سيد رجب كوميدي في طلق صناعي و خير وبركة

أوضح لـ"المغرب اليوم" أحدث أعماله الفنية

سيد رجب كوميدي في "طلق صناعي" و "خير وبركة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيد رجب كوميدي في

الفنان سيد رجب
القاهرة ـ سارة رفعت

كشف الفنان سيد رجب، عن سعادته بالمشاركة في أكثر من عمل درامي خلال شهر رمضان الماضي. وقال رجب في حديث خاص لـ"المغرب اليوم" : "سعدت بمشاركتي في أكثر من عمل خلال موسم رمضان، على الرغم من صعوبة ذلك علي، ولكن تكلل هذا الجهد بالنجاح"، وبدأ حديثه عن شخصية "الشاويش إبراهيم، التي جسدها من خلال مسلسل "واحة الغروب" قائلا: "هي شخصية جديدة عليّ تمامًا، وأجسد من خلاله دور عسكري مصري يذهب إلى سيوه بسبب حاجته للمال، وهو المرافق الأساسي للمأمور محمود عبد الظاهر الذي يجسده الفنان خالد النبوي، ويقدم له نصائح عن الواحة لخدمته فيها في فترة سابقة، ويخاف عليه ويحميه"، أما عن أصعب المشاهد التي واجهته، أوضح أنه لم يكن هناك أي مشاهد صعبة على الإطلاق، ولكن الصعوبة تكمن في الشخصية فليس بها أي أحداث درامية، مما جعل تحويلها لشخصية يتعاطف معها الجمهور ويحبها رهانًا بالنسبة له، كما أن التصوير في الصحراء في درجة حرارة مرتفعة يعد شيئا بالغ الصعوبة.

وعن دوره في مسلسل "رمضان كريم"، قال: "جسدت من خلاله دور موظف حكومي ينتمي إلى الطبقة الفقرة، ويرفض العديد من الرشاوى التي تأتي له، في ظل احتياجه الشديد للمال لزواج ابنته، كما أنا ابنته الأخرى "روبي" تلومه دائمًا على تواجدهم في هذا الفقر وعد ارتقائهم إلى طبقة أعلى اجتماعيًا.
 
وأوضح سبب مشاركته في مسلسل "غرابيب سود"، حيث أشار أنها تجربة جديدة عليه، خاصة أنه يشارك في عمل درامي به كثير من الفنانين العرب، كما أن القضية التي يتناولها المسلسل شجعته على الموافقة عليه وتقديمه، حيث يتحدث عن تنظيم "داعش"، لافتا إلى أن جسد من خلاله دور مفتي داعش، الذي لا يفكر سوى في نفسه وتنظيمه ولو على حساب قتل النساء والأطفال، ويبرز الدور عن كيف يوظف مفتي التنظيم الإرهابي الفتوى لخدمة أهدافه وتحركاته، وجرائمه مع المجتمعات.
 
وعلى الصعيد السينمائي، أفاد أنه "ينتظر عرض فيلم "طلق صناعي" الذي يجسد فيه دور مدير أمن القاهرة، وأقدمه بشكل كوميدي مختلف وجديد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يحاولان الحصول على تأشيرة السفر إلى أميركا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة لتلد داخل الأراضي الأمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية، أما عن موعد العرض فهو أمر خاص بشركة الإنتاج، ولا أعلم موعد عرضه".

وعن فيلم "خير وبركة" قال: رغبتي في تقديم أعمالا كوميدية، جعلتني أشارك في هذا الفيلم، حتى لا يتم تصنيفي في أدوار معينة، وأثبت للجميع أن الممثل يستطيع تقديم كل الأدوار، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف شريف نجيب وچورچ عزمي، ومن إنتاج أحمد السبكي، ويتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل، يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد رجب كوميدي في طلق صناعي و خير وبركة سيد رجب كوميدي في طلق صناعي و خير وبركة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد رجب كوميدي في طلق صناعي و خير وبركة سيد رجب كوميدي في طلق صناعي و خير وبركة



ارتدت فستانًا أنيقًا بلون فضي معدني لامع ومعطفًا جلديًّا

تألّق ناعومي كامبل خلال أمسيّة بعد عرض فويتون

باريس ـ مارينا منصف
تُعدّ ناعومي كامبل واحدةً مِن أشهر عارضات الأزياء في العالم، بعد أن هيمنت على صناعة الموضة لأكثر مِن 3 عقود، لذلك لم يكن مفاجئًا أن تُولَى اهتماما كبيرا عندما خرجت في أمسية رائعة بعد عرض لويس فويتون خلال أسبوع أزياء باريس للرجال الخميس. وظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 48 عاما، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بإطلالة ساحرة وهي ترتدي فستانا أنيقا بلون فضي معدني لامع، يتميّز بياقة مدورة مع شقّ صغير في أحد جانبيه. وأضافت كامبل إلى إطلالتها زوْجا من أحذية الكاحل القصيرة وتغطّت بمعطف جلدي وضعته على كتفيها، وأكملت إطلالتها الرائعة مع مجموعة من الأساور الفضية ونظارات شمسية أنيقة ذات إطار دائري أنيق، مع المكياج الناعم. وظهرت ناعومي في وقت سابق من ذلك اليوم، في عرض مساند أثناء حضورها العرض التقديمي المليء بالنجوم الذي قدّمه لويس فويتون الذي استضافه المخرج الفني للعلامة التجارية "فيرجيل أبلوه". يُذكر

GMT 08:51 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة
المغرب اليوم - تصميم كلاسيكي جديد لفندق أنداز يجعله أكثر فخامة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib