المغرب اليوم  - اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧

تعتمد في عملها على النتوئات والأزهار البوهيمية

اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧

 المغرب اليوم  -

 المغرب اليوم  - اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧

اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧
لندن ـ ماريا طبراني

من الممكن أن تغفر لاوولا جونسون التعجرف القليل الذي شعرته منها خلال هذا العام بعد أن تكتشف أن العلامة التجارية الخاصة بها كانت واحدة من أكبر ثلاثة علامات بحث عنها الجمهور في موقع  Neta-a-Porter.com.  وفي ذلك الوقت، لم تكن من بين المصممين المحفوظين في الموقع، وقد قام الموقع منذ ذلك الحين بتصحيح هذا الإغفال - رغم أن حفظها يعد تحديًا، فمن السهل أن نرى أثر ذلك، وبخاصة هذا الوقت من السنة، جونسون تعتمد في تصميماتها على النتوئات والأزهار البوهيمية، والتي تعمل على تنسيقها وإبرازها مع فيبي لتبدو أنيقة بما فيه الكفاية للارتداء في المكتب.

وهناك جانب آخر لعلامتها التجارية، وهي أنها لا تحتاج إلى إعلان أو علاقات عامة، حيث يتردد صداها بين العملاء، ولديها قاعدة جماهيرية ولها من يحبها، وتعثرت في تلك المنتجات أسفل شارع بليكر في سوهو نيويورك حديثًا، وكانت تلك العلامة التجارية موجودة بين الكثير من العلامات الأخرى مثل أبل، برادا، و  J.Crew ، وكل تلك الأسماء التي توافدت إلى المنطقة في بداية الألفية للحصول على شريحة من سوهو حيث أن الشركات الكبرى تدفع الكثير لمشروع: الأصالة والقناعة الشخصية.

وتقول جونسون إننا لم ننفق شيئًا على التسويق، لا سيما في أوروبا، وإضافة أن كل ما تم القيام به في مسألة التسويق عبارة عن ترشيحات وتفضيلات من المحبين في وسائل الإعلام الاجتماعية، على الرغم من أن جونسون متخصصة في علم النفس، أطلقت علامتها وتصميمها الأول في عام 1999 ولكنها لم تفتح البوتيك إلا قبل أربعة أشهر فقط - وهو عمل يكشف في حد ذاته عن نهج شركتها التلقائي، على الرغم من أن أحوال محلات بيع التجزئة في منهاتن  تبدو وكأنها تنتهي، حيث أغلق رالف لورين وميسي وسيرز، كل تلك المحلات تتقلص أو تختفي، كما سجلت منظمة "سوهو" على وجه الخصوص أكبر نسبة انخفاض في المتوسط ، وذلك بنسبة اثني عشر في المائة. 

وتضيف جونسون "ربما ببساطة لم يكن لديهم النهج الصحيح.: "هناك الكثير من تجارب التسوق، بخاصة في الولايات المتحدة، وكأننا في مركز تجاري، "حتى عندما لا يكون كذلك. أحب دائمًا شارع بليكر، وقامت جونسون بفتح متجر للانخراط المباشر مع عملائها وتصبح أكثر تجريبية، وتقول " التسوق ليس شيئًا نغرقه في حلق الناس، ولكن هي عملية تقوم على إبراز المنتجات وجعله مهمة بشكل لا يصدق،" بلغت أسعار جونسون نسب عالية جدًا بين 300-600 جنيه استرليني. 

وأشارت المصممة إلى أن منتجاتها قد لا تحمل شارات توضيحية حيث أن العملاء لا يقروها، لذا يقوم موظفو خدمة العملاء بتوفير معلومات عن تلك المنتجات للعملاء إذا رغبوا في الاستماع، وأضافت أنهم ينصحون محبي الأزياء بشراء تلك التي تدوم طويلًا حيث أنها لا تتغير ولا يأتي عليها الزمان فتصبح جزءًا من الماضي، علمًا أن متجرًا ثانيًا في سوهو لإصلاح العلامة التجارية، ولا يقومون ببيع الملابس المصنوعة من ديادستوك والأقمشة المعاد تدويرها. 

وكشفت ابنة علماء الآثار الذين عاشوا على الجانب الشرقي "ربما سحرها شارع بليكر في الثمانينات بدأت كممارسة في المراقبة"،  أنها أصبحت مشتتة جدًا من عملية التصنيع عندما بدأت لأول مرة في هذه الصناعة، وكانت تشعر بأنها غير متصلة بشكل كلي مع صناعة الأزياء في بعض النواحي، وتقول: "لن أقول إنني لا أنظر أبدًا إلى الاتجاهات، لأنني أفعل ذلك"، إلا أنني أعيش في عالم حقيقي خارج نطاق عالم التصميمات الذي يزج بمحبيه إلى عالم مختلف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧  المغرب اليوم  - اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 المغرب اليوم  - اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧  المغرب اليوم  - اوولا جونسون تبوح بسر تصميماتها المميزة لعام ٢٠١٧



في إطار تنظيم عرض الأزياء في ميلانو

هايلي بالدوين تتألق خلال مشاركتها في أسبوع الموضة

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو.  خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 10:44 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا
 المغرب اليوم  - اكتشف أسرار أوروبا الشرقية خلال جولة في بلغاريا

GMT 11:23 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
 المغرب اليوم  - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 01:39 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 المغرب اليوم  - دونالد ترامب يؤكد أن فترة كيم جونغ أون لن تطول
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib