طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد مرور أكثر من 175 عامًا على بنائه

طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 3.5 مليون استرليني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 3.5 مليون استرليني

منزل الكشافة بادن باول
لندن ـ ماريا طبراني

ربما يهتم مشترو المساكن الذين يبحثون عن العقار المناسب، أن يلقوا نظرة على هذا المنزل الريفي، الذي كتب فيه اللورد بادن باول كتابه الشهير "الكشافة للبنين".

يعد المالك الجديد للمنزل، من قرية سبلدرست، كينت، لن يحتاج الكثير من مهارات الكشافة لأن هذا المنزل بعيد كل البعد عن العمل الشاق، ويأتي المنزل الفيكتوري المذهل مع مجموعة منزلية وحمام سباحة، هو الآن معروض للبيع مع وكلاء عقارات سافيلس مقابل 3.5 مليون جنيه استرليني.
طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني

كتب روبرت بادن باول، وهو ضابط في الجيش البريطاني، الكتب العسكرية للاستطلاع وتدريب الكشافة على أساس تجاربه في أفريقيا، عندما عاد من أفريقيا في عام 1903، وجد أن دليل التدريب العسكري قد أصبح أكثر الكتب مبيعًا وقد استُخدم من قبل المعلمين ومنظمات الشباب.

وقال إنه قرر إعادة كتابة ذلك لجمهوره من الصغار، وعقد معسكر في جزيرة براونسي في بول هاربر، دورست، مع 20 صبيا في أغسطس 1907 لاختبار أفكاره.
طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني

وتفيد الوثائق التاريخية أنه كتب كتاب "الكشافة للبنين" في هذا البيت، الذي ينتمي إلى ابن عمه تشارلز واطسون باول، وأنشأ مجموعة من الكشافة من الرعية، وقد نشر الكتاب في عام 1908 وباع نحو 150 مليون نسخة، مما يجعله رابع الكتب الأكثر مبيعا في القرن الـ20.

قام بادن باول بتأسيس جمعية الكشافة والمرشدات وأعطى توجيهات للمنظمتين، وكلاهما لا يزالان قويان لأكثر من قرن من الزمان في وقت لاحق، حتى تقاعده في عام 1937.
طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني

يعود هذا البيت إلى عام 1840 عندما تم بنائه من قبل عم بادن باول تشارلز باول والأسرة تملكته حتى 1965، وكان لدى تشارلز دبليو باول اثنين من الأبناء، ولكن كلاهما قتلا في الحرب العالمية الأولى، ونظرًا لأن أرملته إليزابيث توفيت في عام 1961، بيع المنزل في المزاد العلني.
طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني

وقد تملك المنزل أربعة ملاك فقط في السنوات الـ175 الماضية، وقالت المالكة ليزا أندروز: "مهندسنا بحث طويلا في التاريخ المفصل للمنزل عندما تقدمنا للحصول على إذن التخطيط.التراث الإنجليزي ملحوظ فعلا في المنزل بأن بادن باول، قريب تشارلز باول، كتب كتاب "الكشافة للبنين" في أثناء إقامته في المنزل، وأنشأ مجموعة الكشافة في المنزل".

وأضافت: "في عام 1953 إليزابيث، أرملة تشارلز دبليو باول، عرضت المنزل للبيع للمدربين السابقين والاسطبلات مجانا للرعية لاستخدامها كقاعة للقرية. أما أبناؤها فقد استخدموها كصالة للألعاب الرياضية ومسرح ولكنهما قتلا سويا في الحرب العالمية الأولى. وقد نص العهد على أن المنزل لا يستخدم في أي وقت كرعية، وينبغي أن ينال فرصة بيعه لمالك جديد".
طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني

يقع المنزل على مساحة 5.791 قدم مربع، مع مساحة 2.073 قدم مربع لغرف الخزين في الطابق الأرضي، وتفاصيل أثرية بما في ذلك المصاريع الخشبية، البلوط المغطى بألواح والجدران الصخرية والديكور والنجارة والمواقد المثيرة للإعجاب، وهناك مدفأة بيوتر في غرفة الرسم التي أعطيت لتشارلز دبليو باول في عام 1907، ويعتقد أن يكون التصميم الأصلي لآدم.

ويحتوي على صالة استقبال وغرفة مطبخ وإفطار كبيرة، غرفة طعام، وغرفة استقبال، غرفة ألعاب، ست غرف نوم وخمسة حمامات، وهناك أيضًا كوخ منفصل من ثلاث غرف نوم على الحدود الأمامية، التي وفرت للملاك الحاليين مصدر مفيد للدخل، كما أن المنزل لديه 1.6 فدان من الحدائق التي تضم حمام سباحة محمية وغرف تغيير الملابس.

وقال روبرت جاكوبس من سافيلس: "هذا منزل قرية جميل، ومنزل بهذا الحجم نادرًا جدًا في القرى في هذه المنطقة، كما أن النمط المعماري في الفيكتوري والجورجي تم تحديثه وتحسينه ليصبح منزل عائلي رائعة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني طرح منزل الكشافة بادن باول للبيع مقابل 35 مليون استرليني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib