المستويات المرتفعة من فيتامين د في الجسم تقي من سرطان الثدي
آخر تحديث GMT 01:37:02
المغرب اليوم -

المستويات المرتفعة من "فيتامين د" في الجسم تقي من سرطان الثدي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المستويات المرتفعة من

نيويورك - أ ش أ

ذكرت عدة دراسات سابقة أن فيتامين "د" قد يقلل من خطر الأصابة بأمراض القلب وكسور العظام وخطر الاكتئاب , إلا أن الابحاث الطبية الحديثة أشارت إلى أن مرضى سرطان الثدى اللائي لديهن مستوى فيتامين "د" مرتفع فى دمائهن هن أقل عرضة بمعدل الضعفين. وأوضح الباحثون بقيادة البروفيسور سيدريك جارلاند بجامعة "كاليفورنيا فى معرض أبحاثهم والتى نشرت مؤخرا فى مجلة "بحوث المضادة للسرطان" أن فيتامين "د" و"أ" من الفيتامينات الهامة التى تذوب فى الدهون وتعمل على تنظيم إمتصاص الكالسيوم والفسفور فى عظامنا. وتعتبر الشمس المصدرالرئيسى لحصول الجسم على فيتامين "د" إلا أن بعض الأطعمة ، مثل الأسماك الدهنية والبيض والدهون تحتوى على كميات صغيرة من الفيتامين مما يتحتم معه الحصول على المكملات الغذائية الغنية بهذا الفيتامين الهام.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستويات المرتفعة من فيتامين د في الجسم تقي من سرطان الثدي المستويات المرتفعة من فيتامين د في الجسم تقي من سرطان الثدي



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:06 2026 الخميس ,16 تموز / يوليو

العراق يفقد 1400 ميغاواط من الكهرباء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib