تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تفوقت في الراحة وتصميم قمرة القيادة

تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة

سيارة بي إم دبليو
واشنطن - يوسف مكي

هناك الكثير من الفراغ في مقدمة السيارة، بينما في الجزء الخلفي تقل المساحة، وينطبق الشيء نفسه على منافسي بي إم دبليو، إلا أن المساحة في المقعد الخلفي هي أفضل من تلك الموجودة في سيارة أودي A5، على الرغم من أن أي شخص أكثر من ستة أقدام طولًا سيعاني أثناء الجلوس.

وفي حين أن غطاء السيارة ليس كبير جدًا مثل صالون الفئة الثالثة أو أودي A5، فهناك مساحة أكبر يمكن الحصول عليها في مرسيدس الفئة سي كوبيه ، ومساحة كافية تتسع لحقيبة كبيرة والعديد من الحقائب الصغيرة، وجميع موديلات الفئة الرابعة من بي إم دبليو تأتي مع المقاعد الخلفية التي تتطابق إلى حد كبير، ويشمل التخزين الأمامي صندوقًا مقوسًا بين المقاعد الأمامية، واثنين من حاملي الأكواب العميقة، وصناديق الباب مع حاملات أكواب الزجاج.

تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة

الراحة تقييم 7/10

إصدارات M سبورت الأكثر تكلفة، تتضمن تعليق أكثر ثباتًا، مما يؤدي إلى انزلاق سلسل فوق المطبات على الطريق، بخاصة إذا أضفت أيضًا عجلات كبيرة مع إطارات ضحلة وذات مستوى منخفض، والتي يمكن أن تخلق كمية غير سارة من الضوضاء على الطريق.

إذا كنت ترغب في نموذج M سبورت لذلك، فأنت بحاجة للنظر بجدية في طلب ذلك مع نظام تعليق قياسي، دون تكلفة إضافية، أو من خلال إضافة نظام تعليق معدل ممتاز، وأيًا كان النموذج الذي تختاره، فستتمتع بمقاعد مريحة وداعمة ووضعية قيادة قابلة للتكيف جدًا.

تصميم قمرة القيادة 9/10

أي شخص يقود من خلال صالون الفئة 3 سيجد نفسه على دراية بلوحة القيادة في الفئة 4 ، مع تخطيط واضح ومواد أنيقة، منذ عام 2017 تم ترقية نظام المعلومات والترفيه iDrive  مع تخطيط القائمة الجديدة التي تجعل الوصول إلى الوظائف الرئيسية أسهل من ذي قبل، وبالتالي يجعل تلك الفئة من أفضل النظم المتاحة.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن ترقية عداد السرعة إلى نسخة رقمية مع العديد من خيارات التكوين، على الرغم من أنها تفتقر إلى الوظيفة غير المحدودة لقمرة القيادة الافتراضية لسيارة أودي.

تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة

سهولة القيادة
7/10
ومن خلال رؤية معايير الكوبيه في 4 الفئة، فجميع النماذج تأتي مع أجهزة الاستشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية، والتي جنبًا إلى جنب مع توجيه الضوء في سرعات المدينة لتساعد في وقوف السيارات.

إن علبة التروس اليدوية ذات السرعات الست هي مطاطية، على الرغم من أنها تستحق الترقية إلى نظام أوتوماتيكي ذو ثمان سرعات فائقة السرعة إذا كنت تستطيع تحمل سعره، أيًا كان المحرك الذي تختاره ستجد أن هناك ما يكفي من القوة لتتجاوز السرعة عند الحاجة، وبعض النماذج متوفرة أيضًا مع نظام الدفع الرباعي xDrive لمساعدتك على الاستمرار في التحرك عند سقوط الثلوج.

تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة

الموثوقية
6/10

لم تكن بي ام دبليو العلامة تجارية الجيدة في استطلاع مؤسسة "جي دي باور آند " لعام 2016، حيث حصلت على المركز الـ 21 من أصل 24 مصنعًا، خلف مرسيدس وجاغوار وفولفو، ولكن لا تزال تسبق أودي.

يمكنك أن تحصل على الأقل على الضمان الذي يستمر لأميال غير محدودة على مدى السنوات الثلاث، هذا يطابق مرسيدس ويفوق أودي، الذي يحد من فترة الضمان إلى 60،000 ميل.

اقتصادية الوقود 6/10

النسخة الأكثر كفاءة من الفئة 4 هي 420d، والتي تمكنت من استهلاك 62.8 ميل لكل غالون غاز في اختبارات اقتصاد استهلاك الوقود، وهذا يضعه وراء أودي ومرسيدس، على الرغم من أن القيادة في العالم الحقيقي يمكنك أن تتوقع لما يصل إلى 50 ميلًا لكل غالون إذا كان لديك سيارة مع علبة تروس يدوية، إضافة لعلبة التروس الأوتوماتيكية أو الدفع الرباعي سيقلل هذا الرقم بنحو 5 أميال لكل غالون.

السيارة التي تعمل بالبنزين والأكثر اقتصادًا في الفئة 4 هي 420i، والتي استهلكت 46.3 ميل لكل غالون في الاختبارات الرسمية وستستهلك نحو 35 ميلًا لكل غالون في القيادة العادية.

القدرة على تحمل التكلفة
8/10
وتحمل الفئة 4 نفس تكلفة نموذج منافسيها أودي ومرسيدس، كما أن أسعارها تباع بأقل من أسعار الفئة الثالثة، وفي حين أن الاقتصاد في استهلاك الوقود يتخلف قليلًا عن منافسي أودي ومرسيدس، فإن تكاليف الصيانة تنافسية وغير مرهقة جدًا.

الأمان 8/10

لم يتم اختبار الفئة 4 من قبل خبراء السلامة في Euro NCAP ، ولكن صالون الفئة 3 يحقق أعلى تصنيف خمس نجوم، وتأتي كل نسخة مع ستة وسائد هوائية وأنظمة مساعدة الاستقرار الإلكترونية.

ومن المخيب للآمال أن نظام الكبح في حالات الطوارئ ليست قياسية، لا سيما وأنها توجد في أودي A5s، وهذه الأنظمة تلقائيًا تطبق الفرامل إذا كان يبدو أنك ذاهب لتشغيل السيارة في المقدمة، وليس فقط تعمل على تحسين معايير السلامة ولكن أيضًا تساعد على تقليل تكلفة التأمين الخاص بك.

وتشمل معدات السلامة الاختيارية الأخرى نظام البقعة العمياء، ونظام تثبيت السرعة التكيفي.

الموصفات القياسية
9/10

اعتبارًا من عام 2017 تم تبسيط مجموعة الفئة 4 لتشمل فقط الرياضة و M نماذج الرياضة، الأولى تأتي مع نظام satnav  مع معلومات عن حركة المرور في الوقت الحقيقي، عجلات 18 بوصة، ونظام التحكم في المناخ ، واتصال بلوتوث ، وأجهزة الاستشعار لوقوف السيارات الأمامية والخلفية، والمصابيح الأمامية من نوع ليد والمقاعد الرياضية.

ويضيف الترقية إلى M الرياضة التصميم الرياضي، وخفض التعليق الرياضي مع وجود شاشة معلومات وترفيه أكبر.
التقييم النهائي 8/10

إن الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو كوبيه هي سيارات ذات جودة عالية قادرة على استيعاب ركابها في راحة على مسافات طويلة، المحركات المكونة من ست أسطوانات هي مثيرة للإعجاب بشكل خاص، ولكن بالنسبة لمعظم  محركات 420d ذات أربع أسطوانات ستمثل أفضل حل وسط يجمع بين الأداء والسعر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة تقييم الفئة الرابعة من سيارات بي إم دبليو الحديثة



GMT 17:37 2024 السبت ,03 شباط / فبراير

مبيعات السيارات في المغرب ترتفع بنسبة 6.63 %

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib