قصر راج أحد أفخم 10 أجنحة رئاسية في الفنادق حول العالم
آخر تحديث GMT 14:23:30
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

ليلة واحدة في "بريزدنت ويلسون" تكلّف81 ألف دولار أميركي

"قصر راج" أحد أفخم 10 أجنحة رئاسية في الفنادق حول العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"قصر راج" أحد أفخم 10 أجنحة رئاسية في الفنادق حول العالم
نيويورك مادلين سعادة

يرغب الكثيرون ممن يمتلكون الأموال في التحقق من الأجنحة الفندقية الرئاسية حول العالم، ومن فندق بريزدنت ويلسون في جنيف بجناحه الرئاسي المكون من 12 غرفة نوم الى الجناح الرئاسي المرصع بالذهب في راج قصر في جايبور، تتوفر وسائل الراحة والرفاهية اللامتناهية للنزلاء.

قصر راج أحد أفخم 10 أجنحة رئاسية في الفنادق حول العالم

وتشمل هذه القائمة أفخم الأجنحة الرئاسية حول العالم:

1.    إنتركونتننتال، هونغ كونغ
يسوّق على أنه الجناح الرئاسي "الأكثر إثارة" في آسيا، إنه جناح إنتركونتيننتال هونغ كونغ الفاخر ذو الخمس غرف نوم مع السقوف المرتفعة المزدوجة، ومن بين وسائل الراحة الخدم الشخصية الذي يعمل على خدمتك وتوفير متطلباتك على مدار الساعة، وصالة رياضية، وساونا خاصة وغرفة بخار، عندما تخطو خارج الجناح، ستجد نفسك على سطح مساحته 2500 قدم مربع مزيّن بحوض سباحة لا متناهي وجاكوزي يطل على ميناء فيكتوريا وأفق المدينة.

سعر الليلة الواحدة: 12.468 دولار أميركي 

قصر راج أحد أفخم 10 أجنحة رئاسية في الفنادق حول العالم

2.    سانت ريجيس، نيويورك

يقع الجناح الرئاسي في الطابق الـ 16 لفندق سانت ريجيس في قلب مانهاتن، نيويورك، ويتميز بإطلالة خلابة على سنترال بارك.
الجناح عبارة عن شقة من ثلاث غرف نوم ويأتي مع العديد من الشرفات، مكتبة بألواح خشبية، ومطبخ كامل وحمام على طراز السبا مع حوض جاكوزي، وتشمل المزايا الأخرى خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، وزجاجة مجانية من الشمبانيا وأفلام مجانية في الغرفة.

سعر الليلة الواحدة: 35 ألف دولار أميركي

3.    قصر راج، جايبور، الهند
يُقدّم قصر راج المرصع بالذهب الى الضيوف الاختيار ما بين جناحين رئاسيين: شاهي محل وجناح المهراجا، وهذا الأخير شقة من 4 طوابق و4 غرف نوم، يتضمن مسكنًا فسيحًا مساحته 16 ألف قدم مربع، مع صالة فاخرة خاصة وبار في الطابق الأول، متحف في الطابق الثاني، وغرفة مكتبة وغرفة لتناول الطعام في الطابق الثالث، وشرفة على السطح وحوض سباحة خاص ومنتجع صحي على السطح العلوي .
وتعتبر غرفة الاستقبال مزدوجة الارتفاع، مع الثريا العملاقة، ستائر من المخمل والمفروشات الحمراء،  واحدة من الغرف الأكثر إثارة للإعجاب في الفندق

سعر الليلة الواحدة: 53.550 دولار أميركي

4.    ماندارين أورينتال، طوكيو
جناح ماندارين أورينتال الرئاسي يقع في الطابق الـ 36 في طوكيو لديه غرفة نوم رئيسية كبيرة واحدة مع سرير كبير الحجم ملفوفا في ملاءات من القطن المصري.
يضم الجناح غرفة نوم رئيسية عملاقة أيضا بحيث يمكنك المشي في خزانة الملابس، في حين يتميز الحمام الرخامي الأبيض بحوض جاكوزي يوضع بجوار نافذة تطل على المدينة، وتشمل الغرف الإضافية الخشب المنصوب على منصة غرفة الطعام الداكنة التي تتسع لجلوس 8 أشخاص، مكتب منفصل، ​​وغرفة معيشة، ومخزن، وقاعة.

سعر الليلة الواحدة: 13.355 دولار أميركي

5.    منتجع فور سيزونز هوالالاي، هاواي

يحتوي فندق فور سيزونز هوالالاي في هاواي فيلا رئاسية ذات إطلالات متعددة، حيث يمكن للضيوف تنشق النسيم بالخروج من الفيلا ذات الطابق الواحد وثلاث غرف نوم إلى الشاطئ، ويشمل الجناح الاستوائي سطح كبير في الهواء الطلق يطل على المحيط الهادئ، مع أجهزة اسمرار البشرة وحوض استحمام ساخن، وللحصول على تجربة هاواي حقيقية يمكن للضيوف الاغتسال في حمام من الحمم والصخور في الهواء الطلق في بركة السباحة. غرفة المعيشة أيضا في الهواء الطلق.

6.    فندق بيفرلي هيلز
رحب فندق بيفرلي هيلز بالعشرات من الوجوه الشهيرة، من إليزابيث تايلور إلى مارلين مونرو لدوق وندسور، وعد الجناح الرئاسي ذو الغرفة الواحدة بجعل الضيوف يشعرون بالتدليل قدر الإمكان.
ويضم الجناح مفروشات من البلوط والمفروشات المخملية الملونة، وتشمل وسائل الراحة مدفأة ومطبخ وطاه محترف، ويمكنك العزف على البيانو وحمام رخامي فاخر مع دش في الهواء الطلق لاثنين، ومن أبرز مميزات الغرفة الأخرى خدمة النقل من وإلى المطار، الزهور المجانية، طبق من الفواكه الطازجة وزجاجة من الشمبانيا.

سعر الليلة الواحدة: 17 ألف دولار أميركي

7.    فندق برينسيب دي سافويا، ميلان
رحب الجناح الرئاسي ذو الـ 500 متر مربع في الطابق العاشر في فندق برينسيب دي سافويا في ميلانو بالعديد من المشاهير والرؤساء والملوك من الملكة اليزابيث إلى جورج كلوني، ففي غرفة المعيشة الفاخرة، المكتظة بكنز من الفنون الجميلة والتحف، سوف تجد مدفأة من الرخام، في حين تم تجهيز غرفة الطعام بالكريستال الفرنسي، وهناك 3 غرف نوم وحمامات على الطراز البومبيه ذو المسبح الكبير الخاص، جاكوزي، ساونا وحمام تركي.

سعر الليلة الواحدة: 23 ألف دولار أميركي

8.    فندق بريزدنت ويلسون في جنيف
أقام في جناح الفندق الفاخر العديد من المشاهير أمثال مايكل جاكسون، ريتشارد برانسون، ريهانا وبيل غيتس، ويتكون جناح رويال بنتهاوس من 12 غرفة نوم في فندق بريزدنت ويلسون في جنيف، سويسرا، ويعتقد أن يكون الجناح الأغلى في العالم، يحتل الطابق الثامن بالكامل من الفندق ويمتد فوق 18 ألف قدم مربع، ويضم صالة رياضية، جاكوزي، بيانو ستاينواي، الخدم الخاص، رئيس الطهاة وفريق الأمن الخاص به.

سعر الليلة الواحدة: 81 ألف دولار أميركي

9.    ماندارين أورينتال، واشنطن العاصمة
واشنطن العاصمة هي المركز السياسي لأميركا، وبالتالي فإن بها الكثير من الأجنحة الرئاسية في أفخم فنادق المدينة، فماندارين أورينتال ذو الخمس نجوم لا يخيب الظن أبدا مع السقيفة المكونة من ثلاث غرف نوم كاملة مع إطلالة على الكاتدرائية الوطنية، ونصب لنكولن التذكاري على نهر بوتوماك، وتشمل الميزات سريرًا عملاقًا ذو 4 أعمدة، وخزانة ملابس، غرفة معيشة مساحتها 24 قدما، وحوض استحمام لانهائي وغرفة مكتب من الجدران والجلود.

سعر الليلة الواحدة: 15 ألف دولار أميركي


10. سيراجان بالاس كمبينسكي، اسطنبول
كان في السابق قصر السلطان العثماني، ويعد سيراجان بالاس كمبينسكي هو جوهرة اسطنبول، الجناح الرئاسي يصلح بالتأكيد لغرفة سلطان مع غرفتي نوم، ومكتبة، مع إطلالات على مضيق البوسفور، وبالنسبة لأولئك الذين يحبون أن يصلوا بفخامة إلى الفندق السلطاني، هناك قارب وطائرة هليكوبتر ضمن الخدمات المتاحة.
عشاق الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم يشملون الأمير تشارلز، ليز هيرلي، أوما ثورمان وجورجيو أرماني.
سعر الليلة الواحدة: 13.390 دولار أميركي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصر راج أحد أفخم 10 أجنحة رئاسية في الفنادق حول العالم قصر راج أحد أفخم 10 أجنحة رئاسية في الفنادق حول العالم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib