ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم
آخر تحديث GMT 10:47:12
المغرب اليوم -
الخارجية الإيرانية تُندد بشدة بالعدوان الإسرائيلي على مناطق مختلفة من حلب السورية استقالة مسؤولة أميركية بالخارجية احتجاجًا على حرب الإبادة في غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32623 شهيدًا و75092 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس
أخر الأخبار

بدأت بالسلام الوطني ثمّ عرضٌ مُصوّر لمسيرة الصّرح منذ تأسيسه

ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأربعاء في مدينة العين حفلة تخريج الدفعة الـ37 من طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الحفلة التي أقيمت في مدرج الجامعة، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، ومعالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، ومعالي زكي أنور نسيبة وزير دولة، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب عدد من الشيوخ والقيادات التربوية والتعليمية في الدولة، وأولياء أمور الخريجين البالغ عددهم هذا العام 507 خريجين. وبدأت الحفلة بالسلام الوطني ثم عرض مصور حول مسيرة الجامعة منذ تأسيسها في العام 1976.

ثم ألقى معالي الدكتور علي راشد النعيمي، الرئيس الأعلى للجامعة كلمة ترحيبية بصاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور، مشيرا إلى أنه كان دوما مصدرا للإلهام والإبداع والابتكار ورؤيته غير التقليدية مثلت الركيزة الأساسية في النهضة والتقدم الحضاري الذي تشهده دولتنا العزيزة على مختلف الصعد، وباتت تحتل مكانة متقدمة في التنافسية العالمية.

وأشار الرئيس الأعلى في كلمته إلى أن هذه الدفعة من الخريجين الشباب تتزامن واحتفالية الدولة بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، المتمثلة بـ"عام زايد". وجامعة الإمارات بجميع منتسبيها، وهي تحتفل بهذه المناسبة الغالية تعمل من خلال برامجها ومبادراتها على ترسيخ مرجعية القائد المؤسس كمظلة أساسية لكل عمل وطني يتم على أرض الإمارات وباسم الإمارات.

وقال إن جامعة الإمارات، من خلال رؤيتها الاستراتيجية المتناغمة مع الأجندة الوطنية، هي "جامعة المستقبل" الذي اتخذته شعارا لها لتعزيز المعرفة المتصلة بالثورة الصناعية الرابعة والعلوم المتقدمة.

ورفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على دعمه المتواصل وحرصه الدائم على تميز مؤسساتنا التعليمية والمؤسسات الوطنية الرائدة بالتعليم والبحث العلمي.

كما تعتز الجامعة بالرعاية الكريمة التي تحظى بها من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يؤكد دوما أن التعليم أولاً، وأنه الحجر الأساس لدولتنا في مسيرة التقدم والتطور الحضاري والإنساني، وهو بوابة العبور الآمن إلى المستقبل المنشود والأفضل للوطن والمواطن.

وسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه معالي الدكتور علي راشد النعيمي الشهادات إلى الخريجين في كليات العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم والإدارة والاقتصاد والقانون والأغذية والزراعة والهندسة بجميع فروعها وتقنية المعلومات والطب والعلوم الصحية، حيث أقسم الخريجون قسم المهنة أمام راعي الحفل والحضور.​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib