ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم

بدأت بالسلام الوطني ثمّ عرضٌ مُصوّر لمسيرة الصّرح منذ تأسيسه

ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأربعاء في مدينة العين حفلة تخريج الدفعة الـ37 من طلبة جامعة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الحفلة التي أقيمت في مدرج الجامعة، الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، والشيخ الدكتور سعيد بن محمد آل نهيان، والشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، واللواء الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، ومعالي الدكتور أحمد بن عبدالله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة، ومعالي زكي أنور نسيبة وزير دولة، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي إلى جانب عدد من الشيوخ والقيادات التربوية والتعليمية في الدولة، وأولياء أمور الخريجين البالغ عددهم هذا العام 507 خريجين. وبدأت الحفلة بالسلام الوطني ثم عرض مصور حول مسيرة الجامعة منذ تأسيسها في العام 1976.

ثم ألقى معالي الدكتور علي راشد النعيمي، الرئيس الأعلى للجامعة كلمة ترحيبية بصاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والحضور، مشيرا إلى أنه كان دوما مصدرا للإلهام والإبداع والابتكار ورؤيته غير التقليدية مثلت الركيزة الأساسية في النهضة والتقدم الحضاري الذي تشهده دولتنا العزيزة على مختلف الصعد، وباتت تحتل مكانة متقدمة في التنافسية العالمية.

وأشار الرئيس الأعلى في كلمته إلى أن هذه الدفعة من الخريجين الشباب تتزامن واحتفالية الدولة بمئوية الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، المتمثلة بـ"عام زايد". وجامعة الإمارات بجميع منتسبيها، وهي تحتفل بهذه المناسبة الغالية تعمل من خلال برامجها ومبادراتها على ترسيخ مرجعية القائد المؤسس كمظلة أساسية لكل عمل وطني يتم على أرض الإمارات وباسم الإمارات.

وقال إن جامعة الإمارات، من خلال رؤيتها الاستراتيجية المتناغمة مع الأجندة الوطنية، هي "جامعة المستقبل" الذي اتخذته شعارا لها لتعزيز المعرفة المتصلة بالثورة الصناعية الرابعة والعلوم المتقدمة.

ورفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على دعمه المتواصل وحرصه الدائم على تميز مؤسساتنا التعليمية والمؤسسات الوطنية الرائدة بالتعليم والبحث العلمي.

كما تعتز الجامعة بالرعاية الكريمة التي تحظى بها من قبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يؤكد دوما أن التعليم أولاً، وأنه الحجر الأساس لدولتنا في مسيرة التقدم والتطور الحضاري والإنساني، وهو بوابة العبور الآمن إلى المستقبل المنشود والأفضل للوطن والمواطن.

وسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه معالي الدكتور علي راشد النعيمي الشهادات إلى الخريجين في كليات العلوم الإنسانية والاجتماعية والعلوم والإدارة والاقتصاد والقانون والأغذية والزراعة والهندسة بجميع فروعها وتقنية المعلومات والطب والعلوم الصحية، حيث أقسم الخريجون قسم المهنة أمام راعي الحفل والحضور.​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم ابن راشد يشهد حفلة تخريج طلبة جامعة الإمارات ويُبارك للخرّيجين فرحتهم



اختارت تسريحة شعر بسيطة ومكياجا ناعما أبرز جمالها

ميشيل موناغان تتألق بفستان أسود أنيق مُغطى بالقماش الفضي البرّاق

لندن ـ ماريا طبراني
أظهرت النجمة العالمية، ميشيل موناغان، شغفها بالموضة خلال مهرجان "ثيرست غالا-Thirst Gala" السنوي في دورته التاسعة في فندق "بيفرلي هيلز" مساء السبت، وتألقت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، بإطلالة أنيقة ومميزة على السجادة جذبت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بألوانها الزهرية، حيث كانت ترتدي فستانًا طويلا باللون الأسود الشفاف المُغطى بالقماش الفضي البرّاق، ونسجت طبقات من التول الأسود بين تصاميم الفستان المعقدة المزينة بالفضي، مع قطع متقطعة في وسط الصدر. وأضافت موناغان إلى إطلالتها الرائعة، المزيد من الإثارة، حيث ارتدت زوجًا من الاحذية الفضية ذات كعب عالٍ التي تتميز بشريط رقيق ملفوف حول كاحلها، وأكملت إطلالتها بتصفيف شعرها لضفائر مجتمعة معا للوراء، ومكياجا ناعما من ظلال العيون الذهبي ولمسة من احمر الشفاة النيود.
المغرب اليوم - الرئيس الأميركي ينتقد هابرمان بسبب مقال كوهين

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 15:38 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل جديدة عن كيفية هروب "بارون" المواد المخدرة في الفنيدق

GMT 20:44 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

موجة برد قارس تجتاح مناطق عدة في المغرب انطلاقًا من السبت
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib