أحمد المصري يكشف سعادته بالميدالية الفضية في دوري الكاراتيه

أكد أنها بداية جيدة لأول البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو

أحمد المصري يكشف سعادته بالميدالية الفضية في دوري الكاراتيه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أحمد المصري يكشف سعادته بالميدالية الفضية في دوري الكاراتيه

أحمد المصري
القاهره - محمد عبدالحميد

كشف لاعب المنتخب المصري للكاراتيه، أحمد المصري، أنه سعيد جدًا بحصوله على الميدالية الفضية في بطولة الدوري العالمي Premier League التي أقيمت في الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ يناير في باريس، وقال: «حصولي على الميدالية الفضية فرحة كبيرة ولكني كنت أتمنى حصد الذهبية، هذه الميدالية تعد بداية جيدة في أول بطولات هذا الموسم وأول البطولات المدرجة من البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ من قبل الاتحاد العالمي للكاراتيه، كما أن البطولة تعد من أقوى البطولات العالمية حيث أنها تضم أفضل ٦٤ لاعب على مستوى العالم في كل وزن".

وأكد المصري، أنه حقق مفاجأة كبيرة بحصوله على فضية الدوري العالمي خاصةً أنه نافس أبطال عالميين أكثر منه خبرة، كما أن المنتخب المصري يضم أفضل لاعبي العالم وهم أكثر منه خبرة، قائلًا "خلال منافسات البطولة خضت مباريات قوية جدًا ففي المباراة النهائية خسرت أمام اللاعب الإيراني زابيولا بورشاب بالإنذارات بعد التعادل بنتيجة ٢-٢، وهو لاعب يكبرني بـ٩ أعوام»، مبينًا "كما أني فزت في مباراة نصف النهائي على لاعب المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، المصنف رقم ٨ عالميًا كينجي غريلون بنتيجة ساحقة ٩-١، في مفاجأة كبيرة".

وأضاف المصري، أن هذه الميدالية إهداء منه إلى كابتن محمد إبراهيم سالم المدير الفني للمنتخب، والذي سيبدأ مهمة عمل جديدة في الأردن بعد هذه البطولة التي تعد آخر بطولاته مع المنتخب المصري، كما توجه بالشكر لزملائه في المنتخب وأفضل لاعبي العالم لمساندته ودعمه، وخص بالشكر مدربه في الإسكندرية، كابتن أحمد محمد أبو عبدالله، وأساتذته بكلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية دكتور طارق محمود، ودكتور سحر الشيخ، على مساعدته في التنظيم بين دراسته وتدريباته ومعسكراته، والعقيد خليفة مختار رئيس وقائد المدرسة العسكرية في السويس على دعمه اللا محدود، ورئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي على ثقته ودعمه.

ورغم صغر سنه يطمح المصري في تحقيق المزيد من الانجازات والميداليات، «هدفي حصد العديد من الميداليات خلال بطولات الدوري العالمي وبطولة العالم، وأن أصبح اللاعب رقم واحد في مصر رغم المنافسة القوية مع أفضل لاعبي كابتن محمد قطبي، وحلمه الحصول على ميدالية أولمبية في طوكيو ٢٠٢٠.

والجدير بالذكر أن أحمد رجب المصري حقق العديد من الانجازات مع منتخب الناشئين أهمها:  ذهبية بطولة العالم للناشئين والشباب تحت ٢١ عامًا عام ٢٠١٧، برونزية الدوري العالمي في المغرب ٢٠١٧، برونزية بطولة العالم للناشئين والشباب تحت ١٩ عامًا في ٢٠١٣، ذهبية بطولة البحر المتوسط أعوام ٢٠١٣-٢٠١٥-٢٠١٧، ذهبية دورة الألعاب الأفريقية للشباب ٢٠١٤.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد المصري يكشف سعادته بالميدالية الفضية في دوري الكاراتيه أحمد المصري يكشف سعادته بالميدالية الفضية في دوري الكاراتيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد المصري يكشف سعادته بالميدالية الفضية في دوري الكاراتيه أحمد المصري يكشف سعادته بالميدالية الفضية في دوري الكاراتيه



بعد ارتدائها بدلة رسمية في مراسم الاحتفال داخل الكنيسة

بريانكا تشوبرا تطل بفستان لامع خلال حفل ميغان وهاري

لندن ـ ماريا طبراني
لم يكن فستان الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا الرائع كافيًا بالنسبة إليها للظهور في حفل الأمير هاري، والممثلة الأميركية ميغان ماركل، دوقة ساكس، الذي أقيم السبت في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور في إنجلترا، فقد ظهرت نجمة بوليوود الشهيرة بإطلالة أخرى ساحرة خلال حضورها الحفل المسائي للزفاف، الذي أقيم في Frogmore House، الذي يقع على بعد نحو 800 متر جنوب قلعة وندسور. وبعد ساعات قليلة من مشاهدة صديقتها تتزوج من الأمير هاري في قلعة وندسور، نشرت النجمة الهندية بعض الصور على حسابها على موقع "إنستغرام" الشهير، وكتبت "في كل مرة من حين لآخر توجد لحظة يقف فيها الزمن ثابتًا .. وهذا ما حدث اليوم .. صديقتي .. كانت مثالًا للنعمة والحب والجمال، كل اختيار تم في هذا العرس منها سيخلد في التاريخ، ليس فقط لأنه كان حفل زفاف ولكن لأن هذا الزواج الرائع كان بمثابة التغيير والأمل. كل

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib