جيهان عبدالله تكشف فشلها كممثلة وفخورة بنجوم إف إم
آخر تحديث GMT 14:17:54
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

اكدت لـ"المغرب اليوم" سرّ نجاح "أجمد 7 الساعة 7"

جيهان عبدالله تكشف فشلها كممثلة وفخورة بنجوم إف إم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جيهان عبدالله تكشف فشلها كممثلة وفخورة بنجوم إف إم

الإذاعية الشابة اللامعة جيهان عبد الله
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الإذاعية الشابة اللامعة، جيهان عبد الله، عن أبرز التحديات التي واجهتها كإعلامية، وقالت: "عملت بعد حصولي على بكالوريوس الإعلام من الجامعة الأميركية، في إحدي شركات الدعاية والإعلان التي تركتها بعد فترة من عملي بها، حيث لم أجد نفسي فيها، ثم عرض عليّ صديق يعمل بمجال الموسيقي في نجوم إف إم، العمل بالمحطة، وبالفعل بدأت مع انطلاق الإذاعة في عام 2003 وحتى الآن".

وحول نجاح برنامجها الشهير "أجمد سبعة الساعة سبعة"، قالت جيهان في حوار مع "المغرب اليوم": "البرنامج يطرح أهم الأغنيات وترتيبها وفقا لمشاركات مستمعي الإذاعة، كما أستضيف فيه أهم نجوم الوطن العربي، أما عن سبب نجاحه فهو أنه كان يمثّل لي تحديا في كل عام، وبالفعل نجحت في هذا التحدي واستمر البرنامج أكثر من عشرة أعوام، فنجاحه كان أمراً شاقاً للغاية عليّ، ولم يكن بالأمر الهيّن، وأولا وأخيرا هو توفيق من الله عزّ وجل، وأتمنى استمراره دائما".

وأضافت أنها لا تفكر في ترك الإذاعة، فهناك الكثير من العروض تأتي إليها ولكنها ترفض لأن كل أفكار البرامج التي تأتيها تكون مشابهه لفكرة برنامجها "أجمد 7 الساعة 7"، وهو ما لم تعتبره تغييرا، فالتغيير لا بد أن يكون للأفضل وللنجاح الأكبر، لافته أنها لا تحب أن تقدم برامج توك شو، لأن هذه النوعية من البرامج لها مذيعيها.

وعن إذاعة نجوم إف إم وماذا تمثل لها، قالت جيهان إنها تعتبر الإذاعة بيتها الثاني، فهي لا تشعر فيها بالملل، لأنها تحب جدا مجال عملها، ولا تريد أن تترك الإذاعة، فهي بدأت وانطلقت من خلالها، مضيفة أنه شرف لها أن تعمل في مثل هذه الإذاعة القوية المتميزة، فالإذاعة تعتبر لها حبها الأول والأخير. وأشارت أنها تعرّضت إلى العديد من المواقف الصعبة على الهواء، قائلة: "تعرّضت أثناء عملي بالإذاعة إلى العديد من المواقف الصعبة على الهواء، ومنها ألا يأتي ضيف البرنامج في ميعاده وأن يتأخر كثيرا ومدة البرنامج ساعة واحدة، أو أن يعتذر في الدقائق الأخيرة"، لافته أنها كانت حريصة دائما على نقل الصورة بحقيقتها كاملة علي الهواء وتوضيح ما حدث للجمهور، فهو الحكم الأول والأخير ورصيد الفنان الحقيقي دائما وأبدا.

وعن تفكيرها في التمثيل، أوضحت أنها لم تحب فكرة التمثيل، بخاصة أنها أقبلت على هذه الفكرة من قبل وشاركت في فيلم "زي الهوا" عام 2006 مع الفنان خالد النبوي وداليا البحيري، فهي لا تعتبر نفسها موهوبة بالتمثيل. أما بالنسبة لقدوتها في المجال الإذاعي، قالت جيهان: "لا أستطيع أن أحدد وأذكر اسما بعينه، فهناك كثيرين متميزين في المجال الإذاعي، فالتميّز هنا أن لكل مذيع أسلوبه وطريقته الخاصة وروحه التي يضفيها على البرنامج، فأنا لا أشبه أحدًا، ولا أقلد أحدًا، وكان هذا سبب نجاح وتميز البرنامج واستمراره منذ بداية انطلاق الإذاعة وحتى الآن".

وحول الصفات التي يجب أن يتسم بها الإذاعي المتميز، أوضحت قائلا: أولا لا بد أن يكون حضوره قويًا للغاية، ولديه قدره على التصرف، وذلك حتى يتغلب على أي مواقف صعبة تطرأ على البرنامج أو من الجمهور، ثانيا يجب أن يمتلك صوتًا جيدًا ويؤدى وظيفته على النحو الأكمل وقدرة على الكلام بطريقة سليمة، أي أن يكون الصوت قوي وواضح ترتاح له الأذن، ويخلو من العيوب أثناء  الكلام.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيهان عبدالله تكشف فشلها كممثلة وفخورة بنجوم إف إم جيهان عبدالله تكشف فشلها كممثلة وفخورة بنجوم إف إم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib