سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز

أكدت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل تشارلز باين

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد "فوكس نيوز"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد

شبكة "فوكس نيوز"
واشنطن ـ يوسف مكي

تعرضت شبكة "فوكس نيوز" لدعوى قضائية أخرى، بعد أن ادعت سكوتي نيل هيوز، المعلقة السياسية، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل المضيف تشارلز باين، وأنَّ المذيع في وقتٍ لاحقٍ وضعها في القائمة السوداء كضيف. ومن بين الأسماء في دعوى هيوز، شركة 21 تونتيث سينتشوري فوكس وفوكس نيوز وباين، مضيفة إلى فضيحة التحرش الجنسي والعرقي التي تواجه روبرت مردوخ في فوكس.

 وأدعت هيوز أن باين "ألح" في إجراء "مناقشة خاصة" معها في غرفة الفندق في نيويورك في يوليو/تموز 2013 ثم اعتدى عليها جنسيا واغتصبها. وتنفي فوكس وباين بشدة الادعاءات الموجهة ضده. وتدعي هيوز أنها بعد أن اتصلت بمحامين فوكس بشأن الاعتداء المزعوم كانت مدرجة في القائمة السوداء ولم تعد تظهر على شاشات الشبكة، ما قد يكلفها وظيفة في إدارة ترامب.

وأضافت ادعاءاتها أنه عندما ظهرت على الملاء بعد ذلك بادعاءات التحرش ضد باين، سربت الشركة إلى وسائل الإعلام أنها كانت متورطة في علاقة معه. ونُشرت رسائل البريد الإلكتروني التي تُشير إلى أنها كانت في علاقة توافقية مع باين أيضا على العامة. وتقول الدعوى أنه سيكون "مضللا وخاطئا" لوصف علاقة هيوز وباين بانها "علاقة جنسية أو توافقية". وأدت فضيحة التحرش الجنسي في فوكس نيوز إلى مغادرة سلسلة من الشخصيات البارزة الشبكة، بما في ذلك الرئيس روجر آيلز، الذي توفي منذ ذلك الحين، والمقدم الرئيسي بيل أوريلي.

 وأشارت كارين برادلي، وزيرة الثقافة البريطانية، إلى الفضيحة باعتبارها مصدر قلق لأنها أشارت إلى الاستحواذ على شركة فوكس بمبلغ 11.7 مليار جنيه إسترليني من سكاي، لإجراء تحقيق مطول من قبل هيئة المنافسة والأسواق، على أساس الالتزام بمعايير البث والتعددية الإعلامية.

 ودافع جيمس مردوخ الرئيس التنفيذي لشركة فوكس، عن تعامل الشركة مع فضيحة الأسبوع الماضي قائلًا إنها تعاملت مع الادعاءات الأولية، ضد ايلز في غضون أسبوعين من علمه بالادعاءات. وقال "إنَّ أول ما سمعناه عن ادعاءات روجر ايلز كان من صحيفة نيويورك تايمز وذلك أن هناك دعوى قضائية على وشك رفعها ثم رفعت. لقد نظرنا في الأمر، واستعنا بمؤسسة محاماة خارجية مستقلة للتحقق فیھا، نظرنا في المزاعم، وفي أقل من أسبوعان اتخذنا القرار، واضطرنا إلى جعل روجر آیلز يغادر.

 وأضاف "لم يكن هذا قرارا صعبا -ما فعله خطأ وكان عليك إن تقول بوضوح، بصوت عال وهذا سلوك غير مقبول في أي منظمة". ومع ذلك، كان هيوز تنتقد فوكس. وقالت في بيان لها: "شكواي تتحدث عن نفسها. والأهم من ذلك بالنسبة لي هو أن العدالة ستمنع النساء الأخريات من المرور خلال الكابوس الذي أعيش فيه الآن".

وردا على ذلك، قالت فوكس إن الدعوى "لا جدوى" منهاوهى "مخزية تماما"، وأضاف "إن الدعوى الأخيرة التي رفعها دوغ ويغدور محامي هيوز، لا جدوى لها على الإطلاق وهى مخزية تماما. وسندافع بقوة عن هذا". وتابع "من الجدير بالذكر أن دوغ هو الممثل الثالث للسيدة هيوز في الأشهر الستة الماضية، لبعض الاختلاف في هذه الادعاءات التي تتعلق بالأحداث قبل أربع سنوات".

وعاد باين إلى الهواء على شبكة فوكس بيزنيس هذا الشهر، بعد أن توقف في انتظار التحقيق. وقال محاميه إن موكله "ينكر بشدة أي مخالفات ويدافع عن نفسه بقوة ضد هذه الشكوى، التي لا أساس لها من الصحة". وأضاف البيان "أننا واثقون من انه عندم يُقدم الدليل في هذه القضية، سيبقى باين ويؤكد كذب هذه الاتهامات الفاحشة ضده تماما".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز سكوتي نيل هيوز ترفع دعوى قضائية ضد فوكس نيوز



خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية

ويني هارلو تبدو أنيقة في فستان طويل باللون الأزرق

ميلانو ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو، بإطلالة أنيقة ومثيرة، خلال أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية، حيث واصلت تحدي مرض البهاق، على منصة عرض أزياء العلامة الشهيرة "فيونيت" في مجموعتها الجديدة لعام 2018. وارتدت هارلو البالغة من العمر 23 عاما، فستانا طويلا باللون الأزرق، يتميز بكتفين غير متماثلين. وأكملت هارلو التي اشتهرت في البرنامج التليفزيوني الأميركي America's Next Top Model - في موسمه الـ21، إطلالتها بمكياج ناعم أبرز ملامحها الطبيعية وتركت شعرها منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفيها. ووصلت ويني هارلو إلى ايطاليا من لندن صباح الثلاثاء الماضي، بعد أن أقيمت هناك حتى الساعات الأولى حيث كانت ضيفًا في حفلة استضافتها مجلة لاف والعلامة الشهيرة "مياو مياو"، لانتهاء أسبوع الموضة في لندن. وقد ألمحت ويني إلى أسلوب حياتها بدون التوقف عن الظهور في الحفلات بمقابلة مع مجلة بازار، حيث شاركت أفضل نصائحها للعناية بالبشرة أثناء تواجدها في باريس. وقالت هارلو "أحب الاسترخاء في نهاية

GMT 08:27 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

دونالد ترامب يرغب في عرض عسكري مثير للجدل
المغرب اليوم - دونالد ترامب يرغب في عرض عسكري مثير للجدل

GMT 04:03 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

ضربة عنيفة لـ"غوتشي" خلال أسبوع موضة ميلانو
المغرب اليوم - ضربة عنيفة لـ

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib