ماندارين أورينتال الفندق المفضل لرحلتك إلى طوكيو
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

حيث جبل فوجي في شكل بانورامي ووجبات الإفطار الشهية

"ماندارين أورينتال" الفندق المفضل لرحلتك إلى طوكيو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فندق ماندارين أورينتال
طوكيو ـ علي صيام

يمكنك البقاء في فندق ماندارين أورينتال الفاخر أثناء إقامتك في طوكيو، وهذا ما ستنظر إليه تجربتنا في محاولة للوصول إلى مطار ناريتا في طوكيو، فنحن في انتظار القطار إلى المطار من محطة طوكيو للحصول على رحلة العودة إلى لندن، وفي انتظارنا مقاعد "فينير" درجة رجال الأعمال، للوصول إلى الفندق المثير للاهتمام.

ماندارين أورينتال الفندق المفضل لرحلتك إلى طوكيووالفراش القطني الناعم  المكون من 450 خيطا في غرفة الطابق 31 في الفندق، والمناظر الخلابة التي يطل عليها في جميع أنحاء المدينة وجبل فوجي الذي يظهر في شكل بانورامي، وبوفيه الإفطار اللذيذ، كل ذلك يجعل فندق "ماندارين أورينتال" المفضل لنا في طوكيو.

ويمكنك أن تستمتع بنوم هادئ ومريح وسط الكتان المصري، وبعدها تناول وجبة إفطارك من البيض والكرواسون المخبوز على الطريقة الفرنسية. ويقع فندق ماندارين أورينتال طوكيو ذو الـ 179 غرفة في الحي المالي في طوكيو، نيهونباشي، على مقربة من القصر الإمبراطوري ومنطقة التسوق جينزا ذات الشهرة العالمية. ولأنها تحتل الطوابق 30 إلى 38 من برج نيهونباشي ميتسوي، ذلك يضمن للجميع رؤية رائعة للمدينة.

ماندارين أورينتال الفندق المفضل لرحلتك إلى طوكيويمكنك اختيار واحدا من أفضل الأجنحة بالفندق- "جناح ماندارين" - الذي يحتوي على وجهات بانورامية رائعة أكثر من مناظر لندن المسطحة والمتألقة من الجانبين. ويوجد بالجناح حمامين، وصالة مع مكتب دراسة ضخم في نهاية واحدة، واثنين من أجهزة التلفاز الكبيرة، وغرفة نوم مع سرير بحجم كبير وحمام من الرخام. ويقع حمام الاستحمام الدافئ على اليسار، ويوجد حوض مزدوج على اليمين  مع مستحضرات التجميل من الماركة الإيطالية الشهيرة "بوتيغا فينيتا".

ماندارين أورينتال الفندق المفضل لرحلتك إلى طوكيووإذا كنت تشعر بالجوع، يحتوي الفندق على الكثير من المطاعم بما في ذلك مطعم فرنسي ذو نجمة ميشلين - سيغناتور - ومطعم كانتس، وسينس الحائز على نجمة ميشلين، بالإضافة إلى مطعم السوشي "سوشي سورا" الذي يحتوي على ثمانية مقاعد فقط - ما يجعل الجو هادئًا ومناسبًا للاسترخاء. ويمكن للنزلاء الاختيار من بين اثنين من الإطلالات. يمكنهم إما مشاهدة رئيس الطهاة "يوجي إيمايزومي" يقوم ببعض الألعاب مع الأسماك التي تأتي إليك طازجة في نفس اليوم من سوق تسوكيجي الشهير على مستوى العالم، أو إذا كانت تجلس إلى اليمين، سترى العاصمة العملاقة منطوية أدناه من خلال النوافذ من الأرض إلى السقف. وفي المساء يمكنك ان تذهب لتناول البيتزا في بار البيتزا بالطابق 38، وبعد كل ذلك يمكنك أن تتوقع أن البيتزا أروع مما تتخيل فهي مصنوعة من الدقيق الإيطالي العضوي. قبل التوجه إلى السرير، ألقي نظرة على الأضواء المتلألئة خارج كأس من الشمبانيا في بار ماندارين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماندارين أورينتال الفندق المفضل لرحلتك إلى طوكيو ماندارين أورينتال الفندق المفضل لرحلتك إلى طوكيو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib