذ العام 1943، جيلًا جديدًا من الابتكارات ينتظر مطبخك. وإليك 10 أفكار عصرية لمطبخك: 1- المطابخ الكلاسيكية مع التصميم العصري:

هناك بعض الأشياء التي لا يحب أصحاب المنزل أن تكون فوضوية، وهذه هي أجهزة المطبخ الكهربائية، وكما هو الحال مع سيارتك، فإن الثلاجة، والموقد، والفرن كلها أيضًا استثمار كبير، ولذلك تدرك شركة "صب زيرو اند ولف"، المملوكة لعائلة الجيل الثالث، هذا الأمر جيدًا، ولا يزال مطبخك الكلاسيكي بحاجة إلى دقة وصلابة التصميم الجيد، والتصنيع الموثوق به والتفاصيل الجيدة، ولكن الآن مع الوسائل السلسلة التي تتناسب مع صناعة أثاث مطبخك مع التصميم المتكامل الذي يبرز التطور.

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
2- جعل الثلاجة مختفيه لا يبدو جيدًا:
سواء كنت متعصبًا تجاه التصميم أو أنك تستمع فقط بالتفاصيل الجيدة، ليس هناك شيئًا مثل الثلاجة التي تمتزج بسلاسة مع تصميم مطبخك، ومنتجات الجيل الثالث تتميز بوجود أكثر من 60 من الأجهزة المنزلية الجديدة، إلقي نظرة على منزلك من خلال اختيار واحد من ثلاثة تصميمات جديدة، هي: فنية، وانتقالية، ومعاصرة، وذلك من أجل دمجها إلى مطبخك الحديث مع الأجهزة الكهربائية الرائعة، والمقابض الجديدة، والخطوط البسيطة على واجهات وتحكّم الثلاجة.

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
3- تفاصيل المطبخ الملوّنة من أجل لمسة عصرية:
إذا كنت تشعر لسنوات أن المطبخ ممل ونفعي للغاية، فهناك إحساس متجدد بالفخر وحب المطابخ الحديثة الملوّنة، انظر إلى نمط تصميمك الخاص لتعرف كيف يمكنك إضافة أو إزالة بعض الأشياء من مطبخك، مثل اللون أو التشطيبات أو المنضدة، فتفاصيل مثل مقابض التحكم الحمراء الشهيرة التي تقدمها مجموعة الطهي من "وولف"، كما أن الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود أو المهني، جميعها تعكس على تصميم المطبخ المزيد من الأناقة.

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
4- الإضاءة الجميلة ميزة التصميم العصري:
وعلى غرار المطابخ ككل، فإن الإضاءة أصبح لها شعورًا جديدًا من حيث الشكل في المطابخ الحديثة، سواء كان ذوقك تقليديًا حيث تُفضّل الثريا المزخرفة التي تدلى في وسط المطبخ، أم إذا كنت تفضل المصابيح البسيطة حيث المصابيح المتدلية، إلقي نظرة على أفران "نيو جنيراشن أوف وولف"، وثلاجات صب زيرو من أجل عرض أفضل للإضاءة بداخلهم لرؤية أوضح لك، لمشاهدة الطعام وخلق تجربة رائعة اثناء إعداد الطعام.
5- طمس الخطوط الفاصلة بين الطبخ ونمط حياتك:
الطريقة التي تعيش بها العائلة واستخدامات المطبخ تنعكس في الأجهزة الكهربائية التي تناسب منزلك، وتُعتبر أدراج الثلاجة مثالية للعائلات التي يتواجد بها الكثير من الأطفال أو منازل الترفيه التي تحتاج إلى أكثر من ثلاجة، في الوقت الذي قد يكون فيه المهنيون يختارون الأجهزة الأنيقة التي تُسخّن بسرعة من أجل الطهي السريع، ومع الخط الجديد من منتجات "وولف" للطهي، لن تكون مضطرًا إلى الاختيار بين الطهي والتصميم أو نمط الحياة الشخصي، قم بطمس الخطوط، وامزج الطريقة التي تعيش بها مع أجهزة المطبخ المبتكرة التي تختارها.

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
6- تفاصيل مبتكرة للتمتع بالطهي مرة أخرى:
لا تُبقي على الأجهزة الكهربائية غير الممتعة للاستخدام اليومي، حيث تقدم "صب زيرو وولف" إليك الابتكار الذي تفضله في الأدوات المنزلية التكنولوجية، وأهم ما يميزها : الحمل الحراري المزدوج، والجدران المنحني بالخلف في الأفران، ومصباح الهالوجين الثالث داخل الفرن، وشاشات الكريستال السائل "ال سي دي"، وفئات محددة مسبقًا وأكثر من ذلك، أكثر مما يريد المرء، قم بتطبيق أفكار مبتكرة في مطبخك، وقرر ما هي الخصائص التي تحب أن تُبرزها وتكون المهيمنة بداخله .
7-  نظام القهوة الجديد يخلق باريستا في منزلك:
إذا كنت محبًا لشرب القهوة، الإسبريسو، الكابتشينو، والشاي الساخن، لماذا لا تستخدم الأفكار المبتكرة مثل نظام القهوة الجديدة من "وولف" في منزلك؟ الابتكار يعني دائمًا متابعة الموضة والحديث، ولن تكون تجربة إعداد مشروب ساخن للأصدقاء والعائلة أسهل من ذلك، والنظام المتكامل تمامًا يُنظِّف نفسه، يدفع الحليب، ويُنظَّف بسهولة.

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
8 - ابرز جانب الطهي في خيارات مطبخك:
الطهي خبرة عاطفية تحب أن تعيشها مع نفسك والأصدقاء والعائلة، حتى إن كنت لست طاهيًا مدربًا محترفًا، والتفكير في إضافة فرن بخار، مقلاة، كوكتوب، وصينية حديد يمكن أن تساهم في تحويل خبرات الطهي الخاصة بك.
9-  اجعل من مطبخك مقصد جديد:
جميعنا نفضل الانتقال إلى عالم جديد، وخلق مطبخ شخصي بالتصميم الذي نفضله، والابتكارات المتعلقة بالمطبخ وسيصبح مكانًا جديدًا تُلبي فيه جميع أفكار التصميم، وتُقدم لك منتجات "صب زيرو وولف" كل ما يلزم حاجاتك في التصميم مع الأحجام وإعدادات التشغيل المتنوعة.

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري
10-  منتجات "نيو جنيراشن" المبتكرة للمطبخ:
وتُظهر "نيو جنيراشن" كيف أن عالمنا في ثورة باستمرار، من مبردات النبيذ، والثلاجات، وغيرها، وهي خاضعة إلى "الطاقة المتوافقة "انرجي ستار"، حيث يسعون إلى خلق جهد من خلال توفير الطاقة، في حين لا يزال هناك اهتمام أيضًا بتقديم تجربة مطبخ رائع .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري 10 ابتكارات للمطبخ من أجل منزل عصري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 02:30 2022 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار تصميم مثالي ومميز للأريكة في غرف المعيشة

GMT 22:25 2021 الأربعاء ,08 أيلول / سبتمبر

دليلك ليستقبل طفلك الدراسة بحب ومن دون مشاكل

GMT 11:24 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

أريكة متعدّدة الإستخدامات

GMT 09:17 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

النهج الديمقراطي يوضح موقفه من النموذج التنموي

GMT 05:36 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

افتتاح مطعم " Clinton St. Baking" العالمي في دبي

GMT 18:48 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

ميسور يتعاقد مع المدرب المغربي عبد القادر يومير

GMT 01:42 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

عائشة البصري تكشف معاناة النساء من خلال "الحياة من دوني"

GMT 20:37 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

إصابة شرطي إثر إطلاق نار كثيف في الدار البيضاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib