المغرب اليوم  - تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة الحركة المستمرة

من خلال جعل غرفة النوم والصالة والمكتبة والحمام محيطة بالمطبخ

تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة "الحركة المستمرة"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة

اجمل تصاميم الديكور الداخلي
كييف ـ سلوى ضاهر

عادةً ما يُقال إن الديكورّ الداخلي الناجح هو الذى يمزج بين الاستفادة من الموادّ المعاصرة الصديقة للبيئة والاستخدام الناجح لما هو مناسب من أثاث، وأدوات صحية وأجهزة منزلية، ومع ذلك، فإن تصميم هذه الشقة التي تقع في قلب منطقة تاريخية في العاصمة الأوكرانية كييف لديها ما هو أكثر قيمة من ذلك، ألا وهو الفكرة، الأوكرانيّان آنا بوبو فيتش وفاسيلي زوجان شابّان كانا يبحثان عن مهندس معماريّ مبدع عندما رشح لهما صديقٌ لهما المهندس أليكس بيكوف، وبعد مناقشة مثمرة ومجموعة من الأفكار والمقترحات وُلِد مفهوم "الحركة المستمرة".
ويظهر مفهوم الحركة من خلال جعل المناطق المختلفة مثل غرفة النوم، والصالة، والمكتبة والحمام كلها محيطة بالمطبخ، الذي هو الرمز التاريخيّ لـ "قلب العائلة". ويمكنك الانتقال من غرفة إلى أخرى هكذا في دائرة من دون انقطاع، حيث إن المساحات مفتوحة بسلاسة على بعضها بعضًا، وألوان الديكور الداخليّ تتميز بالدفء والراحة نظرًا إلى لون الباستيل على الجدران المصنوعة من الطوب، وكذلك الملمس الطبيعيّ للخشب والأثاث المنجّد.

 المغرب اليوم  - تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة الحركة المستمرة
أما المكتبة، والتي كانت رغبة أوليّة للزوجين، فصُمِّمت بشكل يجعلها عائلية وحميمية ومدمجة فى الديكور العام، وأليكس هو أيضًا من اختار جميع الأثاث، وأَعدّ الرسومات الفنية، وكانت الاعمال الخشب المستخدمة من موادّ منخفضة التكلفة.
الإضاءة الاصطناعية قاتمةٌ قليلاً، لكن دافئة ومريحة، والمصابيح الديكورية من تصميم الأوكرانيَّيْن آنا بوبو فيتش وفاسيلي.

 المغرب اليوم  - تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة الحركة المستمرة
أما مصباح السقف، الذي تلقّاه العروسان كهدية زفاف من قبل بعض الأصدقاء المقربين فمن "أرتيميد".
وأما قطع الأثاث التى دخل في تصميمها الحديد المطاوع أيضًا فكانت لافتة للانتباه، مثل أرجل طاولة القهوة والطعام، والمرآة في غرفة النوم، وإطار النافذة.
 المغرب اليوم  - تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة الحركة المستمرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة الحركة المستمرة  المغرب اليوم  - تصميم بارع لديكور شقة في كييف يقوم على فكرة الحركة المستمرة



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017
 المغرب اليوم  - ريم وداد منايفي تقدِّم تصميماتها لشتاء وخريف 2017

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

"ذا بريكرز The Breakers"يعتبر من أشهر فنادق فلوريدا
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يعيّن ماكماستر مستشارًا للأمن القومي
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib