المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرة

يشمل قبوًا كبيرًا للنبيذ متحكم فيه ضد عوامل المناخ المختلفة

زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرة

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرة

قصر الهامبتونس
لندن ـ ماريا طبراني

عرضت زوجة عازف البيانو والملحن المشهور بيلي جويل الثالثة، كاتي لي، قصرها مقابل مبلغ 5.5 مليون دولار، بعد شهرين تقريبًا من عرض كريستي برينكلي لقصر هامبتونس للبيع، واشترت الطاهية البالغة من العمر 35 عاما، والمضيفة التلفزيونية، وكاتبة عمود في مجلة هامبتونز، المنزل في الأصل مقابل 3.55 مليون دولار في عام 2011، بعد عامين من طلاقها من جويل، البالغ 68 عاما.

 المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرةويقع المنزل على مساحة 6.325 قدم مربع وعلى أقل من اثنين فدان ويشمل 7 غرف نوم و7 حمامات ونصف، ويتم استقبال الزوار الذين يدخلون المنزل، الذي بني في عام 2010، من خلال بهو مزدوج الارتفاع وغيرها من التحف الديكورية بما في ذلك الموقد، والبار، والأبواب الفرنسية، يحتوي الجناح الرئيسي في الطابق العلوي على سقوف مقببة ومدفأة وخزانة ملابس وشرفة خاص، يحتوي الحمام الرئيسي على حوض سبا ودش زجاجي.

تم تجهيز القصر بمطبخ كامل في الهواء الطلق بأسقف من الحجارة، وفرن بيتزا محترف، وشواية وولف من الطراز الأول، وثلاجة، وتشمل الميزات الأخرى في المنزل على قبو النبيذ المتحكم فيه ضد عوامل المناخ، وصالة رياضية مع حمام كامل ومسرح مع مقاعد خاصة.

وقالت لي لصحيفة نيويورك بوست إنها تبحث حاليا عن شراء منزل هامبتونز آخر، منزل يكون به رصيف لقاربها الجديد بوسطن.

وهي تقوم بالفعل بجولات في منزل يبلغ 4.2 مليون دولار في ساغ هاربور به الرصيف إلى تبحث عنه، ولكن أصغر بكثير، على مساحة 2500 قدم مربع، يضم 3 غرف نوم وحمامين ونصف.

 المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرةوالتقت لي، التي نشأت في ولاية فرجينيا الغربية، لأول مرة بجويل في عام 2003 - عندما تعرف عليها في فندق بينينسولا أثناء تواجدها في المدينة لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء، وبيّنت مجلة "بوست" أن لي كانت فتاة جامعية من أوهايو في ذلك الوقت، وبعد تخرجها، انتقلت إلى منزل هامبتونز مع جويل في خليج أويستر.

وتزوج الاثنان في عام 2004، بعد سنة من التعارف، كان جويل وقتها يبلغ 55 عاما وتبلغ لي 23 عاماً في ذلك الوقت، ابنة جويل "اليكسا"، التي تصغر لي بأربع سنوات فقط، حضرت العرس بصفتها وصيفة العروس، وبدأت لي موقعها الخاص بالطهي، خلال زواجها الذي دام لمدة 5 سنوات فقط، وكتبت كتاب الطبخ وكانت ضيفة الموسم الأول من برنامج توب شيف، قبل أن تحل محلها بادما لاكشمي.

 المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرةوبيّنت لي أنّها "لا أريد أن أكون مجرد زوجة للملحن وعازف البيانو الشهير بيلي جويل، لقد أردت دائما العمل، لا يهم هوية الشخص الذي تزوجته - أنا أخطط في الحصول على وظيفتي وهويتي الخاصة، إذا لم أكن أعمل، ماذا سيقول الناس، إنني تزوجت رجلاً يكبرني فقط سعياً وراء المال لأجلس هنا وأنفق أمواله، لم أكن يوما من الأثرياء، أن كل شيء جديد بالنسبة لي"، وبعد بضعة أشهر فقط من زواجهما، انتهى الأمر بجويل في مراكز إعادة التأهيل مرة أخرى، وعندما أطلق سراحه، شجعته لي على البدء في أداء عروضه مرة أخرى، وهما مطلقان منذ عام 2009، وحصلت لي على منزل ويست فيلدج الذي يبلغ ثمنه 5.9 مليون دولار، الذي باعتها بعد عامين مقابل أكثر من 11 مليون دولار.

ولم يبقى جويل أعزبًا لفترة طويلة، في يوليو/تموز 2015، تزوج من زوجته الرابعة، الكسيس رودريك، الرئيس التنفيذي السابق لمورغان ستانلي، التي كانت تبلغ من العمر 33 عاما في ذلك الوقت، وهي والدة ابنته، ديلا روز جويل، التي ولدت بعد شهر من زواجهما، وفي الوقت نفسه، يبدو أن لي هي الأخرى لم تبقى عزباء، تم رصدها مع رجل غامض في ميامي في يناير/كانون الثاني، لديها الآن عمود أسبوعي لمجلة هامبتونز للطعام ونمط الحياة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرة  المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرة  المغرب اليوم  - زوجة بيلي جويل تبيع قصر الهامبتونس المجهّز بـ7 حمامات فاخرة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib