لمسات مذهلة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

محورها يتزيّن بأواني القهوة الكلاسيكية مع الورود الطازجة والكتان

لمسات مذهلة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - لمسات مذهلة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة

تزيين طاولة عيد الميلاد
لندن - سليم كرم

يعتبر تصميم طاولة عيد الميلاد نوعًا من أشكال الفن، وذلك بفضل المدونين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتشروا بشكل ملحوظ  في السنوات الأخيرة، للكشف عن العديد من صور طاولات عيد الميلاد والتي تحتوي على كميات كبيرة من أدوات المائدة الذهبية، وقطع الكريستال وأحدث الأطباق والمفروشات ناهيك عن الزخارف المبتكرة، وطاولة العشاء الاحتفالية هي فرصة للاستمتاع بقليل من المرح الاحتفالي والإبداع سواء كان بأقل التكاليف من خلال الاستفادة من الأشياء التي لديك بالفعل في المنزل، مثل جلب أوراق الشجر من الحديقة، أو شرائها من بائع الزهور، وتحضير أدوات المائدة الخاصة، فلا يزال هناك متسعًا من الوقت للقيام بالقليل من التسوق في الأيام الأخيرة قبل بدء الاحتفالات.
لمسات مذهلة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة

وتنصح المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لشركة بريسي للأدوات المنزلية، أريانا بريسي، بتبني اتجاهات بسيطة يمكنها ان تجعل من زينة عيد الميلاد مثالية، وتقترح استخدام مفرش أبيض بسيط من الكتان وتزيينه بالزهور المتشابكة مع أوراق الشجر. "نبات الأوكالبتوس الفضي مناسب بشكل أفضل لعيد الميلاد، ويمكن دمجه  مع نبات روزبودس شاحب اللون الذي يتم شرائه من بائع الزهور، ومن أجل عرض احتفالي مثالي، استخدم مجموعة مختارة من برطمانات المربى بأشكال مختلفة كتلك الفرنسية الطويلة، أو الأقصر منها التقليدية، فكلما كانت متنوعة ذلك كان أفضل، يمكنك لفها بورق لامع، وإذا كان لديك أي شريط دانتيل يمكنك ربط بعضه حول الجزء العلوي"، وتقترح أيضا بريسي زراعة الزهور الاحتفالية مثل النرجس والأماريليس وتغطية التربة بالطحلب".

وأوضحت بريسي، أنّ عشاء عيد الميلاد يجب أن يكون أنيقًا، مضيفة "سوف تفرش مائدة الطعام بالكتان مع الكثير من الفضة، حيث أن اثنين من الأواني المزخرفة، وطاقم الشاي الفضي القديم وأواني القهوة الكلاسيكية مع الورود الطازجة ستشكل محور المائدة، وسوف يظهر الكريستال بوضوح في مختلف الأشكال والأحجام، إن إبداعك الاحتفالي لا يحتاج إلى أن ينتهي عند تزيين الطاولة.. أن تكون مبتكرا هو ما يجعلك تصل إلى أجواء مثالية، مع الأضواء الخرافية وزينة عيد الميلاد ولمسات إضافية من الطعام". 

وتقترح بريسي تثبيت الستائر البيضاء وتعليق فروع الأنوار على خيوط النايلون، مع وجود أضواء على الطاولة، كما تقول مدير متجر "وليام أند صن"، لوسي أسبري، التي تجوب العالم للحصول على منتجات منزلية مثيرة للاهتمام ورائعة، "أعتقد أن أواني الكعك الكريستالية وأطباق الجبن وملابس الكشمير في المنزل، والاسترخاء والمرح هو مفتاح عيد الميلاد هذا العام".

وتنصح أسبري، بتبني اتجاه الشموع هذا العام في مختلف الألوان والأحجام، والتي سوف تملء  "تماثيل عيد الميلاد الإسكندنافية". للحصول على نظرة انتقائية مماثلة، واستخدام أدوات المائدة الملونة والزينة، وسيلة سريعة لإضافة تأثير على الترتيب الخاص بمائدة عيد الميلاد. تقول أسبري: "إن الكاسات الملونة تضيف دائما هوى الإنارة إلى الطاولة، لا سيما مع الوهج المضاف من ضوء الشموع". 

وتأتي كاسات شاتو جون لويس، في ثلاثة ألوان والتي يمكن أن تكون مختلطة ومطابقة، كما أن متجر "LSA" يبيع الأواني الزجاجية في ألوان الباستيل جميلة، وكلها متاحة للتسليم في اليوم التالي ، وتفضّل مديرة متجر "سلفريدجيس" في لندن، جيرالدين جيمس، اتباع أسلوب بسيط وطبيعي، وتقترح استخدام الكتان الطبيعي كمفرش للمائدة مع فروع من شجرة الكافور، وسرخس الصنوبر، وأعمدة الشموع البيضاء أو شموع العشاء الملونة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات مذهلة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة لمسات مذهلة لتصميم طاولة عيد الميلاد باستخدام ديكورات احتفالية بسيطة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib