المغرب اليوم  - وليد الركراكي يؤكد صعوبة مواجهة أهلي طرابلس

أوضح لـ"المغرب اليوم" ثقته في التأهل

وليد الركراكي يؤكد صعوبة مواجهة أهلي طرابلس

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - وليد الركراكي يؤكد صعوبة مواجهة أهلي طرابلس

وليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي
الدار البيضاء - سعيد علي

أكد مدرب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، وليد الركراكي،  قوة فريق أهلي طرابلس الليبي ، الذي هزم فريقه بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد ، في ملعب المنزه في العاصمة التونسية ، في إطار ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وأضاف الركراكي ، في تصريحات لـ" المغرب اليوم" ، أن فريقه واجه خصمًا عنيدًا وقويًا ، مبرزًا أن فريقه لم يحالفه الحظ في اللقاء، حيث خاض شوطًا أول بشكل جيد.

وقال الركراكي "خلقنا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل ، لكن مع الأسف  تلقينا الهدف الأول في توقيت غير جيد ، ولم نكن ننتظره ، كما أن أرضية ملعب المنزه لم تكن في مستوى لقاء من هذا الحجم".

وأوضح الركراكي أنه رغم هذه الخسارة فإن فريقه مازال يحتفظ بحظوظه الوافرة للعودة في النتيجة وتحقيق التأهل إلى الدور المقبل ، موجهًا النداء إلى جماهير الفريق من أجل الحضور بكثافة في المباراة وتقديم أشكال الدعم كافة للاعبين ، من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى المحطة المقبلة من المسابقة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - وليد الركراكي يؤكد صعوبة مواجهة أهلي طرابلس  المغرب اليوم  - وليد الركراكي يؤكد صعوبة مواجهة أهلي طرابلس



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib