الديلي ميل تُعلن حصريًّا عن الفائزين بجوائز الضيافة 2017
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بعد قضاء لجنة مِن القضاة 12 شهرًا في السفر عبر البلاد

"الديلي ميل" تُعلن حصريًّا عن الفائزين بجوائز الضيافة 2017

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فندق غروسفينور هاوس
لندن - كاتيا حداد

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، حصريا عن الفائزين في جوائز الضيافة 2017، "AA’s Hospitality Awards 2017"، والتي تعدّ من الجوائز الذهبية ووساما للفخر في هذه الصناعة.

أقيمت الحفلة السنوية في فندق غروسفينور هاوس في لندن، الثلاثاء، بعد أن قضت لجنة من القضاة 12 شهرا في السفر عبر البلاد، وأخذوا يعاينون مجموعة من المطاعم والفنادق في البلاد، كجزء من أبحاثهم، فقد تذوّقوا الفتات الأكثر نضجًا، والنوم في محيط باذخ وشرب الكثير من الكوكتيلات في جميع أنحاء إنجلترا وأسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية.

وبعد أشهر من المداولات، تم الكشف عن الفائزين بجائزة فندق ومطعم السنة، بالإضافة إلى جوائز أخرى، وفي ما يلي نتائج المنافسة بالصور:

أفضل الفنادق
ذهبت جائزة أفضل فندق في إنجلترا إلى منتجع The Gainsborough Bath Spa، الذي حصل على جائزة "تجربة راقية ومتطورة"، ومما لا يثير الدهشة أنه سجل نقاطا للوصول الحصري إلى المياه الحرارية الطبيعية، وقد تم بناء فندق The Gainsborough Bath Spa في القرن التاسع عشر، وهو يحتل مبنيين من الدرجة الثانية مدرجين مع واجهات جورجية وفيكتورية متميزة في قلب موقع التراث العالمي. سميت في ما بعد باسم الفنان، السير توماس غينسبورو، ويعد هذا الفندق من فئة الخمس نجوم المفضلة مع المسافرين المحليين والدوليين.

من جانبه، قال أندرو جوردان، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق "إيتل"، بعد حصوله على الجائزة: "أود أن أشكركم على هذه الجائزة، ونحن نحترم تماما الثقة التي وضعت فينا"، مضيفًا: "هذه الجائزة المرموقة هي أعلى وسام وتكريم، قد حققه غينسبورو. أنا فخور جدا بما حققه الفندق ووقوفه بالمجهود الرائع لكل عضو من أعضاء الفريق".

وتم منح جائزة فندق العام في لندن لفندق "The Goring"، ووصف حكام المنافسة، الفندق الفخم القريب من قصر باكنغهام، والذي افتتح لأول مرة في عام 1910، باعتباره "رمزا للضيافة البريطانية مع خدمة مثالية للعملاء".

في الأصل كان هذا الفندق، هو الأول في العالم يمتاز بنظام التدفئة المركزية في كل غرفة، وكان المفضل للملكة الأم وكان هو المكان التي ظهرت فيه العام الماضي. وقال جيريمي جورينج، الرئيس التنفيذي لشركة جورينج: "نحن فخورون حقًا من كل موظفينا الرائعين، وهذه الجائزة هي شهادة على تفانيهم ومواهبهم".

بينما حصل فندق "The Old Inn, Bangor" على لقب فندق السنة في أيرلندا الشمالية، بفضل "أناقته وعظمته التي لا توصف"، وهو يقع بالقرب من بلدة بانغور الساحلية وقرية خليج هيلين في مقاطعة داون، المكان التاريخي قديم تعود بعض أجزائه إلى حوالي 1600 م.

وقال بول رايس، العضو المنتدب للفندق: "عندما سمعنا خبر كونه فندق أيرلندا الشمالية لعام 2017، كنا سعداء بالطبع". ووأضاف: "هذه الجائزة تعترف بالأفراد في جميع أنحاء الفندق أن يمتازوا بشخصيات ودودة ومهارية، وتنفيذ أحسن الطعام والمشروبات والإقامة وأيضا اعتراف كبير بأن فريق المبيعات والإدارة استطاع ضمان العلامة التجارية للفندق في سوق صعبة".

وفي الوقت نفسه، حصل فندق "the Douneside House" في أبوين على جائزة فندق السنة في سكوتلاند، بفضل موظفيه الودودين، بالإضافة إلى معايير خدماته الممتازة، ويقع بيت الضيافة الرئيسي داخل أراضي ماكروبيرت إستات في أبيردينزير، ويضم 14 غرفة جميلة مستوحاة من المرتفعات الأسكتلندية.
وقال مارسيل واسن، المدير العام لدونيسيد هاوس: "نحن سعداء للغاية للفوز بهذه الجائزة. وهو انعكاس للعمل الشاق للفريق بأكمله. دون تفانيهم والتزامهم وشغفهم لم يكن ذلك ممكنا".

وفاز فندق "Twr Y Felin Hotel"، سانت دافيدس، بجائزة فندق السنة في ويلز، من أجل "تصميمه الممتاز واهتمامه بالتفاصيل"، ويقع فندق "Twr Y Felin Hotel" في أراضيه الخاصة على بعد بضع مئات من الأمتار من وسط سانت دافيدس وكاتدرائية سانت ديفيد التي تعود إلى القرن السادس على بعد 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من بيمبروكيشير كواست باث والشاطئ في خليج كايرفاي.
وقالت باولا إليس، المديرة العامة لمجموعة الفنادق: "أنا فخورة جدا بفريقي وإنجازه المتميز في مثل هذا الوقت القصير منذ افتتاحه".

أفضل المطاعم
بالإضافة إلى الفنادق، تم تفقد مئات المطاعم في جميع أنحاء الجزر البريطانية لاختيار أفضلها، إذ تعترف هذه الجائزة بالأماكن التي توفر المأكولات الممتازة، فضلا عن إبداع الابتكار والجو وتوفير مستوى عال من الضيافة.
وحصل مطعم “The Freemasons” في ويسويل، كليثيرو، بلقب مطعم السنة في إنجلترا، وذلك بسبب مهارته الاحترافية في الطبخ بالإضافة إلى حالة الاسترخاء التي تسيطر على المكان.

وقال ستيفن سميث، الشيف المالك عند استلام الجائزة: "نحن سعداء حقا بالفوز، إن الجائزة تعني لنا أكثر من ذلك بكثير. فنحن هنا على المدى الطويل، وهذه الجائزة لا تخلق إرثا للمطعم فقط، بل هي اللبنة التي ستجعلنا نتحرك صعودا وللأمام".

بينما حصل مطعم “Elystan Street“ في تشيلسي على جائزة مطعم السنة في العاصمة لندن، لأنه يمتاز بمهارة عالية في الطبخ تجعلك تحلق في السماء، بالإضافة إلى الجو الهادئ والمريح.

وقال فيل هوارد، رئيس الطهاة في شارع إليستان: "من المألوف دائما أن نحتقر هذه الصناعة التنافسية ولكن من المثير أن نشعر أننا قد دخلنا في بداية رحلة مثيرة، إذ إنك ترى صنع مطعم رائع آخر يمكن أن يخدم لندن لسنوات عديدة مقبلة".

وفي الطرف الآخر من المملكة المتحدة، حصل مطعم “Dining Room” في أدنبره على جائزة مطعم السنة في أسكتلندا، خاصة أنه فاز بسبب شراكته مع جمعية "سكوتش مالت ويسكي" حيث يقدمان تجربة تناول الطعام الغارق في الكلاسيكية الفرنسية.
وأخيرا، حصل مطعم ”the Beach House” في أوكسويتش بيتش، سوانسي، على جائزة مطعم السنة في ويلز.

أفضل الحانات
أثبت الفائزون بهذه الجوائز، مدى التزامهم بمعايير الجودة توفير طعام ممتع، وجو هادئ ومريح وود في الاستقبال مع مستوى عال في مهارة الإدارة.
حصلت حانة "The Bell at Ramsbury"، بويلشاير البريطانية، على لقب حانة السنة في إنجلترا بفضل الغرف المريحة والبار والمقهى المريح.
يقع هذا المكان المريح الذي يبلغ من العمر 300 عام بالقرب من مارلبورو، ويقدم المأكولات الأوروبية الحديثة والحانات الكلاسيكية. كما أنها جزء من رامسبيري العقارية مع مصنع الجعة الخاص.

قال مات ساكستون، مدير "بيل": "للحصول على جائزة الضيافة لأفضل حانة في إنجلترا هو إنجاز مدهش. هذا هو الوقت المناسب لصناعة الطعام الخاص بنا، وأنا فخور بشكل لا يصدق بإنجاز فريقي".

وأضاف: "أنا أيضا ممتن حقا لجميع ضيوفنا التي دعمتنا، وأصحابنا الذين أيدوا أفكارنا لجعل ممتلكاتنا أكبر وأعظم، هناك الكثير المزيد في المستقبل".
أما الحانة الحائزة على جائزة العام في أسكتلندا فاز بها "بار بو"، بأدنبره بفضل الخمور لذيذة المذاق التي يقدمها.

وأخيرا، حصلت حانة "Bryn Tyrch" على جائزة العام في ويلز، الذي كان من المعروف بأنه "مكان قديم ساحر مع مناظر الجبل في كونوي". وقال راشيل روبرتس، مدير التسويق في برين تيرتش: "نحن فخورون جدا بالتكريم والحصول على مثل هذه الجائزة، وهذا يعكس جهد فريق حقيقي، ونحن نود أن نشكرهم على كل مجهودهم الشاق إلى جانب عملائنا الذين دعمونا".​

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديلي ميل تُعلن حصريًّا عن الفائزين بجوائز الضيافة 2017 الديلي ميل تُعلن حصريًّا عن الفائزين بجوائز الضيافة 2017



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib