ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري

وظيفة مهمة جعلتنا الآن نحصل على جرأة الديكور

ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري

الجدران المكسوة بالبلاط
لندن - ماريا طبراني

سواء كنت شغوفًا بالنمط الجرئ، أو الإصرار على البساطة الصارمة بمنزلك المليء بالمنتجات اليدوية، فقد يقوم البلاط "السيراميك" بوظيفة مهمة جعلتنا الآن نحصل على جرأة بشأن مقدار وأين نستخدمه في منازلنا، خارج المناطق الأساسية مثل الحمامات واماكن الاستحمام.

وقد تم مؤخرًا تصميم الجدران المكسوة بالبلاط بالكامل من قبل محترفين مثل مصمم الديكور الأميركي ستيفن جامبل، في حين أن تجدد البلاط المصنوع يدوياً يتلاءم مع الرائج الحالي للتصميم الداخلي ببعض الحرف اليدوية المتأصلة، كما يزداد استخدام بلاط البورسلان المضاد للانزلاق في الخارج لاستكمال عناصر الديكور الداخلي لمنزلك ، وهي عنصر تصميم رئيسي لتلطيف الحدود بين المنزل والحديقة. 
ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري

تقول سارة واتسون ، مؤسِسة شركة Balineum لإكسسوارات الحمامات: "أصبحنا اليوم أكثر حماسة لاستخدام البلاط المزخرف في منازلنا". "منذ بضع سنوات ، أطلقنا بعض البلاط الإيطالي المرسوم باليد، وافترضت أنه لن يتم استخدامه إلا في الحمامات. لكن ما جعل قلبي يطير من السعادة حقا هو أننا رأينا أشخاصًا يغطون جدرانًا كاملة به داخل المنزل - وهذا له تأثير حقيقي في عالم الديكور".

غالباً ما يقوم المصممون بعمل خدعة في الحمامات ، وتبليطها ثلاثة أرباعها فقط إلى أعلى الجدار لينتهي بك الأمر مع هذا الخط المتعرج في جميع أنحاء الغرفة. فقط قم بتغطية الجدار بالبلاط حتى السقف. سيكون الأمر أكثر تكلفة - لكنه يستحق كل هذا العناء ".

لم تعد الأنماط تقتصر على التصميمات المستوحاة من الطراز المغاربي أو الهندسة المعمارية الفيكتورية التقليدية ، كما أن شركات البلاط البوتيكي مثل Popham Design و Bert & May تجمع بين الألوان والأنماط الحديثة مع تقنية التصنيع القديمة ، إلى التأثير الحديث. وتحظى منتجات الاسمنت النحاسية على وجه الخصوص بشعبية كبيرة ، ومحبوبة من أجل طلائها الطباشيري ، ولونها المضيء ، ومتانتها الشديدة.

يقول أودري سوبوكو ، أخصائي تصميم في شركة La Maison Bahya المتخصصة في عمليات تطوير المنازل، وهي شركة باريسية جديدة في المملكة المتحدة: "إننا نلتقط أفكارًا من مصدر إلهام واسع الافق بما في ذلك الأزياء والنسيج الياباني التقليدي وأنماط الورق والدهانات الأفريقية التقليدية وتاريخ الفن. ميزون باهيا ، وهي شركة باريسية جديدة في المملكة المتحدة.

ويضيف: "كما أننا ما زلنا نصنع أنماطًا عتيقة تم تصميمها في البداية للقصور المغربية أو المباني الباريسية على طراز هوسمان أو المنازل التقليدية في بروفانس، ولدينا الكثير من المرح لإعادة اكتشاف هذه الأنماط التقليدية من خلال تحديثها باستخدام مخططات ألوان جديدة ومعاصرة ".

ويجد الاشارة إلى ان ألواح "الخشب" التي تشبه الأخشاب في الواجهة الأمامية للمنازل تذات تدفئة أرضية ، حبدو يث يقوم الخزف والسيراميك بنقل كمية أكبر من الحرارة إلى الغرفة والاحتفاظ بالدفء بشكل متساوٍ، وهي تبدو أكثر إقناعا للاستخدام بالمنازل، التي تحاكي العشوائية الطبيعية ، بفضل الطباعة النافثة للحبر الحديثة.

يقول أندرو تشابل ، مدير شركة Vives للبلاط الإسباني: "لا توجد قيود عمليّة على تصميمات البلاط المتكررة: فنحن نستخدم قوالب ضخمة ، ونضمن أنّه لا يوجد بلاطة واحدة مثل الأخرى ، ومن ثمّ نجد نسخًا فريدة من نوعها". ويضيف أنه مع استخدام نفث الحبر ، فإن "عمليات الإنتاج تكون أرخص ، ولم تعد بحاجة إلى أن تكون كبيرة جدًا ، مما يسمح للشركات المصنعة بالجرأة في اختيار التصميمات التي تقرر إطلاقها".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري ستيفن جامبل يُشير إلى تصميمات رائعة للمنزل العصري



​بَدَت نجمتا هوليوود جميلتَيْن بألوان الباستيل الأنيقة

كولمان و كولينز أنيقتان خلال نهائي كأس مباراة بولو

لندن ـ ماريا طبراني
جَذَبَت الممثلتان جينا كولمان وليلى كولينز أنظار الحضور بإطلالاتهما في نهائي كأس مباراة بولو الخيرية، الذي أقيم بويندسور في المقاطعة الإنجليزية بيركشاير الأحد، إلى جانب العديد من المشاهير الآخرين. بدت نجمتا هوليوود جميلتين بألوان الباستيل الأنيقة في هذا الحدث الذي استضافته الملكة إليزابيث الثانية، ويعدّ الحدث واحدا من أفضل بطولات البولو الخمسة في العالم، حيث يجذب أهم المشاهير، وتمت تسمية برنامج البولو المرموق، الذي يُقام سنويا، تحت شرف صاحبة الجلالة ليجذب الضيوف من أعلى المستويات في المجتمع. وظهرت جينا كولمان، البالغة من العمر 32 عاما، بإطلالة رقيقة، مرتدية فستانا باللون الأبيض، ويتميز برقبة عالية وأكمام قصيرة ويتزيّن بعدد من الأزرار السوداء من الأعلى إلى أسفل الخصر في خط مستقيم، وانتعلت زوجا من الأحذية السوداء الأنيقة، وأمسكت بيدها حقيبة دائرية باللون الأسود والكريمي. وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم وأحمر الشفاه النيوود، وتركت شعرها منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، كما كانت ترتدي قبعة

GMT 07:53 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام
المغرب اليوم - تمتع بعطلة مميّزة في أفضل 7 مناطق تواجه الزحام

GMT 10:42 2018 الأحد ,17 حزيران / يونيو

كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019
المغرب اليوم - كريغ غرين يقدّم مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2019

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib