زوجان يحولان منزل فيكتوري قديم إلى تحفة فنية غالية الثمن
آخر تحديث GMT 07:40:50
المغرب اليوم -

بتغييرات رخيصة تكلفت نحو 500 ألف استرليني

زوجان يحولان منزل فيكتوري قديم إلى تحفة فنية غالية الثمن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زوجان يحولان منزل فيكتوري قديم إلى تحفة فنية غالية الثمن

زوجان يحولان منزل فيكتوري قديم إلى تحفة فنية غالية الثمن
لندن ـ كاتيا حداد

في قصة لا تراها إلا في الأفلام الرومانسية، صنعها على أرض الواقع زوجان يعملان في التصميم، جميمة داير غرايمز،  46 عامًا، المصممة الداخلية في شركة الهندسة المعمارية، والتي تتخصص في تصميم المنازل الحديثة ذات المواصفات العالية في لندن والجنوب الشرقي وكذلك الترميم الحساس للمنازل القديمة، وزوجها جون، الآن 49 عامًا، يعمل في تصميم الديكور أيضًا.

بدأت القصة في عام 2006، بعد سبع منازل قاما بتجديدها، مع دولوريس، ابنتهما الرابعة من خمسة أطفال، شعرا أنه قد حان الوقت للعثور على منزل دائم للعائلة الكبيرة، وقادهما الطريق إلى منزل في بوتني، لم يلاحظاه من قبل، وهو منزل فيكتوري مستقل مكون من ثلاثة طوابق مهجور ومغطى باللبلاب الصغيرة مع يافطة مكتوب عليها للبيع، وخلال أسابيع كان ملكهما.
 
وكان المنزل من الطوب على مساحة 3000 قدم ذو حديقة كبيرة، متضخمة تمامًا بالأشجار، بما في ذلك البلوط البالغ من العمر 250 عامًا، ويحتوي المنزل من الداخل على ثروة من التفاصيل الأصلية، بما في ذلك الباركيه، والقوالب، وأجراس الموظفين القديمة، وتجهيزات الغاز، ومدفأة من الرخام في كل غرفة، مع الصر الأصلي، ذات المدافئ الكهربائية على قمته. المطبخ المشترك مع حجرة غسل الأطباق.
 
وقام جون ببعض الرسومات وقدر التكاليف، ولكن كانت ضعف ما يمكن أن يتحملاه، حتى قالت جميمة، التي هي عملية وصريحة، أنه عليه أن يكون هو المقاول والبناء، ولأن البيت في منطقة محمية، ذهب جون إلى مخطط اندسوورث لإجراء مناقشات أولية، وكانت خطته الأساسية اتخاذ ملحق صغير من الجزء الخلفي واستبداله بنافذة رأسية واضحة، تنعكس على بركة الحديقة، وقامت الجرافات بمسح حديقة، مع الحفاظ على الشجرة القديمة، وهدما الجدران في الدور الأرضي لتصبح غرفة مشرقة واحدة مع الأبواب الزجاجية المنزلقة وتؤدي إلى حديقة منحوتة مؤطرة مع أشجار جديدة.

المنزل الطوبي الجميل، هو مزيج من الجولت المزجج الأبيض، تم تنظيفه بكل بمحبة وإعادة تكوينه. ويقول جون "لقد كانت فكرة عبقرية لأن نستبدل الجدار القديم بين المطبخ وغرفة العشاء وغرفة الجلوس الأمامية بجدار زجاجي متوسط الطول. وأصبحت الغرفة الأمامية آمنة للعب الأطفال في حين يطهو الأبوان".

هناك ضوء في كل مكان، عن طريق الأفاريز، والنوافذ التي تصل من الأرض إلى السقف، ولمزيد من الضوء تأتي أسطح العمل الصلبة على مجموعة لامعة من أرفف المطبخ البيضاء، إلى جانب البلاط المصقول، وقامت جميمة بتصميم جميع الديكورات الداخلية وبعض الأثاث، وذلك باستخدام لوحة أنيقة في الجدران البيضاء والأرضيات الخشبية الداكنة، بلاط السيراميك الخشبي في المطبخ والحمامات. والمرايا العملاقة، وخزانة الأحذية المفصلة في القاعة، لخزائن الحمام العاكسة.

واشترى الزوجان المنزل بـ1.6 مليون جنيه استرليني في عام 2006، وأنفقا على ترميمه وتجديده بالكامل 500 ألف جنيه استرليني، ويبلغ سعره الآن في الأسواق نحو 3.95 مليون جنيه استرليني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجان يحولان منزل فيكتوري قديم إلى تحفة فنية غالية الثمن زوجان يحولان منزل فيكتوري قديم إلى تحفة فنية غالية الثمن



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib