المغرب اليوم  - اعتقال شاب بريطاني في مطار مانشستر لدى عودته من سورية حيث قاتل داعش

اعتقال شاب بريطاني في مطار "مانشستر" لدى عودته من سورية حيث قاتل "داعش"

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - اعتقال شاب بريطاني في مطار

إيدن أسلين
لندن ـ كاتيا حداد

اعتقل ناشط بريطاني،  قاتل ضد تنظيم "داعش" على خط المواجهة، بعد وصوله الى مطار "مانشستر". وتم احتجاز إيدن أسلين (23 عامًا) لاستجوابه بعد اتهامه بـ"التحضير لمحاربة داعش" و "امتلاك مواد لأغراض إرهابية". وقال متحدث باسم شرطة "نوتنغهامشير": لقد "تم القبض على الشاب البالغ من العمر 23 عامًا للاشتباه به في ارتكاب جرائم الإرهاب، بعد ادعاءات بأنه شارك في التحضير لمحاربة "داعش" وامتلاكه مواد لأغراض إرهابية. وأضاف: "سيتم استجوابه من قبل ضباط متخصصين في وقت لاحق، مشيرًا الى أن هذا الشخص معروف للشرطة وهو جزء من تحقيق مستمر".

وغادر أسلين مؤخرا المملكة المتحدة في يناير/ كانون الثاني من هذا العام للمشاركة في معركة استعادة الرقة من "داعش". وانضم مجددا إلى القوات الكردية بعد إلغاء كفالة الشرطة التي رأت تسليم جواز سفره لمنع السفر إلى الخارج بعد ما كان في سورية والعراق.

وخلال آخر زيارة له في سورية التقى بجنود بريطانيين وأميركيين أثناء محاولات كردية لاستعادة بلدة جزرا. وقال: "كنت قد التقيت بأعضاء الفرقة 82 المحمولة جوا خارج بلدة جزرة خلال عملية استعادة البلدة  بأيام قليلة، وقد تعرفت عليهم من خلال المزاح".

وقال أسلين إنه حصل على احترام القوات الخاصة البريطانية العاملة في المنطقة، التي عرضت تقديم المعلومات الاستخبارية. وكان هناك حلفاء، ولكن عندما نعود نعامل كعدو". وفي مقابلة سابقة قال: "داعش مثل السرطان. يمكن تركه دون علاج، وسوف يستمر في النمو. المحتجون المناهضون للحرب ليس لديهم أي فكرة عن نوع الناس الذين ينتمون لداعش. ولا يمكن التفاوض معهم".

وبعد سبعة أشهر أمضاها في سورية عاد إلى المملكة المتحدة، وألقت الشرطة البريطانية القبض عليه من على متن الطائرة التي هبطت في مانشستر يوم 16 يوليو/ تموز. وقال: "جئت إلى اليونان الشهر الماضي للقيام بعمل إنساني في مخيم للاجئين للأكراد للمساعدة في تعليمهم الإنجليزية حتى يكون لديهم وقت أكثر سلاسة للسفر على الرغم من أوروبا يمكن أن يقدم تقريرا أفضل بسبب الاستغلال والتحرش الجنسي، أو أفراد الأسرة المفقودين وأشياء من هذا القبيل. وأنا على وشك أن أعيش في اليونان".

وانضم أسلين  23 عامًا إلى القتال ضد "داعش" في أبريل/ نيسان 2015 بسبب بربريته وإساءة معاملة الشعب الكردي. وقد ألقي القبض عليه في مطار هيثرو في فبراير / شباط 2016 عندما عاد إلى أرض الوطن، وأطلق سراحه  بكفالة حتى أكتوبر / تشرين الأول، في حين تم التحقيق في ما كان يفعله. ولم توجه إليه أية تهم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - اعتقال شاب بريطاني في مطار مانشستر لدى عودته من سورية حيث قاتل داعش  المغرب اليوم  - اعتقال شاب بريطاني في مطار مانشستر لدى عودته من سورية حيث قاتل داعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - اعتقال شاب بريطاني في مطار مانشستر لدى عودته من سورية حيث قاتل داعش  المغرب اليوم  - اعتقال شاب بريطاني في مطار مانشستر لدى عودته من سورية حيث قاتل داعش



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib