غاستورك الضخم يمثل أفضل الفنادق في هامبورغ
آخر تحديث GMT 23:40:30
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يضم الأرائك الجلدية وسبا مستوحى من الطراز المغربي

"غاستورك الضخم" يمثل أفضل الفنادق في هامبورغ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مدينة هامبورغ
برلين - جورج كرم

تمتلك هامبورغ الكثير من الخيارات من الفنادق الأنيقة، ذات التصميم المميز وبيوت الشباب المنمقة، وأفضلها هو غاستورك الضخم، الذي كان مصنعًا للغاز في السابق من الطوب الأحمر، ويبلغ من العمر 120 عامًا، ويقع في بارنفيلد في غرب هامبورغ. والجو ودود ويتكون من غرف بطابقين في الحد الأدنى من الديكور الصناعي الصارخ للعوارض الصلبة، والأرائك الجلدية المريحة، وبار وسبا مستوحاة من الطراز المغربي، مما يضيف الدفء.

ويبعد عشر دقائق بالسيارة عن المركز، وبضع دقائق سيرًا على الأقدام من محطة بارنفيلد. ويوفر هذا الفندق مجموعة مبتكرة من البدائل العصرية الأخرى في جميع أنحاء المدينة، مثل سوبربود في سانت باولي، و25 ساعة في هافن سيتي.
غاستورك الضخم يمثل أفضل الفنادق في هامبورغ

وتأوي مينياتور وندرلاند، أكبر السكك الحديدية النموذجية في العالم، وهذه هي أكبر مفاجأة غريبة الأطوار في هامبورغ، فهي معبأة بمفاجأة كل يوم. المكان يغوي الجميع، مع الأطفال محدقي الأعين والأفواه المفتوحة لمشاهدة القطارات البخارية وسماع أزيز الماضي والمراهقين الذين يلتقطون صور شخصية على خلفية الكازينوهات، في لاس فيغاس أو في جبال الألب السويسرية.

ويقع مطعم براخمان جارليرون، في ريبربان، في حي سانت باولي، الذي هو قلب وروح هامبورغ، مع الاستاد الخاص العارم لكرة القدم وأنصارها المتعصبين، وهو مزيج من تقديم المشروبات التي يأتي من أجلها البحارة، حيث البيرة أو جرعات الروم، التي تكلف 2 يورو والكوكتيلات. وافتتحه ساسكيا براخمان من أجل العشاء الودي منذ 10 أعوام، وهو رائد من الجيل الجديد الذي انتقل إلى الحي.
غاستورك الضخم يمثل أفضل الفنادق في هامبورغ

وهامبورغ، مثل العديد من الأماكن، هي في قبضة الثورة الحرفية للبيرة، والعنوان الأول للتحقق من تلك الثورة هو متجر ألتيس مادشن الواسع. فهو مريح في فصل الشتاء مع موقد نار، فإنه يحتوي على حديقة للبيرة صاخبة في الصيف، التي تجاور أحواض الصلب العظمى من مصنع الجعة والبيرة المنزلية.

ويعدّ شتينشانز البوهيمي، هو حي تعليب اللحوم القديمة في هامبورغ، وكل صباح سبت تمتلئ الأزقة المرصوفة بالحصى بين المسالخ القديمة بالمئات من الأكشاك التي تبيع الملابس الكلاسيكية، والكتب واللوحات الرثة غير المرغوب فيها، والثريات الكريستال، التحف باهظة الثمن وصناديق التخزين.

ومتحف ميل في هامبورغ، والذي يضم خمس صالات عرض رئيسية، تدعمه اثنين من المؤسسات الفنية المتناقضة جدا. في الطرف الشمالي، بالقرب من المحطة الرئيسية، هاوبتباهنهوف نورد، الجليلة لعرض الفنون، والتي يسكنها واحدة من أكبر المجموعات الفنية في أوروبا. في الطرف الجنوبي توجد ديشترهول، قاعتين لعرض مجموعات القرن الـ19 الفنية، والتي تحوله إلى معرض للفن المعاصر والتصوير الفوتوغرافي.

وبار الضوء الأحمر على طول ريبربان هو، بطبيعة الحال، مميز بشكل خاص، فالجدران الشائنة قبالة الشارع التي تحدق في العاملات في مجال الجنس. ولكن ريبربان تمامًا كما هو مثير بالموسيقى الحية والحانات والمراقص كما كان، عندما بدأ البيتلز حياتهم المهنية هنا في عام 1960. ولا تزال الفرق تلعب كل ليلة موسيقى البيتلز الأسطورية في أماكن، مثل نادي إندرا كيسركيلر، في حين موجو هو نادي موسيقى الجاز الخطير.

ويعتبر حي سانت باولي من كاروفيرتل، واحد من أكثر الأماكن استرخاءً في هامبورغ، المناطق المتطفلة على الفن، خاصة ماركستراس، الذي يصطف مع محلات التصميمات ومنافذ الأزياء الكلاسيكية، ومخازن الفينيل.
غاستورك الضخم يمثل أفضل الفنادق في هامبورغ

وتمثل بيسترأوشن واحدة من أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم، وتعرف هامبورغ بموقعها بجانب الماء على نهر إلبه. ويهيمن على جانب المدينة الآن من قبل الخطوط المتدفقة من قاعة الحفلات إلفيهارموني، ولكن يمكن للزوار أيضا تفقد مطعم اتمنارة غير التقليدي، ويطل على أسطول صغير من القوارب التي توفر جولة ميناء رائعة، أو أخذ حمام شمس في واحدة من الشواطئ الرائعة، مثل ستراند باولي.

ولكن عشاق الطعام ومحبي السمك على وجه الخصوص يجب أن يأخذوا الحافلة 111 إلى سوق السمك الحديث في كروزفارتيرمينال. السوق مفتوح فقط للمهنيين، ولكن حوله مجموعة من الحانات للمأكولات البحرية.

وكل ليلة هي ليلة حفلة في هامبورغ، ولكن السبت هو شيء خاص. خطة الزحف إلى الحانات من أجل الكوكتيلات الرائعة مثل نادي إز، المخبأ بعيدا في الشوارع الخلفية لسانت باولي. وهناك واحد لا ينبغي أن تفوته هو كلوكرز، الحانة الأنيقة التي بلا أي علامة، مجرد جرس في الخارج. المالك، ليونارد أوروز، يقدم المشروبات بيده. البار سرعان ما يتحول إلى ناد للرقص، في حين أن صالون الطابق العلوي هو مكان أكثر حميميًا للشرب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاستورك الضخم يمثل أفضل الفنادق في هامبورغ غاستورك الضخم يمثل أفضل الفنادق في هامبورغ



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib