وفاء عامر تعتبر أن أيتن أثبتت موهبتها في الفن
آخر تحديث GMT 15:15:11
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أعربت لـ "المغرب اليوم" عن فرحها بشقيقتها

وفاء عامر تعتبر أن أيتن أثبتت موهبتها في الفن

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وفاء عامر تعتبر أن أيتن أثبتت موهبتها في الفن

الفنانة وفاء عامر
الاسكندرية - محمد عمار

أكدت الفنانة وفاء عامر، أنها حرصت على حضور مهرجان الاسكندرية هذا العام، من أجل زيارة المحافظة التي ولدت وعاشت فيها، ولمساندة شقيقتها الصغرى الفنانة أيتن عامر، أثناء تقديم حفل إفتتاح المهرجان.

وعن رؤيتها لأيتن كمقدمة للحفل، أكدت وفاء في حديث خاص إلى "المغرب اليوم"، أن أيتن أثبتت موهبتها في الفن، وهي دائما ما تحرص على اختياراتها، مشيرة إلى أنها فخورة بها كثيرا، وقد بكت فرحا عندما علمت  بانه وقع عليها الاختيار لتقديم حفل أفتتاح  المهرجان، وحرصت على متابعتها قبل صعودها إلى المسرح، مؤكدة أن شقيقتها هي إبنتها وصديقتها في الوقت ذاته.

وأشارت عامر إلى أنها شاهدت الفيلم المصري "روج" الذي اشترك في المسابقة، واستمتعت به كمشاهدة بالدرجة الأولى وكممثلة بالدرجة الثانية ، موضحة  أنه سيلاقى النجاح الذي يستحقه حين عرضه عبر شاشات السينما  لأنه يتناول عددا من مشكلات الشباب وبخاصة البطالة.

وعن رؤيتها للسينما حاليا، أكدت عامر أن السينما تشهد حالة نشاط كبرى، لكن التنوع مطلوب، فالمُشاهد لا يحب مشاهدة نوعية واحدة من الأفلام، وبخاصة أن الموسم السينمائي أصبح مقسما على مدار السنة، مثل الدراما التليفزيونية.

وعن أحب أدوارها إلى قلبها، قالت وفاء إن هناك الكثير من الأدوار، منها "ملح الأرض" مع الفنان محمد صبحي ومسلسل "جسر الخطر" مع الفنان صلاح السعدني، كاشفة أنها سعيدة بـمسلسل "شطرنج"، إلا أنه لا يوجد جزء خامس منه.

أما عن ذكرياتها في مدينة الاسكندرية، فقالت إنها عاشت حياة عادية، لكنها كانت تتحمل المسؤولية، مشيرة إلى أنها كانت تسافر إلى القاهرة، من أجل دراستها في معهد التمثيل، ومشاركتها في أكثر من عمل أثناء دراستها، منها مسلسل "رأفت الهجان" الجزء الثاني، مع المخرج الراحل يحيى العلمي.

وعن  الامنيات التي حققتها   وماذا تتمنى أن تحقق في المستقبل أشارت عامر إلى أنها راضية عن مشوارها الفني، وعن حياتها المستقرة مع زوجها المنتج الدكتور محمد فوزي، إلا أنها لم تتمكن من تحقيق أمنيتها في الوقوف أمام الراحل أحمد زكي، الذي قابلته في إفتتاح فيلم "ناصر 56" وعبّرت له عن أمنيتها في العمل معه، إلا أن العمل المناسب لم يأت حينها، موضحة أن لزكي عبقرية في الأداء لا مثيل لها ، وهو من الفنانين الكبار في مصر، الباقين بأعمالهم.
وعن أحب الألوان إليها، قالت وفاء إنها تحب الأصفر والأزرق والأسود، وهي تحب إرتداء الاكسسوارات وشرائها بإستمرار، مشيرة إلى أنها   بارعة في  الطهي، وأحب  المأكولات  إلى قلبها المحاشي على أنواعها، أما أكثر ما يبكيها فهي دموع الأطفال.

هذا واستغلت وفاء تواجدها في الاسكندرية، لزيارة المرسي أبو العباس، والإمام البوصيري، من أجل الدعاء لمصر وللشعب العربي.أما لماذا لا تقوم بنشر خواطرها لانه معروف عنها براعتها في الكتابة أجابت " الكتابة هي الهواية المحببة الي قلبي ولكنني أحتفظ بما أكتب لنفسي " وعن علاقتها بإبنها الوحيد عمر قالت وفاء "عمر إبني وصديقي وحبيب عمري وأنا أشرف على كل كبيرة وصغيرة في حياته وهو بدوره يعتبرني صديقته المقربة  وأجمل ما في علاقتنا أنه لا يخفي عني شيئاً لأنني علمته  منذ صغره على الصدق والصراحة وأن لا يخاف من أحد سوى الله عز وجل . 
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تعتبر أن أيتن أثبتت موهبتها في الفن وفاء عامر تعتبر أن أيتن أثبتت موهبتها في الفن



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib