المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة

أصبحت مصدر إلهام للكثيرين عبر الإنترنت

قائدة طائرة تُشعل "إنستغرام" بصورها خلف عجلة القيادة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل

قائدة الطائرة ميشيل غورريس
واشنطن ـ رولا عيسى

أثارت قائدة الطائرة لدى "غلوبيتروتينغ ريانير"، ميشيل غوريس، "25 عامًا" ضجة عندما نشرت صور رحلاتها حول العالم على "إنستغرام"، وحصلت على آلاف المشجعين بفضل اللقطات المذهلة لها عندما لا تكون خلف عجلة القيادة في طائرة بوينغ 737.

وكانت قررت غوريس، الشقراء الجميلة المحبة للطائرات، إنشاء حساب على "إنستغرام" لتظهر للناس كيف تشبه تجربة أن تكون طيار لدى شركات الطيران التجارية، إذ سمحت تلك الوظيفة لها بالسفر في جميع أنحاء العالم، لكنها زعمت أنها تستمتع بالرحلات الجوية أكثر من العطلات التي ظهرت على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعية.

وحلقت غوريس من أمستردام لأول مرة في السماء قبل 4 أعوام، واكتسبت شهرة على "يوتيوب" بعد مشاهدة فيديو من أول رحلة منفردة لها على يوتيوب لأكثر من مليون مرة، وأصبحت مقاطع الفيديو التي تنشرها لتعليم الناس كيف يصبحوا طيارين، مصدر إلهام للكثيرين عبر الإنترنت.

وذكرت غوريس: "قيل لي أنني لست طيار عادي لكني أحب وظيفتي، والأماكن التي تأخذني إليها والمواقع المذهلة التي أزورها تعد أكبر مكافأة، الناس يعتقدون من النظر على صوري في "إنستغرام" أنني في عطلة طوال الوقت، ولكن الأمر لا يتعلق بالاسترخاء على الشاطئ طوال الوقت، فالتحليق بطائرة ركاب عمل شاق ويتطلب الكثير من التركيز، بعد كل شئ لديك المزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقك".

وأدركت غوريس للمرة الأولى، أنها ترغب أن تصبح طيارًا في عمر 17 عامًا، بعد أن حصل جدها على رخصة القيادة في عمر 74 عامًا، وحينها سأل غوريس عما إن كانت ترغب في الحصول على رخصة القيادة الخاصة بها، وحينها بدأت رحلتها مع الطيران، وبدأت التدريب في أكاديمية CAE Aviation Academy للطيران، عندما كانت في عمر 19 عامًا، وحصلت على رخصة القيادة بعد عامين.

وأضافت ميشيل: "كانت رحلتي الأولى على طائرة  بوينغ  B737 من برشلونة إلى إيبيزا، وكانت رحلة قصيرة مدتها 33 دقيقة فقط، ومنذ ذلك الحين سافرت في جميع أنحاء العالم، والناس يعتقدون أنها وظيفة تتعلق بنمط الحياة لكنها ليست كذلك، إنها تتعلق بالطيران والعمل مع تقنيات الطائرة والطقس، إنها مرنة للغاية، في يوم ما أكون هنا وفي اليوم التالي أكون هناك، وأنا أحب ذلك تمامًا، إنها ليست الوظيفة التقليدية من 9-5 التي أكرهها، أحب التواجد في أماكن جديدة وتجربة أشياء جديدة".

وأوضحت غوريس، أنها عندما كانت أصغر سنًا لم تدرك حتى أن النساء يمكن أن يصبحن طيارين، وتابعت " أنا سعيدة حقًا لأن جدي أبلغني بذلك لأنني لم فكر في الأمر من قبل، للقد كان عالم الطيران قاصرًا على الرجال، ولكن الآن هناك العديد من الطيارين الإناث، ولكن يجب أن يكون هناك أكثر وأكثر، وفي تلك البيئة الإنسانية يجب أن نظهر للرجال أن نستطيع الطيران، يمكننا جميعًا تحقيق أي شئ نريده في الحياة، ولا أستطيع الانتظار إلى رؤية إلى أين ستأخذني وظيفتي أيضًا".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة  المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة  المغرب اليوم  - قائدة طائرة تُشعل إنستغرام بصورها خلف عجلة القيادة



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - تصاميم فنية غريبة تمثل صرخات غير مُتبعة في الموضة

GMT 02:03 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 المغرب اليوم  - طعن صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 09:40 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 02:44 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

دراسة تكشف غموض الأكسجين في الغلاف الجوي للأرض

GMT 01:11 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

منتجع "نان هاي" يعد علامة على "فيتنام الجديدة"

GMT 20:54 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

بطارية هاتف "iPhone 8" أصغر من بطارية هاتف "iPhone 7"

GMT 04:29 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصاميم مفعمة بالحيوية من "بربري" في لندن
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib