دار رالف آند روسو تواصل تصميم فستان زفاف ميغان ماركل
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

من التول الحريري ويحتاج إلى نحو 3000 ساعة من العمل

دار "رالف آند روسو" تواصل تصميم فستان زفاف ميغان ماركل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دار

مايكل روسو وتمارا رالف المكلفبن بتصميم فستان زفاف ميغان ماركل
لندن - ماريا طبراني

كشف مدير قسم الأخبار والموضة بصحيفة "تلغراف" البريطانية، بيتان هولت، عن كواليس تصميم أحدث خطوط الموضة داخل دار أزياء "رالف آند روسو"، ليوضح المجهود الذي يتم بذله لخروج التصميمات بالصورة المنشودة.

وقال هولت "في غضون خمس دقائق من الوصول إلى مقر دار الأزياء رالف آند روسو، وجدت مبنى مكتبي حديث بالقرب من ميدان سلوان في لندن، دخلت إلى مائدة يجتمع حولها ثماني نساء، يرتدين معاطف بيضاء، وبتركيز مكثف وجدت إنهن يقومن بوضع آلاف الخرزات المتلألئة في ثوب خرافي من التول الحريري الناعم"، ليجد تمارا رالف وهي تتفقد أعمال فريقها قائلة "هذا هو المكان الذي ينتج كل ما هو مذهل!، سيستغرق هذا الثوب نحو 3000 ساعة حتى ينتهي".

ويوضح هولت أن القطعة المذكورة هي ثوب زفاف من المقرر أن يكون له قطار كبير والذي يبدو انه مُصمم لميغان ماركل لارتدائه في حفلة زفافها على الأمير هاري، حيث تداولت الأخبار بشأن اختيار تمارا وشريكها في الحياة والأعمال مايكل روسو، لتصميم فستان زفاف العرس الأشهر لهذا العام، بعدما شهدت دار أزياء رالف آند روسو إعجاب ماركل في ديسمبر/كانون الأول الماضي، حيث اختارت ثوبا من مجموعة "Duchess-to-be" مع تنورة متدرجة وصدر شفاف مزين بنقش أوراق ذهبية دائرية من مجموعة أزياء خريف / شتاء 2016 لالتقاط الصور مع هاري في منزل Frogmore House في وندسور، وكان هذا الثوب، هو الذي تسبب في بعض الجدل، بفضل سعره البالغ 56 ألف جنيه إسترليني، قد أعطى رسالة من "ساحرة هوليوود" أنها سترتدي الأزياء الملكية عكس ما اعتادت عليه كممثلة على السجادة الحمراء.

وسواء أكانت تمارا ومايكل وراء فستان زفاف ميغان ماركل أم لا فلم يتم الإعلان رسميا بشان الأمر، ولكن لم يتبقي الكثير لمعرفة ذلك فمن المقرر عقد الزفاف يوم 19 الشهر الجاري، علمًا انه سرعان ما أصبح الزوجان الأكثر شهرة في تصميم الأزياء الراقية، بعد أن انتقلا من بدء العمل في عام 2010 إلى دار الأزياء البريطانية الوحيدة التي وافقت عليهما Chambre Syndicale، وبالتالي سمح لهم بالعرض في أسبوع الموضة في باريس، في 2014، وبعد أن أصبحت أزيائهما مصدر جذب لعدد من المشاهير أمثال غوينيث بالترو، وأنجلينا جولي، وبليك ليفل، ازداد لديهما الطموح ليصبحا "دار أزياء عالمية فاخرة".

ويقول مايكل، البالغ من العمر 38 عامًا، والذي يركز على الجانب التجاري "كان علينا أن نبدأ بتصميم الأزياء الراقية لبناء طموحنا لتقدم علامتنا التجارية"، "تصميم الأزياء الراقية هو القلب الحقيقي لدارنا- وهو ما يصنع الرغبة في تغذية الفئات الأخرى".

في العام الماضي، تم عرض الأحذية الجاهزة والحقائب مع وجود خطط لإصدار النظارات ومستحضرات التجميل حيث يفتتحون عددا من المتاجر، التي تصممها تمارا، في ميامي ونيويورك ودبي وقطر وهونغ كونغ هذا العام، وإلى جانب ثوب الزفاف المذكور أعلاه، فإن مساحة العمل واسعة، تحتل ما يقرب من نصف طابق، يتم تنفيذها مع ورشة العمل، حيث يعمل 250 شخصًا على أزياء مخصصة للعملاء في جميع أنحاء العالم الذين وقعوا في حب أزياء رالف آند روسو الفاتنة والأنثوية.

التقى الزوجان، وهما من أستراليا، في عام 2004 عندما كانت تمارا في عطلة في لندن، وكان مايكل يعمل هناك،واستمرت علاقتهما حتى قررا في نهاية المطاف أن يبدآن معاً ويجمعان بين خلفياتهما في الأزياء والأعمال التجارية، سجلوا اسم رالف وروسو في عام 2007 وانطلقا في العمل بشكل رسمي في عام 2010، وكان مكتبهما الأول عبارة عن غرفة صغيرة بها ماكينة خياطة على حافة مكتب، ولكن منذ البداية كانت تمارا أفضل إعلان.

تقول تمارا، التي عملت جدتها وجدها في بيوت الأزياء البريطانية خلال فترة وجيزة "أردت أن أرتدي واحدا من الفساتين التي كنت أقوم بتصميمه في إحدى الليالي وجاءت سيدة معي، وقالت إنها تريد شراء بعض القطع من تصميمي، وانتهى الأمر بشراء عدد كبير، ثم تحولت إلى عميل مميز لدينا إلى العديد من العملاء، كنا نعمل مع الكثير من كبار المشاهير خلال العام الأول من تأسيس العلامة التجارية، لأننا كنا قد حصلنا على صداقة مع بيونسيه وأنجلينا جولي".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار رالف آند روسو تواصل تصميم فستان زفاف ميغان ماركل دار رالف آند روسو تواصل تصميم فستان زفاف ميغان ماركل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib