المغرب اليوم  - شركة تي في آر تستعد لإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة
القوات السورية بدعم من الطيران الروسي تتقدم بهجوم مضاد وتعيد السيطرة الكاملة على منطقة خفض التصعيد في إدلب وزارة الدفاع الروسية تعلن أن القوات الجوية قتلت 850 متطرفًا في سورية خلال الـ 24 ساعة الماضية الرئيس حسن روحاني يعلن أن الاتفاق النووي تم التوصل إليه بعد مفاوضات لعامين الرئيس حسن روحاني يعلن أن سياسة إيران معتدلة ترفض العزلة أو الهيمنة الرئيس حسن روحاني يعلن أن الإيرانيون صوتوا لبرنامج الاعتدال مظاهرات للمعارضة الإيرانية في نيويورك تندد بالنظام الإيراني ماكرون يعلن أن يجب إبقاء الاتفاق النووي مع إيران كما هو مع إضافة فقرات تتعلق بالصواريخ البالستية وقيود على الانشطة النووية الايرانية بعد 2025 مسؤول إيراني يعلن مستعدون لكل الاحتمالات إذا انسحب ترامب من الاتفاق النووي مسلحون مجهولون ينفذون هجوما مسلحا على نقطة امنية في مدينة تعز جنوب اليمن، اسفرت عن مقتل احد عناصر النقطة التابعة للجيش الوطني و2مدنيين اخرين. ترامب يعلن إنه توصل لقرار بشأن الاتفاق النووي مع إيران لكنه يرفض الافصاح عن قراره
أخر الأخبار

تزن 1200 كغم وتُدار بمحرك "كوسورث في 8"

شركة "تي في آر" تستعد لإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - شركة

شركة "تي في آر" تستعد لإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة
لندن ـ سليم كرم

تكشف شركة صناعة السيارات البريطانية "تي في آر" عن نموذج جديد عالي الأداء في سباق "غودوود" في نهاية هذا الأسبوع، وسيكون هذا أول إطلاق للشركة منذ أكثر من عقد من الزمان.

ويتوفر فقط حفنة قليلة من التفاصيل حول النموذج الذي لم يُكشف عن اسمه بعد، فسوف تزن السيارة نحو 1200 كغم، وتُدار بمحرك "كوسورث في 8" سعة 5 لتر، وبها صندوق تروس يدوي، ومن المتوقع أنها تنتج قوة بمقدار480 حصانًا، تؤدي إلى سرعة قصوى تصل إلى 300 كم، وتتزايد سرعتها من 0 إلى 100 كم خلال 4 ثوان فقط، وقد وعُرضت سلسلة محدودة مكونة من 500 "نموذج للإطلاق"، وبدأت مبيعاتها سريعا، بسعر 90000 جنيه إسترليني، حيث رأى المشترون السيارة الجديدة في حدث خاص.

وسيكون هذا أول نموذج جديد تطلقه شركة "تي في آر" منذ أكثر من عقد من الزمان، ومن المقرر أن يتزامن إطلاق السيارة الجديدة مع الذكرى السنوية السبعين لتأسيس الشركة البريطانية، ليكون أول إطلاق يقام في سباق غودوود الذي بدأ منذ 19 عاما، وقد صُممت سيارة "تي في آر" الجديدة بالتعاون مع غوردون موراي، وهو الرجل الذي وراء سيارة ماكلارين إف1، وستستخدم شركته "غوردون موراي ديزاين" الطريقة الخاصة بها لتصنيع هيكل السيارة من ألياف الكربون، عندما يبدأ إنتاج سيارة "تي في آر" الجديدة.

ويقول رئيس شركة "تي في آر" ليس إدغر، إن هذا سيجعل تلك التقنية متاحة للمزيد من الناس"، وأضاف : "تاريخيا، اُستخدمت ألياف الكربون حصريا في السيارات الرياضية والسيارات الراقية"، ولكن الآن سوف تقدم "تي في آر" للعملاء جزء من تلك التكنولوجيا بسعر أقل للغاية"، وتابع: "لقد تسلط الضوء علينا منذ البداية، وبمساعدة من شركة "غوردون موراي ديزاين" وتقنيتها المبتكرة، تأكدنا أن سيارتنا الرياضية الجديدة يمكن أن تتألق حقا وتتجاوز التوقعات"، كما أن عملية تصنيع ألياف ستحقق تغييرا كبيرا، وسأقدم بكل سرور ذلك الخيار للعملاء المبكرين ضمن التكلفة الكلية للسيارة"، وستكون تكنولوجيا الكربون متاحة كخيار إضافي على السيارات التي تُنتج لاحقا، وهو أمر تتوقع "تي في آر" أن يحصل على تفضيل الكثير من العملاء.

وأوضح غوردون موراي: "لقد أصبح واضحا منذ وقت مبكر أنه لا يوجد سبب يمنعنا من صنع هيكل سيارة "تي في آر" الجديدة من ألياف الكربون، بتكلفة أقل من التكلفة التي أتاحتها عمليات التصنيع فيما مضى، تقنيتنا لصناعة الكربون هي الأقل تكلفة في العالم، ومع ذلك كفاءتها عالية. تضع الهياكل المصنعة من ألياف الكربون معايير جديدة في صناعة السيارات متعلقة بخفة وزن الهيكل، وصلابته، والأمان الذي يوفره".

ستُصنع سيارة "تي في آر" الجديدة بمصنع الشركة الجديد في ويلز في منطقة إيبو فالي للمشاريع، ستحمل أحدث سيارة عالية الأداء في بريطانيا علامة "صنع في ويلز".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة تي في آر تستعد لإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة  المغرب اليوم  - شركة تي في آر تستعد لإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - شركة تي في آر تستعد لإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة  المغرب اليوم  - شركة تي في آر تستعد لإطلاق سيارتها الرياضية الجديدة



خطفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

هايلي بالدوين تظهر في إطلالتين مثيرتين على المنصّة

لندن ـ كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 المغرب اليوم  - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 05:37 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"
 المغرب اليوم  - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 المغرب اليوم  - تصاميم مفعمة بالحيوية من

GMT 07:10 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه"Peak District" بشلّلاته الرائعة في كتاب مصوّر
 المغرب اليوم  - منتزه

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"البنفسجي الرمادي" لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 المغرب اليوم  -

GMT 09:54 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم مجموعة من السيدات اليافعات فقط

GMT 06:25 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

سارة ستيج تمارس التمرينات الرياضية بسهولة

GMT 05:40 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

السناجب ترتّب عملية تخزين المكسرات حسب نوعها

GMT 04:51 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم مميز للمنزل الذي تم فيه تصوير "برود تشيرش"

GMT 01:13 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

نصائح مهمة من مي الجداوي لديكور منازل المصيف

GMT 06:26 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف دور الكربوهيدرات في إنقاص الوزن

GMT 05:22 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

حلّ مشكلة انحسار الذقن للخلف بواسطة "البوتوكس"

GMT 06:45 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

"شاومي" تعلن عن هاتفها الجديد "Mi Note 3" بسعر منافس
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib