قطعة أرض صغيرة في لندن تتحول إلى واحة مليئة بالنخيل والأشجار
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

تُعطي انطباعًا بالمناخ والطبيعة الاستوائية

قطعة أرض صغيرة في لندن تتحول إلى واحة مليئة بالنخيل والأشجار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قطعة أرض صغيرة في لندن تتحول إلى واحة مليئة بالنخيل والأشجار

قطعة أرض صغيرة في لندن
لندن ـ كاتيا حداد

حول صديقان في غرب لندن قطعة أرض صغيرة إلى واحة مليئة بالنخيل والأشجار، لتعطي انطباعًا بالمناخ والطبيعة الاستوائية ، بالإضافة إلى اشتباك الألوان الرائع ، فكل من يُفكر في حدائق المدينة، قد تفوته الفرصة في التعرف على هذه الحديقة، المليئة بأشجار الموز والنخيل والكنا.  

وقبل عشرة أعوام انتقل أنطوني واتكينز وكريستوفر هتشينغز إلى منزل في غرب لندن به مساحة مثالية في الهواء الطلق مناسبة لهذا الزوج من عشاق النباتات ، وبدلًا من كونها حديقة مزخرفة تُحيط بها شجيرات باهتة، يوجد الآن هناك أشجار النخيل والزيتون وأشجار السرخس وأشجار الخيزران الذهبي الشاهق، المدعوم بالزهر المعمر ذو الظلال الفاتنة، ويتم رعاية وحمايتها من مُخصصات الزوجين على حد سواء.

وفي قسم من أقسام الحديقة، توجد الزهور الصفراء الرائعة في مواجهة زهور الزينيا برتقالية اللون، ونباتات المونردة المزدوجة القرمزية وغيرها من النباتات ، وكانت فكرة واتكينز فيما يتعلق بمخطط الألوان ، كما يلي "أن تحتوي كل شيء فقد وضع عمدًا الأصفر والوردي والأحمر معًا ، بينما كان كريستوفر يُفضل مجموعة من الألوان الأخري، لذلك العام المقبل سيكون دوره".

ومع ذلك، كانت هناك خطة كبيرة اتفق عليها كلاهما، إذ قسما الحديقة بذكاء إلى عدة مناطق وجعلا مساحة 58 قدم X 22 قدم  تبدو أكبر بكثير ، فقد قال واتكينز ، المُتخصص في تصميم الحدود وزرعها، "لقد عبدَّنا الطريق بشكلٍ كبير في الجانب الأيمن من الحديقة، ولكنه يحتوي على مكان على شكل حرف S متعرج، لأننا نريد من الناس أن يأخذوا وقتهم وأن ينظروا حقًا إلى النباتات".

ومن المستحيل أن نتصور أن أحدًا لن تعجبه أشجار السرخس العملاقة، والموز الأحمر ، والزهور البيضاء العملاقة أو البستان ، وأوراق نبات كليفيا أغابانثوس وحدها هي مشهد رائع ، وكانت خدعة واتكينز للنجاح هي أن يُغرق وعاء في الأرض مع تحطيم أسفله حتى الجذور لكي تنمو.

أما على المستويات الصغيرة، فإنَّ ضفاف الزهور وأوراق الشجر تتعثر وتتسلل على حواف الجدران المنخفضة التي تحتفظ بها الأسرة؛ مثل  أزهار نبات بيغونيا البيجونية، ونبتات الفربيون البنى والخضراء ، والأقحوانات المكسيكية الصغيرة، والأوراق البرقوقية، وأزهار بومبوم البيضاء، والتي يُسميها واتكينز بأنها مصنع نانا لأنه من حديقة جدته. 
واتخاذ مسار مختلف أعلى الطريق، حيث اليسار من الحديقة، حيث الأرضيات، مع وجهة نظر كبيرة من الخضرة، وقد بدأ بشراء بعض الاستثمارات؛ اذ اشتري ثلاثة من أنواع النخيل المختلفة بما في ذلك الأزرق النادر، وعيرها من أنواع النخيل التي ينتشر من حولها الزنابق الغريبة  حول قاعدتها بالإضافة إلى شجرة الزيتون.

وفي نهاية الطريق، خلف لوحة خشب، يكتشف تبيان رائع، حيث توجد منطقة الطعام والترفيه، والتي تضم مطبخ في الهواء الطلق مع شواية، بالإضافة إلى المقاعد المدمجة مع المزارع المجاورة والتي تسمح بوجود الكثير من المساحة للعصائر المفضلة التي تتناغم مع شعور البحر الأبيض المتوسط ​​في هذه المنطقة ، وهناك العديد من مناطق الجلوس في أنحاء الحديقة كافة ، بحيث يمكن الاستمتاع بها من وجهات نظر مختلفة، بما في ذلك طاولة مقهى وكراسي في الفناء، المكان الذي تم اختياره لتناول الإفطار في الهواء الطلق ، ولا تزال الأرضيات الأصلية المغطاة بالبلاط من الفناء.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطعة أرض صغيرة في لندن تتحول إلى واحة مليئة بالنخيل والأشجار قطعة أرض صغيرة في لندن تتحول إلى واحة مليئة بالنخيل والأشجار



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib