إسبانيا تستعرض قوتها العسكرية البحرية بنشر قطعتين حربيتين أمام المغرب
آخر تحديث GMT 07:40:50
المغرب اليوم -

إسبانيا تستعرض قوتها العسكرية البحرية بنشر قطعتين حربيتين أمام المغرب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إسبانيا تستعرض قوتها العسكرية البحرية بنشر قطعتين حربيتين أمام المغرب

نشر قطعتين حربيتين أمام المغرب
وجدة - إبن عيسى إدريس

ذكرت وسائل إعلام محلية انه في إطار استعراض القوة للجارة الشمالية للمغرب، تقوم اسبانيا مؤخرا بتحركات عسكرية “جيوستراتيجية”، في البحر الأبيض المتوسط بالقرب من المياه المغربية ، حيث قامت بتعزيز قواتها البحرية بقطع حربية جد متطور تقوم بعمليات إستراتيجية ودراسات لوجيستيكية في المنطقة.

ووضعت هذه القطع الحربية برنامجًا عمليًا يندرج بالقيام  بزيارات وتوقف في الميناء العسكري للمدينة المحتلة مليلية، و ذلك بعد ما برز تخوف اسبانية من توسيع المغرب لقاعدته العسكرية  التابعة "للبحرية المملكة" في ميناء بني أنصار و تطوير عتاده العسكري و رفع من قطع البحرية التي يقتنيها المغرب و يضع جزءًا منها في البحر الأبيض المتوسط .

ورست في الميناء العسكري لمدينة مليلية المحتلة يوم الاثنين الماضي،  قطعتان حربيتان للبحرية الإسبانية عبارة عن "كاسحات ألغام"، وهاتان القطعتان يحملان على متنها معدات جد متطور للبحث وتفكيك و تدمير المتفجرات كما يوجد على متنها طاقم من الضفادع البشرية متخصص في تفكيك المتفجرات بشتى أنواعه.

وسمحت القيادة العليا للقوات المسلحة في مليلية، لساكن المدينة من المستوطنين والمهتمين لزيارة هاتين القطعتين الحربيتين "تريا و سيغورا" من أجل التعريف بهما وبعث الطمأنينة في قلوب ساكنة مليلية المحتلة وذلك يوم الأربعاء 02/011/2016 ابتداء من الساعة 10:00 إلى غاية 13:00 و من حدود الساعة 16:00 إلى 19:00 من نفس اليوم.

كما رست في ميناء العسكري لمليلية المحتلة يوم السبت 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 الفرقاطة "انفانتا إلينا" التي تعتبر من بين أهم القطع البحرية التي تتوفر عليها القوات البحرية الإسبانية و ستبقى راسية بميناء  المدينة المحتلة أيام 5-6-7 و تندرج هده الزيارات في إطار  السياسة العسكرية لحشد الهمم وبعث الطمأنينة في قلوب المستوطنين بمليلية ودعت القيادة العليا للقوات المسلحة في مليلية، كذلك المهتمين بزيارة هذه القطعة الحربية في المواعيد التالية خلال يومي 5-6 على الساعة 11:00 إلى غاية 14:00 و من الساعة 16:00 إلى غاية 20:00.

 وعلم من مصادر جد عليمة أن القيادة العليا للقوات المسلحة في مليلية ستستقبل أكثر من 21 قطعة بحرية حرية من مختلف الأنواع و الاختصاصات إلى غاية نهاية سنة 2016 و من بينها أخر جيل من الغواصات التي تتوفر عليها البحرية الإسبانية .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسبانيا تستعرض قوتها العسكرية البحرية بنشر قطعتين حربيتين أمام المغرب إسبانيا تستعرض قوتها العسكرية البحرية بنشر قطعتين حربيتين أمام المغرب



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib