المغرب اليوم  - فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

حيث لا ترى إلا الجُزُر المرجانية ولا تسمع إلا الأمواج

فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

فيلا موثي في جزر المالديف
لندن - كاتيا حداد

تقع فيلا موثي Muthee في الطرف الشمالي من فينجيلي، داخل جزيرة شانغريلا الخاصة في جزر المالديف، وهي واحدة من أكبر الفلل فوق الماء في جزر المالديف. وعلى الرغم من أن المنتجع على أرض فيلا لالو هو الأكبر، إلا أن موقع موثي على الركائز المتينة في البحيرة الفيروزية يجعلها في أعين كثير من الضيوف جناح الصدارة في المنتجع. وفيلا موثي هي أجمل الأماكن المغلقة/ المفتوحة التي قد ترغب بها. حيث تنقسم إلى 570 متر مربع إلى جناحين من قش النخيل الذي يلتف حول حمام السباحة السخي. وتصل إليه عن طريق جسر خشبي الذي تم إخفاؤه وراء الأبواب المزدوجة، حيث زوج من المشاعل المشتعلة تضفي شعورا مثيرا في الطريق.

 المغرب اليوم  - فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

وثمة مجموعة رئيسية واسعة تحتكر الجناح الأول. حيث الأبواب المنزلقة الكاملة من الزجاج الذي يعطي غرفة النوم الضوء ويعطي إمكانية الوصول المباشر إلى كل من حمام سباحة والشرفة التي هي على بعد خطوات من البحر. في الداخل، وتم وضع لهجة من الخشب المصقول ولوحة من ألوان الكريمات والبني. الأقمشة الغنية تضيف لطخات من اللون، في حين أن التأثيرات الشرقية واضحة في مصابيح جاين ولهجات اللآلئ. وهناك ممر يربط غرفة النوم بحمام كبير. وأهم معالمه هو حوض دائري وضع تحت العوارض الخشبية مزدوج الارتفاع. هناك أيضا خيار الاستحمام في الداخل وفي الهواء الطلق.

 المغرب اليوم  - فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

ويضم الجناح الآخر مساحة المعيشة والترفيه بما في ذلك السينما المنزلية وطاولة الطعام لستة أشخاص. للولائم في الهواء الطلق، هناك المزيد من المساحة لتناول الطعام تحت عريشة حمام السباحة المتاخم للمطاعم المريحة. الشرفة على سطح تقدم أيضا خيار الاسترخاء في الشمس أو الظل، مع خيارات تغطية الأراجيح او تركها مكشوفة، والأرائك وكراسي القش. مكان الصدارة مع ذلك يقتصر على بركة سباحة، والذي يمتد تقريبا على طول كامل الشرفة. لونه يختلط بشكل وثيق مع البحيرة تحت الفيلا.

 المغرب اليوم  - فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف

وفندق فينجيلي يقع في أقصى جنوب جزيرة جزر المالديف؛ ويمتد دون انقطاع على طول الطريق إلى القطب الجنوبي. كما أنه أكبر منتجع على جزيرة كاملة في البلاد، والذي يعني أن هناك مساحة واسعة للجميع حتى لو كان عدد أماكن الإقامة هو 132 فيلا فقط. كل فيلا تأتي مع الدراجات للتجول حول المنتجع. وعلى الرغم من قربها من بعض الفيلات الأخرى، فيلا موثي سلمية بشكل لا يصدق. الأصوات الوحيدة هي تلك الأمواج التي تنكسر على الحيد البحري القريب أو تلتف على ركائز متينة تحت سطح الفيلا. وتحصل على خدمة من كبير الخدم الشخصي لرعاية كل نزوة يمكن تصورها. كل ما تشاهده خلال جلوسك في الفيلا هو شريط من الرمال البيضاء والسلاحف في بعض الأحيان، ونغمات جوهرية من البحيرة تمتد إلى الجانب الآخر من الجزيرة المرجانية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف  المغرب اليوم  - فيلا موثي توفِّر لك أجمل إطلالة ورفاهية في المالديف



 المغرب اليوم  -

صففت شعرها الأسود بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها

ناعومي كامبل تتألّق في فستان ومكياج "عين سموكي"

نيويورك - مادلين سعاده
تعتبر ناعومي كامبل، 46 عامًا إحدى أبرز عارضات الأزياء الأكثر شهرة في العالم، ولم تكن ناعومي كامبل خجولة من إظهار تفاصيل جسدها الشهير ليلة السبت، إذ امتنعت عن ارتداء حمالة صدر تحت ثوب أبيض من تصميم رالف و روسو مقترنا بمعطف أبيض مطابق، وجاء الفستان كاشفًا لملابسها الداخلية الثونغ لتبدو واضحة للعيان، على الرغم من أنه جاء طويلا يصل حتى كاحليها، مع المعطف ذو الريش. وأمسكت حقيبة حساسة على شكل مظروف وكعب أبيض معدني لإضافة شكل أنيق إلى اللوك، وصففت ناعومي شعرها الأسود الفاحم بشكل انسيابي ليتدلى على كتفيها دون عناء، فيما رفعته من المركز ليظهر وجهها الصافي الخالي من العيوب، في حين أضافت الأقراط المتدلية من أذنيها لمسة من البريق، وأضافت مانيكير أحمر ومكياج عين سموكي لإضفاء نظرة مبهرة. وانضمت النجمة إلى أمثال شارليز ثيرون وشارلي شكس في هذا الحدث، وهو مهرجان هونغ كونغ السنوي الثالث للجمعيات…
 المغرب اليوم  -
 المغرب اليوم  -

GMT 05:30 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تكشف عن توقعاتها للفنانين في 2017

GMT 01:26 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثابت الحسن يتوقع أن يكون 2017 عام الطاقة لمواليد الميزان
 المغرب اليوم  -
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib