المغرب اليوم  - مغربية تُمنع من دخول البرلمان الإيطالي بسبب أصولها

مغربية تُمنع من دخول البرلمان الإيطالي بسبب أصولها

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - مغربية تُمنع من دخول البرلمان الإيطالي بسبب أصولها

استقبال الطالبة المغربية إلهام منصيف في البرلمان الإيطالي
روما - المغرب اليوم

جرى مساء أمس الأحد بمقر الغرفة الأولى بالبرلمان الإيطالي، استقبال الطالبة المغربية إلهام منصيف التي سبق ومُنعت قبل أيام من حضور إحدى جلسات البرلمان بسبب أصولها المغربية.

واستقبل النواب الإيطاليون الشابة المغربية بالتصفيقات عند دخولها قاعة مجلس النواب الإيطالية، وحضيت باستقبال شخصي من طرف لاورا بولدريني رئيسة مجلس النواب والشخصية الثالثة في هرم السلطة بإيطاليا بعد رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء.

واعتبرت بولدريني أن ما تعرضت له الشابة المغربية، التي ازدادت بالمغرب والتي تبلغ من العمر 22 عاماً، غير مقبول و “خطأ لا يُطاق”.

وكانت الفتاة المغربية  حضيت بتكريم داخل مجلس النواب يوم الجمعة الماضي بسبب كونها من بين الطلبة المتفوقين على الصعيد الإيطالي، إذ حصلت على أعلى نقطة في شعبة العلوم السياسية.

وعند خروجها من التكريم قررت  القيام بزيارة لغرفة مجلس النواب،رفقة إحدى صديقاتها، لحضور إحدى جلساتها، لان ذلك متاح للعموم بشرط ملأ طلب بذلك وتقديم وثيقة تثبت الهوية.

غير أن طلب الطالبة المغربية جوبه بالرفض، وقد تذرعت المسؤولة عن الأمن والتي رفضت طلبها بكونها تحمل جواز سفر خارج منطقة شينغن أي جواز السفر المغربي.

واضطرت الشابة إلى الانسحاب من المكان، لكنها لم تتحمل ما تعرضت له من إهانة فأشعرت الصحافة، هذه الأخيرة تداولت قصتها على نطاق واسع.

وأمام الضغط الإعلامي اضطرت رئيسة مجلس النواب إلى استقبالها للاعتذار لها ورد الاعتبار لها.

وكان الإستقبال مناسبةً  طالبت فيها لاورا بولدريني من الطبقة السياسية إخراج قانون تجنيس  المزدادين بإيطاليا من أبوين مهاجرين إلى حيز الوجود والمصادقة عليه. مشروع  القانون هذا  متوقف منذ  أكثر من سنة في مجلس الشيوخ بعد أن صادق عليه مجلس النواب بالأغلبية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - مغربية تُمنع من دخول البرلمان الإيطالي بسبب أصولها  المغرب اليوم  - مغربية تُمنع من دخول البرلمان الإيطالي بسبب أصولها



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib