استعراض لمواصفات والأحداث المنتظرة للرجل الأسد

إذا كنت من مواليد الفترة من 22 تموز: 22 آب

استعراض لمواصفات والأحداث المنتظرة للرجل الأسد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استعراض لمواصفات والأحداث المنتظرة للرجل الأسد

برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

ستلاحظين رجل برج الأسد بمجرد أن يدخل أي مكان، فعادة ما يكون له دخولًا مهيبًا وتحية لافتة يصعب التغاضي عنها، يمتلئ بالحماس ويشعر من حوله بالدفء ويصحبه هالة من القوة دائمًا، ويعرف الرجل الأسد بطبيعته القيادية، ويعلم جيدًا كيف يتعامل مع الآخرين، هو أيضًا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أنه لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس.

ويتميز الرجل الأسد أيضًا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته، في بعض الأحيان يبدو عنيدًا ومتصلب الرأي، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها، فبمجرد أن يأخذ رجل الأسد أحد القرارات، يصر عليه ويلتزم به حتى النهاية، إذا حاولت تغيير طريقة تفكيره، يتحول إلى شخص دفاعي وعدواني، وقد يبدو عصيبًا ولكن في أعماقه يسكن شخص حنون للغاية، كما أنه ليس خجولَا ومستعد لتجربة كل ما هو جديد ومختلف، ويحب دومًا أن يكون محور الاهتمام،  كما يعرف بأنه درامي بعض الشيء.

من مشاهير برج الأسد، ريشار أرميتاج، دانيال رادكليف، وأبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع، تراجع كوكب عطارد في العذراء يوم 13 -8 , عطارد من الكواكب السريعة والقريبة إلى الأرض لذلك سيكون تأثيرها مباشرًا على الإنسان ويشكل زاوية صعبة مع كوكب نبتون المتراجع في الحوت، فيزيد من حالة التشويش والتردد وحالة من التشتت الفكري، وفي حالة التراجع هذه ينصح بتأجيل القرارات المهمة، كما أن كوكب عطارد تسبب في تراجع في حركة البورصة البيع والشراء وتزداد حالات النصب والأسواق السوداء.

وكذلك سوف تكون حركة القمر على الشكل التالي الإثنين والثلاثاء، القمر في الثور في مربع مع الشمس ما يؤثر سلبًا على كل من مواليد الأسد العقرب والدلو، الأربعاء والخميس القمر في الجوزاء الهوائي، الجمعة والسبت القمر في السرطان المائي، أما الحدث الأبرز هو يوم الأحد 21، التقاء القمر والشمس في برج الأسد الناري وحالة الكسوف كسوف الشمس الذي سينشغل به العالم ستتحدث عنه كل وسائل الإعلام .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعراض لمواصفات والأحداث المنتظرة للرجل الأسد استعراض لمواصفات والأحداث المنتظرة للرجل الأسد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعراض لمواصفات والأحداث المنتظرة للرجل الأسد استعراض لمواصفات والأحداث المنتظرة للرجل الأسد



مع قبعة كلاسيكية وإكسسورات أقل بدت مثالية

ميرين تسرق الأضواء بفستان أسود مزين بالأزهار الوردية

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين، بإطلالة مفعمة بالألوان والحيوية والبهجة في اليوم الأخير خلال فعاليات Royal Ascot في بريطانيا، حيث بدت الممثلة، البالغة من العمر 72 عامًا، متألقة في الحدث الرياضي الذي كان مقره بيركشاير، مرتدي فستانًا أسود متوسط الطول مزين بنقوش الازهار الوردية كبيرة الحجم والمنسوجة بشكل معقد، ويتوسطه حزامًا أسود ساعد على إبراز الخصر النحيل. وانتعلت حذاء باللون الوردي، وارتادت فوق شعرها الذهبي قبعة كلاسيكية باللون الوردي أيضا، مما أعطاها مظهرًا أنيقًا جذابً، ولم تعتمد على ارتداء الإكسسورات الكثيرة، فارتدت ساعة يد في وخاتمين في أصبعيها. وكانت هيلين قد كشفت مؤخرًا تأثير شركة "نيتفليكس" على صانعي الأفلام، بمن فيهم زوجها المخرج تايلور هاكفورد، قائلة في حوار سابق: "إن الشركة مدمرة للأشخاص مثل زوجين والمخرجين السينمائيين، لأنهم يريدون مشاهدة أفلامهم في السينما مع الناس لأنه شئ جماعي". وتزوجت هيلين من شريكها تايلور في عشية رأس السنة الجديدة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib