ريهانا تعترف أنها في علاقة حب مع ملياردير سعودي
آخر تحديث GMT 22:07:24
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أكدت أنهما تمتعا بوقتهما بعيدًا عن الفضول

ريهانا تعترف أنها في علاقة حب مع ملياردير سعودي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ريهانا تعترف أنها في علاقة حب مع ملياردير سعودي

الفنانة ريهانا
مدريد ـ لينا العاصي


التقطت كاميرا مواقع الأخبار العالمية صورا لريهانا مع رجل غامض بينما كانت في عطلة في إسبانيا هذا الأسبوع، مما جعل الكثير من معجبيها يتساءلون عن شخصية الرجل المرافق لها. فعندما ظهرت الصور، سأل واحد على الفور عبر الإنترنت: من هو ذلك الرجل المرافق لها؟ بعد فترة وجيزة، تم تحديده على أنه ملياردير سعودي عمره 29 عاما ويدعي حسن جميل. جاء ذلك مفاجأة للكثيرين، حيث كانت نجمة باجان معروفة للجميع بكونها غير متزوجة بعد أن قطعت علاقتها بدريك بعد فترة وجيزة من العلاقة عام 2016.
 
وقال مصدر في جريدة "ذا صن" إن العلاقة شرعية. وقالوا "إنها الصفقة الحقيقية". "قالت ريهانا لأصدقائها أنها في حالة حب ويبدو وكأنه مغرم تماما لقد قمنا بقضاء الكثير من الوقت معا بعيدا عن أعين المتطفلين، وإنهم يتمتعون حقا بشراكة بعضهم البعض."  ولكن لا تزال هناك الكثير من الأسئلة دون إجابة. وإليكم كل ما تحتاجون معرفته عن حبيب ريهانا الجديد.
من هو حسن جميل؟
السيد جميل، هو مواطن سعودي، نائب الرئيس لشركة عبد اللطيف جميل. الشركة المملوكة للأسرة التي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في العالم. ويقدر ثروة عائلته بنحو 1.5 مليار دولار، ويرجع ذلك جزئيا إلى الشركة التي تملك حقوق التوزيع الحصري لسيارات "تويوتا" في المملكة العربية السعودية وسبع دول أخرى. بالإضافة إلى صفقة "تويوتا"، تمتلك عائلة جميل بطولة لكرة القدم مع 14 فريقا يدعى دوري جميل. وقد شهد خلال لقاء مع الملوك البريطانية في الماضي في مركزا لريادة الأعمال في الشرق الأوسط.
ماذا يفعل؟

السيد جميل هو رئيس جمعية خيرية تدعى جمعية جميل، والتي وفقا لموقعها على الإنترنت لا "تحدد الناس من خلال مشاكلهم، ولكن من خلال إمكاناتها". المنظمة "تستثمر في التدريب، وخلق فرص العمل، والأعمال التجارية التي تهدف إلى مساعدة المجتمعات المحلية على تحويل نفسها"، بالإضافة إلى عرض الفنانين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وخارجها - وخاصة النساء. ويتمثل أحد أهدافه في الحد من الفقر واستخدام التكنولوجيا لزيادة الأمن الغذائي والمائي. كما تمتلك مجموعة الملياردير شراكات مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ومتحف فيكتوريا وألبرت في لندن، ومؤسسة غرامين. لدى ريري أيضا منظمة خيرية خاصة بها تسمى مؤسسة كلارا ليونيل التي تركز على الصحة العالمية والاستجابة لحالات الطوارئ. كما رشحت لجائزة "هارفارد" الإنسانية للعام 2017.
من الشخصية التي كان يواعدها من قبل؟

ربما كان من المعروف أن جميل مرتبط بعلاقة أخرى بارزة بين المشاهير. كان ينظر إلى كانودلينغ مع النموذج البريطاني والممثلة ناعومي كامبل في عام 2016. تزوج من كامبل دون متابعة بعضها البعض على "إنستاغرام" العام الماضي. ولكن السيدة كامبل صرحت بأنها لا تملك "لحم البقر" الذي تمتلكه ريهانا أو أي امرأة أخرى"، وبخاصة النساء السود، الذين يقومون بنفس الشيء". وقد أثارت إشاعات العلاقة الكثير من ردود الفعل على "تويتر" تحت هاشتاغ 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تعترف أنها في علاقة حب مع ملياردير سعودي ريهانا تعترف أنها في علاقة حب مع ملياردير سعودي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib