أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة
آخر تحديث GMT 02:43:42
المغرب اليوم -

بعد دعوته إلى القمة العالمية للتغذية في ميلانو

أوباما وزوجته في "بورغو فينوشيتو" يقضيان عطلة ساحرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أوباما وزوجته  في

قرية "بورجو فينوشيتو"
بورغوفينوشيتو ـ ريتا مهنا

تنتهي فترة العطلة التي أعقبت الفترة الرئاسية، ولكن باراك وميشيل أوباما ما زالا يجدان الوقت لقضاء وقتًا ممتعًا وسط المظاهر العامة، فوفقًا لموقع "لا ريبوبليكا"، إن رحلتهما الأخيرة ستكون مذهلة، حيث يقضي الزوجان عطلتهما في قرية يرجع تاريخها للقرن الـ14 الميلادي في إقليم في إيطاليا، والتي تتمتع بمواصفات خيالية تجعل تكلفة استأجارها في الليلة الواحدة 15000 دولار.

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة
 
وليس من المحتمل أن يدفع الزوجان أي نقود، حيث إن القرية مملوكة للسفير السابق لأوباما في إيطاليا، جون فيليبس، ويعتقد أن يتوجه أوباما وزوجته بعد انعقاد القمة العالمية للتغذية في ميلانو، والتي تم دعوته فيها كضيف شرف.

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة
 
وتقع قرية "بورجو فينوشيتو" على بعد أكثر من ستة فدانات من التلال بالقرب من قرية بونكوفينتو، على بعد 45 ميلًا إلى الجنوب من فلورنسا، وتتمتع بمناظر رائعة للريف المحيط، بالإضافة إلى ما بداخل الفيلا والحجرات المرفقة لها التي تعد شيئًا مذهلًا، ووفقًا لموقعها الرسمي، بورجو فينوشيتو، اسمها يترجم باسم 'قرية حقول الشمر' ، والتي تحتوي على 22 غرفة نوم داخل مبانيها الخمسة، وتبلغ مساحة أكبر غرفة نوم من تلك الغرف الرئيسية 800 متر مربع، بالإضافة إلى غرفة البخار الخاصة بها، والتي تحتوي على جاكوزي وساونا.

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة
 
وفضلًا عن غرف الطعام الأصغر في الفلل، فهناك غرفتين لتناول الطعام في مكان كبير، حيث يتسع لما يصل إلى 44 شخصًا، وأماكن لتناول الطعام في الهواء الطلق، وغرفة لتذوق النبيذ وبار رطب، وهناك أيضًا ملاعب لمحبي التنس وكرة السلة ولعبة البولينج الإيطالية "البوتشي"، بالإضافة لمجموعة السبا والساونا وغرفة البخار وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومركز للياقة البدنية "الجيم".
 

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة
ويتم رعاية الزوار من قبل الموظفين الـ 19، بما في ذلك البواب، الشيف التنفيذي، موظفي الانتظار،الساقي في البار، و مدير المنازل، ويمكن أيضًا تقديم طلبات خاصة لاستكشاف الريف المحيط على ظهر الخيل، أو بالسيارة أو السكوتر، أو حتى باستخدام طائرات الهليكوبتر وبالونات الهواء الساخن.

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة
 
وتعد "بورجو فينوشيتو" مثالًا واقعيًا للريف الذي يستحق الاستكشاف، حيث الحقول الخضراء، و الأشجار هنا وهناك، فهي جميلة بما فيه الكفاية، والتي لم تتغير إلى حد كبير منذ 1000 عام، ولكن هناك أيضًا مواقع أخرى مذهلة للاستكشاف، فمسافة قصيرة بالسيارة، من الشوارع المرصوفة بالحصى المتعرجة من بونكونفينتو على بعد أكثر من ميل واحد إلى مجموعة من القلاع والقصور والقرى الأخرى خلال رحلة قصيرة بالسيارة بعيدًا، كل هذا تم فتحه أمام أوباما وزوجته اللذين يسافران من ميلانو على بعد 197 ميلًا شمال غرب القرية في نهاية الأسبوع.
  
وظهرت بورجو فينوشيتو، لأول مرة على خرائط إيطاليا في عام 1318، عندما بنيت من قبل عائلة بورجيز النبيلة، التي تضم أعضاء البابا بولس الخامس، وقد استزرع الفلاحون والمزارعون الحقول المحيطة في القرية المكونة من خمسة طوابق، وبحلول عام 1960 أصبحت موطنًا لـ21 عائلة، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" عام 2007، وفي عام 2001، اشترى فيليبس - الذي حقق ثروة صغيرة كمحامي للحقوق العامة، وعمل كسفير في إيطاليا في ظل الفترة الرئاسية الأميركية لأوباما، من 2014-2017 - وبدأ في إعادة بناء 30،000 قدم مربع من المباني، وقد ثبت أن هذه المهمة أكبر مما تبدو.
 
وقال فيليبس لنيويورك تايمز: "من المتوقع أن يكون إعادة البناء متسقة تمامًا مع ما كانت عليه القرية من قبل"، موضحًا : "إذا كان هناك نافذة مغطاه منذ 300 عام، يمكنك وضعها مرة أخرى، ولكن لا يمكن إضافة واحدة جديدة، ولحسن الحظ، فإن إيطاليا لديها وثائق بشأن العديد من المباني التي يعود تاريخها إلى قرون توضح أبعاد المباني، بل وأحيانًا موادها التي صنعت منها".
ورغم أنه لا يمكن تغيير التصميمات الخارجية، إلا أن التصميمات الداخلية سمحت بالتعديل، ما يعني أن الكنيسة التي تحولت إلى حظيرة يمكن أن تتحول إلى جناح سانتا تيريزا المكون من أربع غرف نوم، كما تم الحصول على مواد داخلية وخارجية من داخل البلاد على حد سواء، مما يضمن أنه على الرغم من صاحبها الأميركي الجديد، إلا أنها ستبقى إيطالية شكلًا ومضمونًا.
 
ووفقًا لفيلات "لا كور"، يمكن للزوار استئجار تسع غرف نوم في المنزل الرئيسي مقابل 7000 دولار لليلة الواحدة، أو جميع غرف النوم الـ22 - في جميع المباني الخمسة - مقابل 15،200 دولار لليلة الواحد، و هناك حجز لثلاث ليال كحد أدنى.
 
ولم ينس أوباما الأشياء الهامة حتى وإن كان هو وزوجته في عطلة، فمع ذلك كتب كل منهما على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة تقديرًا لعيد الأم، حيث نشرت ميشيل صورة لنفسها مع والدتها، وكتبت عليها  "سعيد #MothersDay لأمي" ، "أنني أسعى إلى أن أكون أم مثلك لفتياتي، كما كنت دائمًا بالنسبة لي"، وكتب باراك أوباما، الذي توفيت أمه في عام 1995،: "عيد أم سعيد إلى حبيبتي وشريكتي في تلك الرحلة ميشيل، وإلى جميع الأمهات العاملات والرائعات حول العالم".
 
وقد سافر أوباما، إلى إيطاليا في وقت سابق من هذا الأسبوع للتحدث في قمة "البذور والرقائق - الابتكار العالمي للأغذية"، وهناك، الإثنين، تحدث عن تغير المناخ وأدلى بملاحظة حول سياسة الرئيس ترامب، قائلًا "إن الناس يحصلون على السياسيين [أنهم] يستحقون عندما لا يصوتون"، كما علق على إلغاء ترامب إدارته مشروعها لتزويد المدارس بوجبات صحية، قائلًا "يجب عليك التوقف والتفكير، لماذا تريد أن يتمتع أطفالنا بطعام جيد في المدرسة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة أوباما وزوجته  في بورغو فينوشيتو يقضيان عطلة ساحرة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 06:26 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الجمعة 30 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 18:41 2021 الأحد ,12 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح يعادل رقماً تاريخياً في الدوري الإنكليزي

GMT 23:21 2021 الأحد ,05 أيلول / سبتمبر

أفضل فنادق شهر العسل في سويسرا 2021

GMT 01:18 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

صارع دبا لمدة أسبوع وصدفة أنقذت حياته

GMT 04:34 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سلاف فواخرجي تنعي المخرج شوقي الماجري عبر "إنستغرام"

GMT 19:14 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

الآثار المصرية تنقل 4 قطع ضخمة إلى "المتحف الكبير"

GMT 17:46 2014 السبت ,14 حزيران / يونيو

"سابك" تنتج يوريا تزيد كفاءة محركات الديزل

GMT 15:11 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 19:42 2014 الثلاثاء ,26 آب / أغسطس

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الذكي LG G3

GMT 04:38 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مارغريت ريدلمان تُشير إلى أسباب الصداع الجنسي

GMT 15:33 2022 الأحد ,23 تشرين الأول / أكتوبر

طرق لإضفاء المساحة على غرفة الطعام وجعلها أكبر

GMT 15:10 2021 الإثنين ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات أنيقة وراقية للنجمة هند صبري

GMT 11:44 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مذهلة لزينة طاولات زفاف من وحي الطبيعة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib