بريطانيان يتمكنان من تحويل كوخ إلى منزل بملايين الجنيهات
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مليء بالممرات السرية وبار مطبخ رخامي ومقاعد حُبّ

بريطانيان يتمكنان من تحويل كوخ إلى منزل بملايين الجنيهات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بريطانيان يتمكنان من تحويل كوخ إلى منزل بملايين الجنيهات

بريطانيان يجعلان كوخًا يُساوي منزلًا فخمًا يُباع بالملايين
لندن - كاتيا حداد

حصل المهندس مات وايت وزوجته صوفي، الشريك الإداري للندن براكتيس على كوخ فيكتوري صغير عام 2012 ، وكانا يعيشان في المنزل الذي بنياه في شيبرد بوش.

وكانا يقيمان مع الأصدقاء في ساسكس لعطلة نهاية الأسبوع عندما جرّب مات تطبيق جديد على الهاتف خاص بالمنازل، وكان أول ما برز في هذا التطبيق هو كوخ فيكتوري صغير في مكان قريب، لذلك قررا أن يذهبا لمشاهدته، وحدث أنهما وقعا في حب الكوخ، وقدّما عرضا لشرائه. ووافق الملّاك على البيع فورًا.
بريطانيان يتمكنان من تحويل كوخ إلى منزل بملايين الجنيهات

وأطلق مات (44 عاما) وصوفي (43 عاما) على منزل عائلتهم الجديد "الحظيرة". وهي امتداد سحري ومذهل للكوخ الأصلي، المليء بالمرح والممرات السرية، ويرتبط بالكوخ الأصلي الذي أصبح مكانا مثاليا للضيوف. ويقبع فوق ثلاثة أفدنة في هورشام، غرب ساسكس، ويطل على التلال على حافة حديقة ساوث داونز الوطنية، وهو مبنى من ثلاثة طوابق من الطوب الأسود والزنك.

ومن خلال الأبواب الزجاجية البانورامية في غرفة الجلوس الجديدة، الزوجان وأطفالهما ميا، 10، ديزي، 8، وآرثر، 6، يمكن أن يروا تغير الفصول، إنه مثل مشاهدة تلفزيون ضخم. وعندما انتقلوا إلى المنزل، مات، الذين كان يعمل مع مكتب هندسي يدعى نورمان فوستر، كان واثقا من أنهم سوف يحصلون على إذن لتوسيعه. كانوا يعيشون في كوخ صغير مع سقوف منخفضة ومطبخ أساسي لمدة عام ثم تمت عملية التوسعة. وفي البداية ناقش مات وصوفي عملية التمديد التقليدية لكنهما أدركا أنه قد يدمر الأجواء المنزلية. ثم كان لديهما فكرة رائعة لمبنى يشبه الحظيرة.

وقدموا الخطط، وزار مات كل الجيران ليخبرهم بأفكاره. كان حماسه مقنعا بحيث كتب الجميع رسائل الدعم. وتم رفض الخطة في البداية ولكنه ذهب إلى اللجنة، حيث تولى مات النماذج وشرح المخطط. ثم تم منحه الإذن ليبدآ على الفور في عملية التجديد. ويحتوي الطابق الأرضي على مكتب صغير ومرحاض مع خلفية جميلة، والبلاط مصنوع من الطين السداسي، في حين أن الروافد المكشوفة في منطقة المطبخ تعطي شعورًا بالحياة في الريف. 
بريطانيان يتمكنان من تحويل كوخ إلى منزل بملايين الجنيهات

بار المطبخ الرخامي يعطيه شكلا فخما، كما يحوي ثريا من كؤوس الخمر والمعالق فوق الطاولة، وهناك مقاعد الحب الخضراء الدافئة مصطفة على جانب واحد. ويشيرا إلى هذا المنزل كعلبة كبيرة من الحيل، وتلاحظها عندما تكون خزانة المطبخ الدوارة في متناول يدك، وتضم كتب الطبخ. وهناك الكثير المزيد من السحر المقبل، فباستخدام منحدر من الأرض، تحصل غرفة جلوس الكبيرة على إطلالات رائعة ومجالس واسعة جميلة على بعد خطوات قليلة إلى أسفل. فوق موقد مشتعل، هناك ما يشبه مرآة دائرية ضخمة تعطي اتساعا للمكان. وتم شراء الكوخ مقابل 756 ألف جنيه استرليني في عام 2012. تكلفة التوسيع بلغت 840 ألف جنيه استرليني. المنزل الآن قيمته تصل إلى نحو 2.6 مليون جنيه استرليني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيان يتمكنان من تحويل كوخ إلى منزل بملايين الجنيهات بريطانيان يتمكنان من تحويل كوخ إلى منزل بملايين الجنيهات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib