المغرب اليوم  - الشنَّاوي يؤكد ثقته بتخطي الأهلي لعقبة فريق بيدفيست

ينفى افتعاله أية أزمات لملازمته "الدكة" ويحترم قرار المدرب

الشنَّاوي يؤكد ثقته بتخطي الأهلي لعقبة فريق بيدفيست

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - الشنَّاوي يؤكد ثقته بتخطي الأهلي لعقبة فريق بيدفيست

حارس مرمي الأهلي محمد الشنَّاوي
القاهرة – خالد الإتربي

أكّد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري محمد الشنَّاوي، صعوبة مواجهة بيدفست الجنوب إفريقي، والمحدد لها الأحد المقبل في إياب دور الـ32 لدوري رابطة أبطال أفريقيا.وشدّد الشنَّاوي، على ثقته في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز في لقاء العود في جنوب أفريقيا على صاحب الأرض والوصول إلى دور المجموعات.

وأضاف: "جماهير الأهلي متعطشة لتحقيق اللقب الأفريقي مجددًا، وهو ما نسعى جاهدين إليه، ولكننا الآن أمام خطوة مهمة لتحقيق هذا الحلم بتخطي دور الـ32، الأمر الذى يستلزم من الجميع بذل أقصى مجهود، بالإضافة إلى الدعم والمساندة، وقبل أي شيء التوفيق الذي تخلى عنا في مباراة الذهاب، خاصة الفرص الكثيرة التي لاحت للفريق في الشوط الثاني.

 وعن مشاركته من عدمها، أكّد حارس الفريق أنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفني من  حسام البدري، وكذلك مدرب الحرّاس في الفريق، ويسعى جاهدًا لإثبات نفسه وقدرته على تحمُّل المسؤولية، ولكنه في نفس الوقت اعتاد وزملاؤه مؤازرة الحارس الذي يشارك والوقوف جانبه؛ من أجل مصلحة الفريق.

 واختتم تصريحاته بالتأكيد على أن فريق بيدفست منافس قوي، ويحتل مرتبة مميزة في الدوري الجنوب أفريقي، وينافس على اللقب المحلي، وهو ما يدركه الأهلي جيدًا، ويحتاج لبذل مجهود مضاعف لحسم التأهل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - الشنَّاوي يؤكد ثقته بتخطي الأهلي لعقبة فريق بيدفيست  المغرب اليوم  - الشنَّاوي يؤكد ثقته بتخطي الأهلي لعقبة فريق بيدفيست



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib