جي مارتن تصمّم منزلها في إيطاليا بألوان رائعة
آخر تحديث GMT 22:16:42
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

كشفت عن أزياء بسيطة تشمل 6 مطبوعات خمرية

جي مارتن تصمّم منزلها في إيطاليا بألوان رائعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - جي مارتن تصمّم منزلها في إيطاليا بألوان رائعة

الطلاء الأزرق في مكتب مارتن يقابله مرآة مزخرفة مذهب
روما ـ ريتا مهنا

تتميّز المصممة جي مارتن بأنّها ليست واحدة ممن يقبلون بالحد الأدنى، حيث تعد شخصية مندفعة وراء أزياء وأسلوب العلامة التجارية "لا دوبليج"، التي أطلقت في عام 2015 كمتجر على الإنترنت، لبيع الملابس الكلاسيكية والعتيقة بالإضافة للمجوهرات، حيث أشارت إلى أنّها "لقد كنت دائما أختار أفضل الأزياء الكلاسيكية والعتيقة، مع الأنماط الفائقة التميّز"، وأنّ اللباس الخمري ومعطفها المفضلين يثبت بدقة وجهة نظرها، وأضافت "أنت تعرف تلك اللحظة حوالي عام 2010 عندما ذهب الجميع لاتجاه الحد الأدنى مع أزياء سيلين لم أنجذب نحو هذا الاتجاه حينها".

أدركت بسرعة أن بيع الأزياء ذات الأسلوب العتيق هو أصعب من ارتدائها، لذلك اتجهت لتصميمها بنفسها حيث صممت أزياء بسيطة تشمل ستة مطبوعات خمرية مختلفة اكتشفتها في سوق الحرير مانتيرو في كومو، إيطاليا، وسرعان ما توسعت مجموعتها لتشمل التنانير والقمصان والبلوزات والملابس الخارجية. في الآونة الأخيرة، أضافت لوحات وأقمشة الطاولات، كلها مزخرفة مع أنماط مزخرفة بألوان زاهية والتي يمكن أن تكون مختلطة ومطابقة، ومن المقرر إطلاق مارتن متجرها "لا دوبليج" في ليبرتي، وستستمراقامتها في لندن حتى نهاية هذا الشهر. يقع  منزل مارتن في ميلانو وقد ولدت وترعرعت في لوس أنجلوس، وانتقلت إلى إيطاليا في عام 2001 وقد انتقل معها زوجها أندريا، حيث بقوا على مدى السنوات الثماني السابقة هناك حتى عثروا على منزلهم الحالي في ميلانو، "إنها ليست مثل نيويورك أو لندن حيث السوق يتحرك دائما، منازل ميلانو كبيرة، وتمكث بها نفس العائلة لمدة 300 سنة، ولا يتم بيعها. استغرق الأمر وقتا طويلا للعثور على شيء مناسب لنا."

وشكلت 16 عاما من الحياة في إيطاليا على أسلوب مارتن وعملها حيث أوضحت "لقد تلقيت حقا تعليمي في تصميم الأثاث والديكور الداخلي منذ أن عشت هنا"، وقد كان لها خبرة كمحررة مساهمة لبازار هاربر ما اثر على تصميماتها لورق الجدران أيضا، ومهمتها مع لا دوبليج هو اكتشاف العلامات التجارية الإيطالية التي "تستحق حقا اتباعها، حتى ولو كانت ليست معروفة جدا". جنبا إلى جنب مع مانتيرو، قالت إنها تعمل أيضا مع منتج النسيج، ماسيوني وشركة السيراميك "بيتوسي"، مضيفة "نحن لسنا شركة أزياء تقليدية، وأنا لا أعتبر نفسي مصممة أزياء. أرى نفسي أكثر من محررة للمشروع "، وهي أيضا مصممة مذهلة لمنزلها حيث قامت باختيار كل شيء بعناية، وترتيبها بدقة ومراجعتها بانتظام.استغرق الأمر خمس محاولات لاتخاذ قرار بشأن لون الرواق والمكتب وحده: كانوا بلون الشوكولاتة البني والأسود والباذنجاني قبل ان تستقر على تجسدها الحالي، والتي تصفها بأنها "لون البحر حول جزيرة باناريا ".كما تقول مارتن وأنها لا تتبع الميزانيات، والجداول الزمنية. كانت هذه أول تجربة لها في الديكور، 
وكان البحث عن الأثاث مهمة شاقة بالنسبة لها حيث جاء معظمه من أسواق خارجية والمحلات التجارية ومحلات التحف الفردية، وكانت بمثابة تجربة تعليمية أخرى. قالت : "لقد كنت افضل أربعة أو خمسة تجار  في ميلانو، وكنت ازورهم على التناوب في نهاية كل أسبوع"، غير أن المساحة المفضلة لها هي التراث الذي كانت قد أعيدت هيكلته منذ ثلاث سنوات، ومنذ ذلك الحين تستقبل فيها أصدقائها القدامى وهو من تصميم الثنائي إميليانو سالسي وبريت موران من ديمور ستوديو. ويصطف مع البلاط والزجاج الأزرق مع الياسمين والوستارية، وهو هادئ، ذو مساحة مريحة مع مناظر خلابة على المدينة.

يقول مارتن: "لا يوجد في ميلانو حدائق أو مساحات خضراء، لذا فقدت حقا الشعور بالدمج مع الطبيعة". "لقد  خلقت هذه المساحة في منزلنا لأذهب إلى هناك كل صباح للتأمل والقيام باليوغا. "

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جي مارتن تصمّم منزلها في إيطاليا بألوان رائعة جي مارتن تصمّم منزلها في إيطاليا بألوان رائعة



GMT 13:00 2021 السبت ,25 كانون الأول / ديسمبر

أحدث ديكورات غرف الطعام لعام 2022

GMT 10:45 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 05:13 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مُحرجة لمنزل فاخر معروضًا للبيع في أستراليا

GMT 08:52 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح تمكنك من اختيار شجرة عيد الميلاد المثالية

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib