المغرب اليوم  - التصميم الداخلي لغرفة المكتب المنزلية

"التزجيج" لوهم الإضاءة الإضافية

التصميم الداخلي لغرفة المكتب المنزلية

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - التصميم الداخلي لغرفة المكتب المنزلية

إحدى نماذج غرف المكتب
لندن ـ ماريا طبراني

ينبغي عليك عندما تعيش في المنزل الخاص بك أن يكون من المهم بالنسبة إليك أن تفكر في أفضل الاتجاهات المناسبة لك من التصميمات الخاصة بديكور المنزل، ومراعاة العوامل الثلاثة التي تساعدك على تصميم أفضل بيت حديث، وهي المساحة والتصميم والألوان، فالمنزل هو واحد من أكثر الأشياء المهمة التي يجب أن يتم وضعها في الاعتبار، ونستطيع أن نقول إن البيت هو واحد من أهم الأمور التي يجب أن تصمم بطريقة تجعلك تشعر بالراحة داخلها.
وتوجد الكثير من الاتجاهات لتصميم المنازل والتي يمكن اختيارها من قبل الأشخاص لجعلهم يشعرون بالراحة والهدوء في ذلك المكان، وفي حديث عن التصميم يعتقد بعض الناس أنه أمر صعب، ولكن يعتقد البعض الآخر أنه أمر يمكن حله من خلال وجود بعض الأفكار التي يتم مطابقتها في تصميم المنزل، فعندما نتحدث عن اتجاهات تصميم المنزل نحن نتحدث عن بعض العوامل، مثل المساحة، والتصميم، والألوان.
فالشيء الأول الذي يجب مراعاته في البداية لتحديد اتجاهات تصميم بيتك هو مساحة منزلك، حيث إن كل عنصر يمكن شراؤه ووضعه في منزلك يعتمد على مساحة منزلك، وهذا لا يعني أن المنازل الصغيرة لا تستطيع الحصول على أفضل التصاميم، بل أيضًا لا يمكن ضمان أن يحصل المنزل الكبير على أفضل تصميم، فإن المساحة تحدد الطريقة التي تختارها لتصميم منزلك
أما العنصر التالي فهو تنسيق الألوان، فعندما تفكر في تلوين منزلك يجب التفكير أولاً في التركيبات التي يمكنك أستخدامها في منزلك. يمكنك استخدام اللون الأزرق عند اختيار أفضل لون لغرفة النوم، وفي المطبخ يمكنك الجمع بين اللونين الأسود والأبيض.
ويجب عليك اختيار الأثاث المناسب، وفي الوقت الحاضر يتم اختيار الأثاث البسيط لجعل المنزل يبدو رائعًا وفاخرًا ولكن بشكل بسيط جدًا، حتى ولو كنت مهتمًا فقط بالتجديد فمن المهم وضع العناصر الثلاثة في الاعتبار.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - التصميم الداخلي لغرفة المكتب المنزلية  المغرب اليوم  - التصميم الداخلي لغرفة المكتب المنزلية



 المغرب اليوم  -

أثناء حضورها حفلة يونيفرسال ميوزيك في لندن

جيسيكا رايت تتألق في بذلة زرقاء توضح مفاتنها

لندن - كاتيا حداد
تألقت جيسيكا رايت أثناء حضورها لحفلة يونيفرسال ميوزيك، في لندن، مرتدية بذلة زرقاء رائعة، تكشف عن جسدها المذهل، فيما كانت بخط عنق منزلق. وحلقت جيسيكا نحو الشهرة خلال عرض آي تي في بي، في عام 2010، عندما كانت قصتها المركزية تذكرتها نحو النجومية الموسيقية مع مجموعة صديقتها لولا، قبل أن تكمل العرض وحدها في عام 2012. وقبل جوائز بريت، ليلة الأربعاء، كبار نجوم صناعة الموسيقى تجمعوا في الحفل، وضمنت جيسيكا أنها بدت في أفضل حلة لها. وساعدها في ذلك البذلة الزرقاء الأنيقة، التي أظهرت جميع مفاتنها، وتباهت بمنحنياتها التي لا تشوبها شائبة، فقد بدا جسدها كالساعة الرملية في البذلة من القطعة الواحدة. ومع خط العنق الملفوف، تمكنت من إعطاء مجرد تلميح عن صدرها، الذي خضع لعملية تكبير في عام 2011، مما زاد من حجمه لـ32DD. ولم تعرض البذلة صدرها فقط، بل خلفيتها المثالية أيضا، حيث جاءت ضيقة من…

GMT 02:38 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  - قوات الشرطة تطوق منزل نائب الرئيس الأفغاني
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 01:48 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جنات تكشف سبب تقديم "صباح الخير" في عيد الحب

GMT 01:47 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

نهان صيام تبيّن أهم قطع الإكسسوار المحببة للمرأة

GMT 04:45 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

خبراء يحذرون من خطورة نقص الأكسجين في المحيطات

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:44 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

نصائح مهمة للحصول على مظهر جذاب ومثير
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib