دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة
آخر تحديث GMT 13:15:37
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

بفساتين من الدانتيل الشفاف والفراء الأبيض وكوكتيل جلد الغزال والشيفون

دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة

دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة
نيويورك - مادلين سعادة

استغل مصمم الأزياء دينيس باسو أسبوع الموضة في نيويورك يوم الثلاثاء لتوصيل رؤيته للعالم حول الموديلات الفوضوية المثيرة، وأظهر حقيقة المرأة عن طريق تصميمات ثورية وملهمة, وأوضح أن مجموعته لربيع وصيف 2017 استمدت الإلهام من 'الرحالة العظماء في عصرنا"، بما في ذلك جاكي كينيدي، أنجلينا جولي ودوقة وندسور, وتم إرسال العارضات على المدرج في ذا أرك في محطة موينيهان في أوشحة الرقبة، المربوطة من الخلف مما يجعلها تتدلى خلف ظهورهن، فساتين من الدانتيل الشفاف، الفساتين الميتاليك، والفراء الأبيض الناصع، فساتين الكوكتيل من جلد الغزال والكثير من الشيفون.

دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة
 وشاهد ضيوف الصف الأمامي من بينهم بارون هيلتون ونيكي هيلتون روتشيلد، مصممة الأزياء جون أمبروز والممثلة جيسيكا لاوندز، العارضات اللاتي ترتدين مجموعة معقدة والديكور المبهر، والحرير والنسيج المطرز.

 وقال دينيس أن جميع تصميماته كانت مستوحاة من النساء في الماضي والحاضر, وأضاف, "كانت هذه المجموعة هي إلهامي من النساء الجوالات حول العالم. إنها توحي بامرأة تعيش في رحلة، سواء كانت تلك الرحلة على بعد 5000 ميل من منزلها أو قاب قوسين أو أدنى منه", وتابع, "كل يوم تغادر المرأة فيه، إنها ترى أشياء جديدة، وتحصل على الإلهام. وتلك المجموعة هي خليط من الإلهام، سواء كانت المرأة مهندمة أو فوضوية", وأكمل, "كان هناك بعض النساء كثيرات الترحال، منذ زمن أبعد من أن نتذكره".

 واستطرد, ""الرحلة" ليس من الضروري أن تشير إلى رحلة هائلة"، مضيفا: "الأسفار يمكن أن تكون الكثير من الأشياء المختلفة، مثل فتاة إيطالية شابة على دراجة نارية تسير في شوارع روما، امرأة تسير في لندن، إنها رحلة لا نهاية لها والأزياء هي الشيء الذي يبنيها", وأضاف :"أنا أقدم هنا قطع فنية من عقود مختلفة للمرأة العصرية".
دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة

 واسترسل, "المجموعة مزيج من الإثارة والفوضوية والعبث، وهناك الكثير من المرح، وقليلا من الأذى، في جاذبية هذه المجموعة", وقال تاريخيًا إنه كان لا بد للمرأة أن تكون غنية وقوية لتسافر، ولكن هذا الآن مفتوح لأي شخص لديه وظيفة, وأضاف, "حصلت على الإلهام من الشعور والنظرة لبعض النساء الرحالة على مر السنين".

 وفسر المجموعة التي حازت إعجاب الحاضرين, "عندما ترى المجموعة، فأول ما يخطر على بالك هو النساء اللاتي تهبط من الطائرات في أواخر الخمسينات ترتدين فساتين رائعة".
 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة دينيس باسو يعرض في أسبوع الموضة تصميمات مستوحاة من النساء الرحالة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib