المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة
الرئيس عباس يؤكّد أنّه أجرى العديد من الاتصالات العربية والدولية من أجل وضعهم في صورة ما يجري بالقدس ومطالبتهم بتحمل مسؤولياتهم الرئيس عباس يدعو اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الفلسطيني الإسراع في إجراءاتها من أجل عقد جلسة المجلس الرئيس عباس يدعو لعقد جلسة للمجلس المركزي الفلسطيني لوضع التصورات اللازمة والخطط لحماية المشروع الوطني والحق في تقرير المصير الرئيس عباس يطالب "حماس" بالاستجابة لنداء الأقصى وحل اللجنة الإدارية وتمكين حكومة الوحدة والذهاب لانتخابات شاملة الرئيس عباس يدعو كافة المؤسسات للتبرع بأجر يوم واحد من أجل القدس الرئيس عباس يدعو رجال الأعمال والصناديق العربية والإسلامية لتوحيد جهدها في دعم القدس الرئيس عباس يخصص مبلغ 25 مليون دولار جديدة لدعم الأهالي في القدس الرئيس عباس يؤكّد أنّ الإجراءات الإسرائيلية تهدف لحرف الصراع من سياسي إلى ديني الرئيس عباس يؤكّد رفضه لما يسمى بالبوابات الإلكترونية كونها إجراءات سياسية مغلفة بغلاف أمني وهمي للسيطرة على المسجد الأقصى والتهرب من عملية السلام الرئيس عباس يعلن تجميد الاتصالات مع دولة الاحتلال وعلى المستويات كافة لحين التزام إسرائيل بإلغاء الإجراءات التي تقوم بها
أخر الأخبار

أصبحت مصدر إلهام للكثيرين عبر الإنترنت

قائدة طائرة تُشعل "إنستغرام" بصورها خلف عجلة القيادة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل

قائدة الطائرة ميشيل غورريس
واشنطن ـ رولا عيسى

أثارت قائدة الطائرة لدى "غلوبيتروتينغ ريانير"، ميشيل غوريس، "25 عامًا" ضجة عندما نشرت صور رحلاتها حول العالم على "إنستغرام"، وحصلت على آلاف المشجعين بفضل اللقطات المذهلة لها عندما لا تكون خلف عجلة القيادة في طائرة بوينغ 737.

وكانت قررت غوريس، الشقراء الجميلة المحبة للطائرات، إنشاء حساب على "إنستغرام" لتظهر للناس كيف تشبه تجربة أن تكون طيار لدى شركات الطيران التجارية، إذ سمحت تلك الوظيفة لها بالسفر في جميع أنحاء العالم، لكنها زعمت أنها تستمتع بالرحلات الجوية أكثر من العطلات التي ظهرت على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعية.

وحلقت غوريس من أمستردام لأول مرة في السماء قبل 4 أعوام، واكتسبت شهرة على "يوتيوب" بعد مشاهدة فيديو من أول رحلة منفردة لها على يوتيوب لأكثر من مليون مرة، وأصبحت مقاطع الفيديو التي تنشرها لتعليم الناس كيف يصبحوا طيارين، مصدر إلهام للكثيرين عبر الإنترنت.

وذكرت غوريس: "قيل لي أنني لست طيار عادي لكني أحب وظيفتي، والأماكن التي تأخذني إليها والمواقع المذهلة التي أزورها تعد أكبر مكافأة، الناس يعتقدون من النظر على صوري في "إنستغرام" أنني في عطلة طوال الوقت، ولكن الأمر لا يتعلق بالاسترخاء على الشاطئ طوال الوقت، فالتحليق بطائرة ركاب عمل شاق ويتطلب الكثير من التركيز، بعد كل شئ لديك المزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقك".

وأدركت غوريس للمرة الأولى، أنها ترغب أن تصبح طيارًا في عمر 17 عامًا، بعد أن حصل جدها على رخصة القيادة في عمر 74 عامًا، وحينها سأل غوريس عما إن كانت ترغب في الحصول على رخصة القيادة الخاصة بها، وحينها بدأت رحلتها مع الطيران، وبدأت التدريب في أكاديمية CAE Aviation Academy للطيران، عندما كانت في عمر 19 عامًا، وحصلت على رخصة القيادة بعد عامين.

وأضافت ميشيل: "كانت رحلتي الأولى على طائرة  بوينغ  B737 من برشلونة إلى إيبيزا، وكانت رحلة قصيرة مدتها 33 دقيقة فقط، ومنذ ذلك الحين سافرت في جميع أنحاء العالم، والناس يعتقدون أنها وظيفة تتعلق بنمط الحياة لكنها ليست كذلك، إنها تتعلق بالطيران والعمل مع تقنيات الطائرة والطقس، إنها مرنة للغاية، في يوم ما أكون هنا وفي اليوم التالي أكون هناك، وأنا أحب ذلك تمامًا، إنها ليست الوظيفة التقليدية من 9-5 التي أكرهها، أحب التواجد في أماكن جديدة وتجربة أشياء جديدة".

وأوضحت غوريس، أنها عندما كانت أصغر سنًا لم تدرك حتى أن النساء يمكن أن يصبحن طيارين، وتابعت " أنا سعيدة حقًا لأن جدي أبلغني بذلك لأنني لم فكر في الأمر من قبل، للقد كان عالم الطيران قاصرًا على الرجال، ولكن الآن هناك العديد من الطيارين الإناث، ولكن يجب أن يكون هناك أكثر وأكثر، وفي تلك البيئة الإنسانية يجب أن نظهر للرجال أن نستطيع الطيران، يمكننا جميعًا تحقيق أي شئ نريده في الحياة، ولا أستطيع الانتظار إلى رؤية إلى أين ستأخذني وظيفتي أيضًا".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة  المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة



 المغرب اليوم  -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتميّز في بلوزة بيضاء مع حقيبة نسائية

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان،وستشهد سيلن ديون،

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة  المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة



 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 04:53 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

النجمة عبير صبري تنفي وجود عروض سينمائية جديدة

GMT 07:16 2017 الثلاثاء ,18 تموز / يوليو

سيلين ديون تختار الأزياء غير المناسبة والغريبة

GMT 02:47 2017 الأربعاء ,19 تموز / يوليو

مفارش الأطفال تساعد على تناول الخضروات

GMT 03:06 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل أوضاعًا تنذر بأزمات عالمية

GMT 20:47 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

طرح هاتف "نوكيا 3310" في العالم العربي بسعر كبير
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib