ابنة التونسية سميرة الهنتاتي تُوضّح أنَّه تم اخبارهم دون تفاصيل
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكدت لـ"المغرب اليوم" شك العائلة في وفاة والدتها

ابنة التونسية سميرة الهنتاتي تُوضّح أنَّه تم اخبارهم دون تفاصيل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ابنة التونسية سميرة الهنتاتي تُوضّح أنَّه تم اخبارهم دون تفاصيل

السيدة سميرة الهنتاتي
تونس حياة الغانمي

أدرجت السيدة سميرة الهنتاتي من بين الحجاج التونسيين الذين وافتهم المنية في البقاع المقدسة، حيث تم التأكيد على أنها توفيت يوم عيد الأضحى ولكن لم يتم تقديم أية معلومات إضافية عن أسباب الوفاة ولا في أي مكان توفيت ولا أية معلومة أخرى تجعل عائلتها مصدقة ومستوعبة للوفاة.

وحول هذا الموضوع تحدثت ابنة الحاجة سميرة الهتاتي وهي دلال منيف إلى "المغرب اليوم" وأكدت أن طريقة إعلامهم بالخبر مريبة وأوضحت عن الهواجس التي تساور العائلة.

تقول دلال إن والدتها البالغة من العمر 60 عامًا فقط سافرت الى مكة لأداء فريضة الحج وهي في كامل صحتها وعافيتها, موضحة انها لا تشكو من اي مرض وليست لديها مشاكل صحية بالمرة، وقد سافرت صحبة زوجها السيد محمد منيف واحدى معارفها هي وزوجها ايضا.

وحسب ابنتها فإن والدتها اصيبت بعد وصولها بنزلة برد عادية ، حُقنت على إثرها وتناولت الدواء غير انها لم تتحسن, واضافت دلال منيف أن والدها تاه يوم عرفات ولم يتم العثور عليه إلا يوم عيد الأضحى، وبالتالي لم ير زوجته منذ تاريخ مغادرته الى عرفات قبل عيد الاضحى بيوم واحد، وعند إعادته إلى خيمته كان يعتقد أن زوجته هي الأخرى تائهة وستأتي في اية لحظة لكن اتضح فيما بعد أنها توفيت او هكذا اعلموهم.
 
واكدت على  أن كل العائلة تساورها الشكوك حول وفاة الحاجة سميرة الهنتاتي باعتبار ان والدها لم يتمكّن من رؤية وجهها، فقد دعي إلى الامضاء على وثيقة الإذن بدفنها هناك في مكة ، ولما طلب رؤية وجهها للتثبت من هويتها مُنع من ذلك وأعلموه أنها ظلت لمدة 4 أيام في ثلاجة الموتى ولا يمكنهم الكشف عن وجهها مما جعل الاب يشك في كون هذه المرأة ليست زوجته سميرة، وقد نقل شكه إلى عائلته التي تنتظر هي الأخرى أي تأكيد لهذه الشكوك.

وقالت دلال منيف إن ما عمّق شكهم أكثر هو تضارب التصريحات الصادرة عن بعثة الحجيج التونسيين، فهناك من أعلمهم انها توفيت قبل عيد الأضحى بيوم أي يوم عرفات وهناك من أفادهم انها توفيت يوم العيد، كما أن هناك من قال إنها توفيت في المستشفى بينما أكد طرف آخر انها توفيت وحدها في خيمة، وشدّدت محدثتنا على أنه يساورها شعور أن والدتها مازالت على قيد الحياة وانها إما أن تكون في غيبوبة داخل احدى المستشفيات ولم يتعرفوا على هويتها أو أن تكون تائهة في أحد الأماكن وتستبعد فرضية ان تكون والدتها توفيت متسائلة عن السبب الذي يجعلهم يمنعون والدها من التعرف عليها من خلال الكشف على وجهها.
وقالت إن والدها اضطر إلى الامضاء على وثيقة الإذن بالدفن لأنهم أعلموه أن جثتها قد تتعفن إن ظلت اكثر في بيت الاموات، وطالبت في هذا الخصوص بأن يوضح لهم احد المسؤولين في وزارة الشؤون الدينية او في البعثة التونسية للحجيج  ما حدث بالضبط وكيف توفيت والدتها ومتى؟ وان كان هناك من تعرّف عليها من بين البعثة التونسية هناك، ومن المنتظر أن يعود الحاج محمد منيف الى تونس في رحلة هذا الأحد.
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة التونسية سميرة الهنتاتي تُوضّح أنَّه تم اخبارهم دون تفاصيل ابنة التونسية سميرة الهنتاتي تُوضّح أنَّه تم اخبارهم دون تفاصيل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib