أبحاث توصى بفرض الضرائب على عصائر الفاكهة
آخر تحديث GMT 06:15:24
المغرب اليوم -
مقتل 7 بغارة إسرائيلية على بلدة أنصار واشتباكات في مرتفعات علي الطاهر جنوبي لبنان زلزال جديد يضرب إندونيسيا وتحذيرات متزايدة من تسونامي بعد تراجع مياه الشواطئ في منطقة فلوريس هجوم على سفينة تابعة لأدنوك في مضيق هرمز والشركة تؤكد السيطرة على الموقف وعدم تسجيل إصابات اعتداءات المستوطنين تصعد التوتر في الخليل وإصابة فلسطينيين برصاص حي وعمليات اقتحام واعتقال في الضفة الغربية ترامب يعلن تدمير القدرات الإيرانية ويتحدث عن غياب القيادة وتراجع التصنيع العسكري والتفاوض مع طهران مقتل طيارين إثر تحطم مروحية أباتشي في تكساس والجيش الأميركي يفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث إيران تؤكد عدم حسم استئناف المفاوضات مع واشنطن وتربط فتح مضيق هرمز بشروط جديدة زلزال قوي يضرب سواحل إندونيسيا وتحذيرات من تسونامي ومخاوف من تداعيات واسعة الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد سرية في لواء خان يونس بغارة جنوب قطاع غزة روسيا تفرض قيودًا على مطارات موسكو وسط تصاعد التوترات الأمنية
أخر الأخبار

أبحاث توصى بفرض الضرائب على عصائر الفاكهة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبحاث توصى بفرض الضرائب على عصائر الفاكهة

لندن - المغرب اليوم

أوصت الهيئات البريطانية الرسمية المهتمة بمرض السمنة بضرورة الحد من تناول منتجات مشروبات الفاكهة المختلفة، التى تباع بالأسواق والمتاجر والمولات، وأعزت ذلك إلى احتوائها على كميات كبيرة من السكر قد تعادل أحياناً كميات السكر الموجودة بالمشروبات الغازية، وذلك حسبما أكدت الدكتور سوزان جيب، الباحثة بجامعة أكسفورد البريطانية.وتابعت "سوزان" أن بعض العلامات التجارية لعصير البرتقال تحتوى على كميات من السكر مماثلة لمشروبات الكولا الغازية، حسبما أشارت الأبحاث المعملية، وهو ما يوصى بضرورة فرض المزيد من الضرائب على هذه المشروبات، نظراً لخطورتها على صحة الإنسان وانتشارها بشكل كبيرة. وشددت الباحثة على ضرورة الانتباه وعدم الانخداع بإعلانات شركات العصائر، وما يروجون له من مزاعم حول الفوائد الصحية للعصائر على صحة الإنسان واحتوائها على الفيتامينات أو المعادن، لافتة إلى أن هذه المشروبات أقل فائدة من الفواكه الطبيعية، والتى تمكث داخل المعدة لفترات أطول، بينما يتم امتصاص العصير سريعاً، وهو ما يجعل الإنسان يتناول كميات أكبر منه. والأمر نفسه بالنسبة للعصائر الطبيعية، خاصة المركزة منها، حيث تحتوى على كميات كبيرة من السكر، وهو ما يوصى بضرورة تناول الفواكه الطازجة كبديل مثالى لهذه المشروبات، وحال الحاجة لتناول العصائر، فيمكنها تخفيفها بالماء أو اللبن وعدم تناولها مركزة، ونشرت هذا التقرير على الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى الثالث عشر من شهر يناير الحالى.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبحاث توصى بفرض الضرائب على عصائر الفاكهة أبحاث توصى بفرض الضرائب على عصائر الفاكهة



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:17 2026 السبت ,08 آب / أغسطس

طهران تحدد ستة شروط لإعادة فتح «هرمز»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib