المكملات الغذائية الغنية بـأوميجا 3 تعزز كفاءة مضادات الاكتئاب
آخر تحديث GMT 05:43:50
المغرب اليوم -
زلزال جديد يضرب إندونيسيا وتحذيرات متزايدة من تسونامي بعد تراجع مياه الشواطئ في منطقة فلوريس هجوم على سفينة تابعة لأدنوك في مضيق هرمز والشركة تؤكد السيطرة على الموقف وعدم تسجيل إصابات اعتداءات المستوطنين تصعد التوتر في الخليل وإصابة فلسطينيين برصاص حي وعمليات اقتحام واعتقال في الضفة الغربية ترامب يعلن تدمير القدرات الإيرانية ويتحدث عن غياب القيادة وتراجع التصنيع العسكري والتفاوض مع طهران مقتل طيارين إثر تحطم مروحية أباتشي في تكساس والجيش الأميركي يفتح تحقيقاً لكشف ملابسات الحادث إيران تؤكد عدم حسم استئناف المفاوضات مع واشنطن وتربط فتح مضيق هرمز بشروط جديدة زلزال قوي يضرب سواحل إندونيسيا وتحذيرات من تسونامي ومخاوف من تداعيات واسعة الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قائد سرية في لواء خان يونس بغارة جنوب قطاع غزة روسيا تفرض قيودًا على مطارات موسكو وسط تصاعد التوترات الأمنية زلزال بقوة 3.9 درجات يهز قضاء جمجمال في محافظة السليمانية شمال العراق
أخر الأخبار

المكملات الغذائية الغنية بـ"أوميجا 3" تعزز كفاءة مضادات الاكتئاب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المكملات الغذائية الغنية بـ

المكملات الغذائية
واشنطن - أ.ش.أ

أكدت دراسة طبية حديثة أن تناول المكملات الغذائية الغنية بالأحماض الأمينية وأوميجا 3 وزيت السمك تعزز وتحسن من فاعلية مضادات الاكتئاب.
وقال جيروم ساريس رئيس الفريق البحثي بجامعة ملبورن الأسترالية إن تناول الأوميجا 3 جنبا إلى جنب مع مضادات الاكتئاب كان له أبلغ الأثر في مكافحة نوبات الاكتئاب بين المرضى.

واستعرض الباحثون نتائج ثماني تجارب سريرية في جميع أنحاء العالم، فضلا عن أدلة أخرى، حيث خلصوا إلى أن المكملات الغنية بالاوميجا – 3 تسهم بصورة كبيرة في محاربة الاكتئاب.
ويرى الباحثون أن الأطباء قد يترددون في وصف المكملات الغذائية مع مضادات الاكتئاب لعدم وجود أدلة علمية ومخاوف بشأن سلامتها، إلا أن النتائج المتوصل إليها تكشف النقاب بل تشدد على أهمية تناول الأحماض الدهنية مع علاجات الاكتئاب.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المكملات الغذائية الغنية بـأوميجا 3 تعزز كفاءة مضادات الاكتئاب المكملات الغذائية الغنية بـأوميجا 3 تعزز كفاءة مضادات الاكتئاب



فساتين لافتة في حفلات نجمات الغناء هذا الأسبوع

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:17 2026 السبت ,08 آب / أغسطس

طهران تحدد ستة شروط لإعادة فتح «هرمز»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:20 2026 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

آبل تصنف iPhone 11 Pro ضمن قائمة المنتجات القديمة

GMT 10:11 2026 السبت ,07 شباط / فبراير

مشروبات طبيعية لنوم هانئ في الشتاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
RUE MOHAMED SMIHA ETG 6 APPT 602 ANG DE TOURS CASABLANCA MOROCCO
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib